صحيفة روسية: دمشق وافقت للعراق بقصف مواقع داعش داخل سوريا

افادت صحيفة إزفيستيا الروسية، بموافقة دمشق على قصف الطائرات العراقية مواقع تنظيم داعش داخل سوريا.

ونقلت الصحيفة عن عضو لجنة الشؤون العربية والدولية في مجلس الشعب السوري ساجي طعمة قوله إن التنسيق بين دمشق وبغداد بدأ منذ سنوات في عمليات محاربة “الإرهاب”، فيما لم يستبعد أن تقوم الطائرات السورية بملاحقة “الإرهابيين” داخل العراق في المنطقة الحدودية.

وأوضح البرلماني السوري أن “الإرهابيين” يهربون من الموصل ويحاولون اللجوء إلى دير الزور، لافتا الى ان القوات المسلحة العراقية تلاحق “الإرهابيين” حتى داخل سوريا.

يذكر أن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي سبق وأن أعلن عن استعداد القوات العراقية للقضاء على “الإرهابيين” ليس فقط داخل العراق، بل وفي البلدان المجاورة، ويقصد بذلك سوريا قبل غيرها.

One comment on “صحيفة روسية: دمشق وافقت للعراق بقصف مواقع داعش داخل سوريا
  1. والنتجية..

    المعادلة كما يلي.. (العبادي قصف داخل سوريا.. وقتل افراد من الدواعش).. (داعش تفجر شيعة عراقيين زوار مدنيين داخل سوريا وتقتل وتجرح مئات منهم؟؟)؟؟

    العبادي يقول انه سوف يلاحق الارهاب خارج سوريا..

    تنظيم الدولة الاسلامية والفضائل الاسلامية السنية.. تقول (سوف نلاحق الشيعة العراقيين.. خارج سوريا كما نقتلهم داخل العراق نفسه)..

    كان المفروض منع سفر العراقيين للدول المضطربة بالعالم و خاصة سوريا.. بنفس الوقت مهاجمة الارهابيين داخل سوريا بالقصف الجوي والعمليات العسكرية.. الذين يهددون منطقة العراق.. فنفقد الارهاب ورقة قدرته بقتل المدنيين الشيعة العراقيين في سوريا..

أضف تعليقاً

Read our Privacy Policy by clicking here