فيديو.. عزت الدوري يعرض عقد تفاهمات مع ايران وامريكا ويحذر من داعش جديد

كشف الكاتب والسياسي المخضرم حسن العلوي عن مضمون رسالة شخصية تلقاها من زعيم حزب البعث عزت الدوري من خلال احد مساعديه اوصلها اليه في أربيل.

وقال العلوي في لقاء تلفزيوني مع قناة الرشيد ان الدوري تحدث في رسالته عن احداث ومعلومات لايعلمها غيره محاولا تأكيد انه لا يزال على قيد الحياة.

واضاف العلوي، ان الرسالة تضمنت عرضا للوساطة بين حزب البعث مع ايران وامريكا والكويت، وعقد تفاهمات وصفها بالسلمية.

وبين العلوي، انه نقل رسالة الدوري الى ايران عبر حزب الله.

وتضمنت الرسالة، تأكيد الدوري ان تنظيم داعش زائل، وحذر من ظهور تنظيم جديد.

 

,
8 comments on “فيديو.. عزت الدوري يعرض عقد تفاهمات مع ايران وامريكا ويحذر من داعش جديد
  1. جاك الموت يا اليي عايف الصلاه … لقد اقتربت القوات العراقيه من تحرير الموصل والقضاء على داعش وزعيمهم الحقيقي المتنكر وراء البغدادي ,, كلنا نعلم انه ليس هناك داعش وانما هو حزب البعث الرجعي المتخلف الذي اظهر وجهه الحقيقه وطبق حلم سيده جرذ العوده المقبور وحلمه ببحيرات الدم والعظام والقتل والذبح ,,الان جاء دورك يا صعلوك البعث وبهلوان الوهابيه ,,

  2. الغرض والهدف أو بيت القصيد من وراء أقوال السيد العلوي هو محاولة إثبات وجود الدوري في الحياة وتفنيد ما ذكره عن قتله في حمرين ..

  3. هذا السرد ” التأريخي” لا لزوم له لان في ذلك إبراز أهميته في المعارضة وأي لقاء في من قبل مسؤولي ” جمهورية الخوف” كان يعلم به الجميع في اعلى الهرم وبالتالي هذا لا يعطي شهادة على ان المجرم عزت الدوري في الحياة. هذا جانب وفي الجانب الاخر في البداية قال” المفكر العربي” ان عزت ذكر اسرار لم يعرفها غيره ومع هذا ” فزعت عرف بها” والطلب له بالتوسط. هي احدى خرافات حسن العلوي الذي كان يتوسل في بريطانيا للقاء في فضائية او مع المعارضة، وأخيرا فان تواجد مساعد عزت الدوري هو بمثابة إدانة لحاكم إقليم كردستان في إيواء مجرمين البعث، في حين يصيح ليل نهار ان وزير الدفاع الأسبق سلطان هاشم هو المسؤول عن ضرب حلبچة ويطالب بإعدامه.على العلوي ان يحترم نفسه والتوقف عن تسويق نفسه حمامة سلام لان تأريخه لا يُشرف احد وهو بمثابة رجل وصل الى درجة قريبة من الخرف او دخل فيها.

  4. هذا الخرف يبحث عن دعاية لنفسه والا فانه يعرف ان البعثيين قد ولوا الى غير رجعة

  5. كلما أرى حسن العلوي أقارنه بأخيه العلامة هادي العلوي، لكن المقارنة تشبه المقارنة بين الثرى والثريا. هذا التافه سليط اللسان كثير الكلام لكنه لا يفهم شيئا. رجل وضع قدميه في القبر أو يكاد ولا زال يبحث عن أي مال ولا يهم من أي طرف يأتي. إنه نموذج أن الأخلاق والعلم لا يأتيان بالوراثة فإلى جانب هذا المنحط هناك قامة عراقية شامخة هو الراحل هادي العلوي.

  6. حزب البعث .. عزة الدوري.. بعثيين حالييين..

    (حسن العلوي.. اياد علاوي) بعثيين سابقين.. لا يتقاطعون مع البعث..

    السؤال.. مع من يريد الشيعة ان يتفاوضون؟؟

    1. البعث (لا).. القاعدة (لا).. داعش (لا).. (36) فصيل سني (لا)..

    هيئة علماء المسلمين (لا)..

    2. اقليم سني (لا).. (دولة سنية عربية بالمثلث الغربي) (لا)..

    3. السعودية وقطر والمحيط الاقليمي (لا).. (ايران وحدها نعم)..

    الشيعة يريدون سني بمقياسهم (يعني جحش) حتى يتفاوضون معه بالمقابل لا يشتريه السنة بفلسين..

    كحال صدام مع الشيعة.. اختار محسوبين شيعيا بمقياس سني وبعثي فخرج لنا جحش باسم محمد حمزة الزبيدي.. يتقرب لصدام بدماء الشيعة..

أضف تعليقاً

Read our Privacy Policy by clicking here