كتلة بدر تطالب بقطع النفط عن الاردن: التجاوز على “قادة الأمة” وجه آخر لداعش

اكد النائب عن كتلة بدر النيابية، فالح الخزعلي، اليوم السبت، ان ما قام به مجموعة من المواطنين الاردنيين في مدينة المفرق يمثل اعتداء واضحا بحق من رفض الارهاب وانصف الانسانية بوقوفه مع قضاياهم المصيرية.

وذكر بيان للخزعلي، إن ” ما قام به مجموعة من المواطنين الاردنيين في مدينة المفرق يمثل اعتداء واضحا بحق من رفض الارهاب وانصف الانسانية بوقوفه مع قضاياهم المصيرية”.

واوضح الخزعلي، ان “الاستخفاف بصور العلماء وقادة الامة ما هو الا دليل على وجود حواضن كبيرة لداعش في الدول العربية وخصوصا في الاردن والشعب العراقي ضحية لجرائم الزرقاوي”.

وطالب الخزعلي، بحسب البيان، “الحكومة العراقية بتحمل مسؤولياتها اتجاه هذا الاعتداء وايضا قطع المسارات النفطية الى الاردن بسبب مواقفها المتفرجة من هذه الاعتداءات”.

وأحرق اردنيون، امس الجمعة، صورا للرئيس الإيراني حسن روحاني إضافة لزعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله ونوري المالكي ومقتدى الصدر والمرشد الاعلى الايراني علي خامنئي والرئيس السوري بشار الاسد وزعيم جماعة الحوثي عبد الملك الحوثي، فضلا عن صورة المرجع علي السيستاني، احتجاجًا على ما وصفوه بـ”تهديدات المجوس لأهل السنة والأردن والسعودية”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here