نائب يدعو لمنح وزارة الشباب مبالغ إضافية لإكمال الملاعب بهدف رفع الحظر

دعا عضو لجنة الشباب والرياضة النيابية جاسم محمد جعفر، رئيس مجلس الوزراء ومجلس النواب ووزارة المالية الى تخصيص مبالغ إضافية ل‍وزارة الشباب والرياضة في الموازنات المقبلة لإكمال الملاعب التي هي تحت التنفيذ وخاصة ملاعب بغداد لضمان رفع الحظر الرياضي بشكل كامل عن العاصمة وباقي المحافظات.

وقال جعفر إن “اللجنة تشكر كل الجهود التي بذلت من داخل العراق وخارجه ممن ساهموا برفع الحظر الجزئي عن الكرة العراقية”، متمنيا أن “يتم رفع الحظر بشكل كامل وان يسمح للاندية والمنتخبات بإقامة مباريات والمشاركة في البطولات الكروية على ملاعب العراق وامام جمهوره”.

وأضاف جعفر، أن “رئيس مجلس الوزراء ووزارة المالية ومجلس النواب وخاصة اللجنة المالية النيابية مطالبين بتخصيص مبالغ اضافية ضمن موازنة الرياضة والشباب بالموازنات المقبلة لاكمال الملاعب التي هي تحت التنفيذ، وخاصة ملاعب بغداد ونقصد منها ملعب التاجيات ومدينة الصدر والرصافة والزوراء لضمان رفع الحظر”.

ودعا جعفر، “جماهير الكرة ومحبي ملاعب كرة القدم الى احترام المستطيل الاخضر ومقاعد المتفرجين والمنشآت الرياضية والحفاظ على سلامتها ونظافتها، بالاضافة الى الابتعاد عن الشغب في الملاعب لاننا في فترة اختبارية وقد يعود الحظر ثانية اذا لم نحسن الاداء”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اصدر، امس الثلاثاء (9 أيار 2017)، قرارا رسميا يقضي برفع الحظر الجزئي عن ملاعب كرة القدم العراقية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here