لاول مرة الاسباب الحقيقية من وراء طلاق براد بيت وانجلينا

ذكر الممثل الشهير براد بيت بأنه كان منعزلا عاطفيا عن الآخرين طوال عمره ، مشيرا الى ان افراطه في تناول المشروبات الكحولية وتدخينه للمواد المخدرة ، كان السبب من وراء طلاقه من النجمة انجلينا جولي.

وقال بيت لمجلة جي.كيو ستايل في مقابلة شاملة نشرت اليوم الأربعاء (3 ايار 2017)، إنه أقلع عن تناول الكحوليات ويخضع لعلاج نفسي وإنه ملتزم هو وجولي بحل المشاكل بينهما وديا وفي سرية، أنه سعيد للغاية لانتهائه من كل ذلك.

واضاف بيت انه “بدأت العلاج النفسي للتو. يعجبني للغاية. لقد قصدت معالجين اثنين حتى وصلت للشخص المناسب”، مشيرا الى انه ” لا يمكنني أن أتذكر يوما واحدا منذ تركت الجامعة لم أحتس فيه الخمر أو أدخن الماريجوانا أو شيء من هذا القبيل، الا انه الان أقلع عن المشروبات الكحولية واستبدلها بشراب التوت البري مع المياه الفوارة “.

وكانت النجمة جولي اعلنت بصورة مفاجئة في أيلول 2016 أنها ستقيم دعوى طلاق من براد بيت بعد زواج دامت لمدة سنتين، حيث خاض النجمان معركة مريرة على حضانة أولادهما الستة، كما خضع بيت للتحقيق بتهمة إساءة معاملة الأطفال المحتملة بعدما فقد أعصابه أمام عدد من أبنائه، الا ان السلطات برأت بيت من هذا الاتهام واتفق الثنائي في يناير كانون الثاني على الاستعانة بقاض خاص لإتمام إجراءات الطلاق.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here