ترامب يعد العبادي برفع العراق من قائمة الدول المحظورة من السفر لأمريكا

دعا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الى إعادة النظر بقرار منع العراقيين من السفر الى الولايات المتحدة الامريكية.

جاء ذلك خلال المكالمة الهاتفية التي اجراها ترامب، مع رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي والتي تناول خلالها الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، بحسب بيان رسمي صادر عن الحكومة العراقية اليوم الجمعة.

وقال البيان ان العبادي “اكد على اهمية مراجعة القرار الذي صدر بحق العراقيين للسفر الى الولايات المتحدة ورفع العراق من قائمة الدول المذكورة في الامر الرئاسي”.

وأضاف البيان ان “ترامب اكد اهمية التنسيق لايجاد حل لهذا الموضوع باقرب وقت”.

ونقل البيان عن ترامب قوله انه “سيوجه وزارة الخارجية الامريكية في هذا الاطار”.

4 comments on “ترامب يعد العبادي برفع العراق من قائمة الدول المحظورة من السفر لأمريكا
  1. خطية العبادي ما كان دا ينام الليل لأن ترامب ما يقبل يشوفه ولا يحجي وياه!! خطية خلي العبادي يروح ينام بس لا شلون ينام مو المقبور صدام يطلعه و يهدد به!! بس ليش المقبور بعد دا يطلع للعبادي بالمنام مو العبادي تنازل عن خور العبدالله مثلما يريد القائد بعد شكو!!

  2. لم يفتح اي فاشل ورعديد فاه زمن الطاغية وتنازلاته واخفاقاته ودسائسه وغدره لرفاقه وزج شعبه في حروب طاحنة واستشهاد مئات الالاف من شبابنا وكانهم ذباب وليسوا خيرة الشعب العراقي وها هم الان الفاشلون يتطاولون على رجل يحارب بكل قواه الدواعش ويوازن بين قوتين تحاولان السيطرة على العراق وهم ايران وامريكا. يحاول ان يوازن ميزانية العراق التي تثقلها حرب الدواعش وسرقات بطانة المالكي وكل من عودهم على السرقة والاختلاس واسعار النفط المتدنية وبطانة المالكي التي تحاول ان تنال منه باي شكل كان والفساد الذي بدأ بعهد الطاغية واستشرى في عهد ابو اسراء المغوار الذي يوزع الاراض والرشاوي على من باع ضميره من اجل مكاسبه الفردية في الانتخابات البرلمانية واتى بقاسم سليماني ليحتمي به وقت الشدائد وانشاء المليشيات لتحجيم العبادي واثار عليه الحكيم وبدر وغيرهم واطلق عنان دلالاته لمهاجمة العبادي , ونال شرف مساندة المرتزقة والفاشلين لمساعدته بمهاجمة العبادي بدون وجه حق. ولما الغرابة؟ الم يهاجم الرعراع الملك وعبد الكريم قاسم وخرسوا زمن صدام؟

  3. .خرسوا زمن صدام لانه کان یس.مهم سوء العذاب یمشی علی نهج الحجاج الذی قال من علی منبره بالکوفه انی لاری رؤوساً قد أینعت و حان قطافها ، و انی لصاحبها .و کانی انظر الی الدماء تترقرق بین العمائم و اللحی

أضف تعليقاً

Read our Privacy Policy by clicking here


×