(الم اقل لكم) (الامام علي نسف دين محمد وليس معاوية) و(بغدادي الشيعة..هو المهدي المنتظر)

بسم الله الرحمن الرحيم

(الم اقل لكم) (الامام علي نسف دين محمد وليس معاوية) و(بغدادي الشيعة..هو المهدي المنتظر)

ما صدر من رئيس الوقف الشيعي علاء الموسوي المقرب من السستاني.. (اكثر المرجعيات توصف بالاعتدال).. يعتبر (صدمة للكثيرين).. واعتبره البعض (طعنة).. ولكنه بالحقيقة “نعمة” لانه يكشف المستور للراي العام الشيعي قبل غيرهم ويساهم بتوعيتهم).. لانه كشف حقائق كان عامة الشيعة (ينفونها.. ويخدعون انفسهم بصورة غير الحقيقة المخيفة التي لا يختلفون فيها عن تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة على منهاج النبوة داعش السنية).. (فالشيعي .. يحاول ان يميز نفسه عن داعش.. ليأتي علاء الموسوي يقول له بخطبته… انت داعشي وان لم تنتمي بالمحصلة).

فتصريحات الموسوي حطمت اولا.. محاولات الشيعة اختزال الارهاب والتكفير.. (حينا بالوهابية.. وحينا بداعش .. وحينا بالقاعدة.. وحينا بالسعودية وال سعود.. وحينا باهل السنة).. في وقت كنا نؤكد بان (مفرخة التكفير هو القران.. اساسا).. وهذا ما اعترفه به علاء الموسوي وصباح شبر.. وهما مقربين من السستاني.. وكشفوا مستور القران والدين..

وعندما طرحنا قبل سنوات موضوعنا.. (الامام علي.. نسف.. دين محمد وليس معاوية.. بجعله الانسان قيمة عليا..وليس الاسلام)). والتي ندعو المطلعين للاطلاع على الموضوع على الرابط الالكتروني في اخره.. كنا نريد ان نوصل حقائق.. لتحطيم (ستار الخديعة التي يغلف الكثير من الشيعة انفسهم حولها).. بادعاءهم (بان عليا هو من سار وراء مدرسة محمد وليس الاخرين)..

وكفى ان نعلم ان الشيعة يرددون مقولة الامام علي (الناس صنفان .. اخا لك في الدين او نظيرا لك في الخق).. والتي في حقيقتها نسف كامل لدين محمد.. والتي لا توجد اي اية قرانية تشير لمنطلقها.. فعليا قال (اخ لك في الدين او نظير لك بالخلق).. في حين محمد (قسم الناس لكفار ومسلمين.. ومشركين ومسلمين.. وكل منها لها تبعاتها التي تصل للقتل وسبي النساء والاعراض)..

والامام علي.. الذي قيل له كيف هم صحابة ولهم نفس القران والنبي والقبلة.. (قال لهم اعرف الحق تعرف اهله) وليس اعرف محمد او الله او القران او علي او الصحابة او عائشة او فاطمة او ال البيت.. بل اعرف الحق الذي هو اشمل واوسع..

وكذلك مقولة (اعرف الحق تعرف اهله لا يقاس الحق بالرجال ولكن يقاس الرجال بالحق).. ايضا هي نسف لدين محمد.. فلم يقل اعرف الاسلام او القران او محمد او علي او الصحابة.. بل قال الحق.. لان الحق اوسع واشمل. بالمحصلة بني امية ساروا على نهج محمد فغزوا الارض وقتلوا وسبوا ونشر اسلام محمد.. اما عليا فسار بنهج جديد انساني بعيدا عن الديني.
ومع الاسف ان الامام علي نهجه ومذهبه.. مسخته ايران الخميني مع الاسف.. لتعيد الاسلام لدين محمد وليس لدين الامام علي.. فمسخت التشيع.. وتعيده لحكم معاوية وليس لحكم عليا.. بل وصل الامر بايران بان مسخت الشيعة والتشيع بان الشيعي لا يثبت شيعيته بالولاء للامام علي.. بل بولاءه لنظام ولاية الفقيه الايراني وللخامنئي.
وانا سعدت كذلك عندما سمعت كلام علاء الموسوي.. لانه كشف حقيقة اخرى.. امام العامة .. التي اشرنا اليها سابقا… ومنها بمقالتنا ( امريكا انقذتنا من شر الطاغية فمن ينقذنا من شر انفسنا..وهل مهدينا كالبغدادي(.. فهل الامام المهدي.. المستقبلي للشيعة (هو كابو بكر البغدادي) (يطبق الشريعة ويقتل معارضيه).. وهل خلاف الشيعة مع البغدادي..لانه (طبق الشريعة قبل ظهور المهدي)؟

