مؤتمر السعودية الوهابي الأمريكي

احمد كاظم

الرئيس ترامب سيقود رشمته آل سعود و ليس العكس كما قال البعض و الأسباب كما يلي:

أولا: الرئيس ترامب فقد اتزانه بعد فوزه بالمنصب و تراجع عن محاربة الإرهاب الوهابي بقيادة السعودية الذي وعد ناخبيه بمحاربته.

ثانيا: الرئيس ترامب أحاط نفسه بشلّة مرتشية متهورة تعاني من هوس (عقدة إيران) تريد اشعال الحروب في كل مكان ما عدا الخليج الوهابي حاضن الإرهاب و الدولار.

ثالثا: الفوضى التي اشاعها الرئيس ترامب في أمريكا بسبب تصرفاته المتناقضة آخرها اقالة مدير ال اف بي آي بعد ان كان مقربا اليه.

رابعا: الرئيس ترامب نجاحه الاقتصادي لم يصاحبه توعية سياسية ما أدى الى تخبطه في قراراته السياسية فصدّق ان إيران عدو لأمريكا بعد ان اجتمع مع ولي العهد السعودي الذي غسل دماغه.

خامسا: الرئيس ترامب اشتهر قبل وصوله للبيت الأبيض بعشقه للتهريج و التصفيق ما افقده النظرة الواقعية لخطورة منصبه الجديد على أمريكا و العالم.

سادسا: الرئيس ترامب يتصرف ككاو بوي بسبب ما ذكر و لم يدرك ان نفوذ أمريكا الاقتصادي و السياسي العالمي في تدهور مقابل تصاعد نفوذ روسيا و الصين.

أخيرا: الرئيس ترامب واهم بانه يقود رشمة العالم بعد ان قاد رشمته آل سعود و اغرائه بدولاراتهم و عدوى هوس عقدة ايران.

ملاحظة: من يمعن النظر بقسمات وجه الرئيس ترامب يرى ان عمره ازداد 10 سنوات بعد أشهر من دخوله البيت الأبيض بسبب اضطرابه النفسي و القادم اعظم بعد مؤتمر السعودية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here