محافظ بغداد يوجه بإزالة التجاوزات على الممتلكات العامة والحد منها

وجه محافظ بغداد عطوان العطواني، الوحدات الادارية التابعة لمحافظة بغداد بإزالة التجاوزات على الممتلكات العامة وبالطرق القانونية والحد منها.

وقال العطواني، في بيان، عقب ترأسه اجتماعا موسعا برؤساء الوحدات الادارية بحضور رئيس مجلس المحافظة رياض العضاض، ان “الاجتماع تضمن مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتجاوزات على الممتلكات العامة ووضع آلية بالتنسيق مع باقي الدوائر المعنية وقيادة العمليات للخروج بلجان ميدانية لإزالة التجاوزات على الاراضي والممتلكات العامة وشبكات الماء وكذلك مناقشة التخصيصات المالية وقلة الموظفين”.

واوضح العطواني أنه “من المشاكل التي نعاني منها هو الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وكان لهذا السبب الدور الكبير في تفاقم ازمة شح الماء لانقطاع الكهرباء عن محطات التصفية والمضخات ، مؤكدا عزم المحافظة على تقديم كل ما بوسعها من دعم الى الوحدات الادارية لتوسعة مساحة تقديم الخدمات في مناطق الاطراف حال توفر التخصيصات التشغيلية”.

واضاف “نأمل في الفترة القليلة المقبلة ان يتم اطلاق تخصيصات مالية الى المحافظة للعمل باستراتيجية وخطة خدمية ستسهم بتغيير الواقع الخدمي في مناطق اطراف العاصمة”، مشيرا الى عزم المحافظة بزيادة عدد آليات الوحدات الادارية للقيام بحملات بلدية في مناطق”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here