(فعندما كنا نقول لهم ان .. ابو بكر البغدادي للشيعة… هو المهدي المنتظر.. الذي سوف يطبق شرائع الاسلام من القتل ضد الاخرين).. يقولون لك (ان الاسلام لا يحرض على القتل)؟؟ تخيلوا؟؟ وبنفس الوقت يتناسون بان السنة لا يحتاجون لمعصوم.. حتى يطبق الشرائع .. لذلك يتبنون الخلافة..اما الشيعة ينتظرون المهدي .. ليطبق ما طبقه البغدادي.
ونبين بان حتى الشيعة الذين اعترضوا على (ما صدر من علاء الموسوي).. هم بالمحصلة يعترفون بان (كلامه خطير ويعتبر طعن).. بغض النظر عن الوقت او المكان الذي عرض فيه.. او الغرض من بثه اليوم وبعد سنوات من تصريحات علاء الموسوي بها.. اذن السؤال (خطب رجال الدين.. كافة.. هل يعتبر طعن بالمرجعية؟؟ ام طعن بالاسلام كله؟ ام طعن بالمرجعية)؟؟ واليس الرسائل العملية للمراجع كافة تنص على ما قاله (علاء الموسوي)؟؟

فأي هزة عنيفة.. صدعت الاعلام الشيعي المخادع.. الذي يصور ان المهدي سوف ياتي بالعدل للعالم؟؟ لينصدم اولهم المسيحيين.. بتصريحات مسؤول كعلاء الموسوي رئيس الوقف الشيعي.. المقرب من اكبر مرجعية توصف (بالاعتدال).. بان المهدي سوف يطبق الشريعة .. واي شريعة.. شريعة بقتل وسبي المسيحيين اذا لم يسلمون او يدفعون الجزية؟؟ وانهم سوف يطبق الشرائع ضد اليزيديين كما فعلها ابو بكر البغدادي بتخيرهم اما بين الاسلام او سبي نساءهم وهتك اعراضهم بالمحصلة وقتل رجالهم وبيع اطفالهم بسوق النخاسين..

وهنا نصدم ايضا بطروحات للشيعة المؤيدين للمرجعية.. بتصريحات وعناوين مقالات.. تصف المرجعية (بالمرجعية الصالحة)؟؟ ليطرح سؤال اليس هذه فتنة وشق للصف الشيعي .. فهل هناك (مرجعية غير صالحة؟؟ ) على وزن (مرجعية ناطقة ومرجعية صامتة؟؟ ومرجعية رشيدة ومرجعية متهرئة؟؟ )؟؟

والمضحك ايضا في وقت يكشف للعلن (تكفير المسيحيين واصحاب الديانات من غير المسلمين).. يصدر من مقتدى الصدر (نصائح) لاوربا وفرنسا .. ؟؟ عجيب غريب .. لنسال مقتدى الصدر شخبار بهاء الاعرجي وتهم فساده؟؟ وشخبار تيار ابيك (الجهلة الجهلة الجهلة) حسب وصفك لهم.. وقضية قتلك للخوئي..

فلو كنت شيعيا فعلا يا مقتدى الصدر كان المفروض منك ان تدعو اوربا وفرنسا و امريكا والعالم الحر.. بالتمييز بين الشيعة.. و حواضن الارهاب ودعاميه السنة.. وعليه يجب ان لا يؤخذ الشيعة بجريرة اهل السنة..هذا اذا كنت اصلا تؤمن بان شيعي جعفري.. وهذا ما كان يجب ان تقوله لحماية الشيعة بالعالم.. من شرور افعال اهل السنة ..

