وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين يلتقي مسؤول الفرع الخامس

التقي صباح اليوم الاستاذ “شوان محمد طه” مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني ، وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين متشكلاً من اعضاء الهيئة وعدد من شيوخ العشائر الكوردية والوجهاء ورجال الاعمال والكفاءات في بغداد.

في مستهل اللقاء قدم الشيخ “عدنان حميد شفي” ، الشيخ العام لعشيرة قره لوس التهنئة باسم الوفد ، للاستاذ مسؤول الفرع بمناسبة تسنمه مهماته الجديدة متمنياً له الموفقية والنجاح ، مشيراً الى الاسباب التي حالت دون تواصل العشائر والشخصيات والجماهير الكوردية مع الفرع في الماضي بالشكل المطلوب.

من جانبه شكر الاستاذ “شوان محمد طه” مسؤول الفرع الخامس الوفد الضيف على حضوره  و تهنئته مؤكداً انه سيعالج جميع الاخطاء ومعوقات الماضي ، مؤكداً على انه جاء وبامر من قيادة الحزب لخدمة الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب وتعزيز العلاقات مع الاحزاب والقوى الوطنية العراقية.

واشار الاستاذ طه ان المعلومات في الفترة الماضية بشأن الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب لم تصل للقيادة بالشكل الصحيح ، وفي المقابل لم تنقل وجهات نظر القيادة الى الجماهير الكوردية بشكل واضح.

كمااكد السيد طه انه لن يتحدث عن مشاريعه المستقبلية للارتقاء بالعمل الحزبي في الفرع ، بل سيترجم مشاريعه بشكل عملي على ارض الواقع ، كي لاتكون مجرد وعود.

وفي جانب آخر من اللقاء استمع مسؤول الفرع الى عدة مداخلات من الحضور بشأن القضايا العامة.
في ختام اللقاء ودع السيد مسؤول الفرع الخامس الوفد الضيف كما استقبله بالترحيب الحار.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here