سلطة الطيران تحذر مطار النجف من تداعيات اي خروقات أمنية وتهدد بسحب الرخصة

حذرت سلطة الطيران المدني، الاربعاء، إدارة مطار النجف من تداعيات اي خروقات أمنية قد تتعرض لها حرمات المطار، فيما هددت بسحب الرخصة عند ظهور اي مؤشر سلبي.

وجاء في تحذير أصدرته، اليوم، سلطة الطيران المدني، أنه “في الوقت الذي نسعى فيه نحو ارساء القواعد والمعايير القياسية الدولية وتطبيقها في عموم المطارات العراقية، وفِي الوقت الذي نحرص فيه أشد الحرص على ضمان توفر متطلبات السلامة والامانة للرحلات الجوية القادمة والمغادرة من والى مطار النجف الأشرف الدولي، فإننا نحمل مجلس إدارة المطار تداعيات اي خروقات أمنية قد تتعرض لها محرمات المطار”.

وأضافت سلطة الطيران في تحذيرها، أنه “يحق لسلطة الطيران سحب رخصة اي مطار عند ظهور اي مؤشر سلبي قد يؤثر على موقفنا في الموازين الدولية”، داعية “الجهات المعنية بالأمر لأن تتحمل مسؤولياتها في ضوء احكام القوانين والتشريعات النافدة”.

وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاده أن مجاميع مسلحة طوقت مطار النجف الدولي (عصر الاثنين العاشر من نيسان الحالي)، فيما أصدرت إدارة المطار بياناً بشأن الأنباء عن تطويقه من جهات مجهولة، وفيما نفى تلك الانباء، أعرب عن استغرابه من “الاستهداف المتكرر” للمطار من جهات سياسية، على حد وصفه.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here