ثم نسال (رجل قوي البنية ولديه عضلات قوية.. ويجيد الكراتية).. ولديه جار (قصير وضعيف البنية).. والكل يعلم بدون حاجة للكلام (ان الجار القوي يستطيع القضاء على جاره بضربة واحده)؟؟ ولا يحتاج من الرجل القوي ان يهدد او يوعد او يقول انه قادر على سحق جاره.. ولكن عندما الرجل القوي يقول ان لديه قدرة على سحق جاره بضربة واحده.. عند ذاك دخلنا بمرحلة التهديد وتقليل شان المقابل.. وكسر هيبته.. للانتقال لمرحلة التنفيذ.. وهذا نفس ما حصل للشيعة مع المسيحيين بخطبة علاء الموسوي.
ونشير هنا لموضوع كتبناه سابقا.. بعنوان (الايمان بالغيب .. يسقط فكرة النبوة .. والعدالة الالهية).. اشرنا فيه (( يتم غسل ادمغة من اجل الخضوع (لولي الفقية).. الذي (ينوب عن الامام المهدي).. من طرف.. و(ان يخضع لخليفة المسلمين).. الذين ينوب عن (الرسول)؟؟ من طرف ثاني.. ومن لا يخضع ويطيع ولي الفقية.. او خليفة المسلمين (فمصيره نار جهنم خالدا فيها)؟؟ اليس كذلك ؟ )).. بالمحصلة (الصراع بين (خليفة رسول الله- البغدادي).. وبين وكيل (الامام المهدي) ولي الفقية الخامنئي)..
علما..من يطلع على خطب صباح شبر.. وكيل السيد السستاني يرى العجائب حيث اعتبر (المسلم ملزم بقتال الكفرة وسبي نساءهم او دخولهم للاسلام.. اما المشركين المسيحيين واليزيديين فمخيريين بين الاسلام او دفع الجزية او القتل وسبي النساء).. ولا ننسى ان الارهاب هو هوية دينية.. (وارهبوا عدو الله وعدوكم..) وبالتاكيد لا يقصدون بارهاب ما يسمى عدو الله وعدوكم باوراق المحارم؟؟ ولكن يقصدونها بقطع الرقاب.. والسبي.. وهتك الحرمات.. ليتساوى شيعة ماما طهران مع نتاج الشرع الاسلامي السني بمعتقد الخلافة الاسلامي.. ومقابلها الولاية لدى الشيعة (داعش مع وقف التنفيذ – بفقه الانتظار)..
مما سبق لا حل الا باحتواء الاديان بالمعابد.. والحد من مخاطرهم اذا خرجوا منها.. بالمقابل الانشغال ببناء الانفس.. واعمار الارض..

رد:
ردنا على البسطاء والسذج الذين يدعون ان ايات الاعتداء على الاخرين بالقران لمجرد هويتهم المخالفة.. هي في حالة (الحرب) فقط؟.. نقول (آية السيف هي الآية 29 من سورة التوبة) (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله واليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون)…
فاليهود والنصارى هنا لا يلزم أن يقاتلوا المسلمين حتى يقاتلوا، وعلى المؤمنين أن يقاتلوهم حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون.).. فكيف الحال بغير اهل الكتاب من يزيدييين وبوذيين وهندوس.. الخ؟؟ بالمحصلة داعش هي التطبيق العملي للاسلام.. لذلك لم يحاجج لا علماء النجف ولا قم ولا الازهر (مشايخ تنظيم الدولة) لان الغلبة لهؤلاء المشايخ مطبيقي الشريعة الاسلامية بحذافيرها… كذلك (البعث طبق الفكر القومي العربي بكل حذافيره .. لينكشف الوجه الحقيقي للفكر القومي الفاشي العنصري)..
………………………………………..

روابط المواضيع :
(الايمان بالغيب) .. (يسقط فكرة النبوة .. والعدالة الالهية)..
https://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=179843#axzz4h7zekEwG

( امريكا انقذتنا من شر الطاغية فمن ينقذنا من شر انفسنا..وهل مهدينا كالبغدادي(..
https://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=189891#axzz4h7zekEwG

(الامام علي.. نسف.. دين محمد وليس معاوية.. بجعله الانسان قيمة عليا..وليس الاسلام)
https://www.sotaliraq.com/mobile-item.php?id=179903#axzz4h7zekEwG
……………………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
………………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here