(عيب عليكم يا شيعة) (تنتقدون قمم امريكا السعودية) (والعيب فيكم) (ما تستحون..شويه خجل)

بسم الله الرحمن الرحيم
(عيب عليكم يا شيعة) (تنتقدون قمم امريكا السعودية) (والعيب فيكم) (ما تستحون..شويه خجل)

…………….
ما دخل امريكا.. اذا امريكا حررت العبيد عام 2003.. والعبيد اصروا ان يستبدلون صدام بايران
……………..
نبدأ بالرد بالحجة.. على الطروحات التي خرجت بخصوص (قمم الرياض) التاريخية…. التي هزت كل اعداء امريكا واعداء دول الخليج.. المتمثلة بمحاور الشر كمحور.. (ايران موسكو دمشق).. وكذلك محور الارهاب (داعش).. فنفس الخطاب الداعشي بالتهجم على قمم الرياض.. من قناة اعماق التابعة لتنظيم الدولة.. هي نفسها ونفس مرجعياتها بالنسبة لخطاب قنوات المنار والعهد وافاق وغيرها من القنوات الموالية لايران.. وكذلك سوف نرد على المقالات المعادية لهذه القمم.. وسوف نبين ذلك خلال نقاط الموضوع التي كل نقطة هي رد على المعارضين لهذه القمم.

اولا: (مهزلة الشيعة بمنطقة العراق المعادين للسعودية منهم).. (يركعون ويقبلون يد حاكم ايران خامنئي بكل ذلة) وينتقدون (شموخ قمم الرياض).. فهذه القمم يمكن القول تجاوزا.. بوهلة اولى.. (مع كل التقدير للرئيس الامريكي).. (روضت الاسد الامريكي اسد البيت الابيض) ترامب.. هذا الزعيم الامريكي القوي .. رسالته المتشددة تجاه الخليج .. ادركها الخليجيين واستثمروا كل طاقات امريكا لمصالح دول الخليج وامنهم.. بكل ذكاء من شيوخ الخليج.. بعيدا عن الشعارات والعنتريات.. والعودة للماضي التليد التي يطبل بها المصابين بوباء نظرية المؤامرة المعادية لامريكا؟؟ (ونسالهم.. تليد بماذا لا نعلم.. واليس الاصح الماضي البليد).. (فترامب نفسه رفض ان تقاتل امريكا بالنيابة عن الخليج بعد اليوم)؟؟ فماذا يعني ذلك؟؟

فيا شيعة استحوا قليلا.. (انتم تقاتلون نيابة عن ايران ومصالحها .. باعتراف قياداتكم)..في حين الخليج جعلوا اقوى دولة تقاتل بالنيابة عنهم.. لعقود.. واليوم ترامب (يقول لهم .. عليكم ان تقاتلون بانفسكم.. لتأخذوا دوركم.. وسوف ندعمكم.. فامريكا تريد حلفاء اقوياء وليس ضعفاء).. في حين ايران اضعفت حلفاءها من اجل ان تبقى هي الطرف الوحيد الذي يركعون له لينقذهم.. ليلهثون بمقولة خبيثة (لولا ايران..).. التي هي اكبر اهانة لمن قبل ان يكون حليف لايران.
فهذا هادي العامري الايراني الهوى والجنسية.. يقول (انه يقاتل اينما يامره الحاكم الايراني خميني) خلال الحروب.. بالصوت والصورة..

وهذا هادي العامري بفضيحة من العيار الواطي.. يقبل يد حاكم ايران، فهل رايتم الملك سلمان او اي حاكم خليجي او وزير في تلك الدول.. يقبل يد اي رئيس اجنبي ..

ثانيا: (زعيم البيت الابيض.. زار السعودية حيث البيت الاسود (الكعبة)).. ليرسل رسالة بان التحالف الدول بين امريكا ودول الخليج.. سوف يساهم باستقرار المنطقة .. وتعزيز السلم والامن الدوليين.. وما يقصده 0بان عدم التوازن العسكري بين دول الخليج وايران0 شجع ايران على التمادي .. فايران اليوم تهدد (القواعد الامريكية) بالخليج بصواريخ الشر الايرانية .. اذن يستلزم ان تكون لدول الخليج قواعد عسكرية خاصة بها مجهزة افضل التجهيزات.. لتخرس ايران بعد ذلك .. ..

ثالثا.. الغباء الايراني.. لم يستثمر البرود بالعلاقات بين امريكا اوباما مع دول الخليج.. وبدل ذلك صعدت ايران ماخذه العزة بالاثم بالعدوان والتوسع والتمدد على حساب شعوب ودول حطمتها طهران بتدخلاتها .. كسوريا ومنطقة العراق و البحرين واليمن ولبنان.. فجاء ترامب لتستثمر دول الخليج اسد البيت الابيض الجديد.. لمصالحها وتعرف كيف تروضه.. ضد محور الشر الايراني.

رابعا: الا يدرك الشيعة بان امريكا هي متفضلة على امريكا وليس على دول الخليج.. الم تحررنا امريكا من طغيان 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 ففضل امريكا على الشيعة.. يعتبر هو الفضل الاكبر.. (فامريكا سوف تحمي دول الخليج من التمدد الايراني.. ولكن امريكا عام 2003 اسقطت حكم السنة وفسحت الباب للشيعة للوصول للحكم ببغداد).

خامسا: .. التكفير اساسه ايات القران التي تعتبر كل غير مسلم اما كافرا او مشركا.. فلم ياتي ما يطلقون عليه الوهابية.. بشيء من جيبهم.. وحتى قتل المسيحيين واليزيديين وغيرهم اعترف علاء الموسوي هي مشرعة شيعيا.. ايضا.. (ولكن الشيعة ينتظرون المهدي ليطبقون الشريعة.. بالمقابل السنة لا ينتظرون المهدي بل الخلافة)…

سادسا: يقول احدهم (ترامب في مستنقع الوهابية)؟؟ لنسال .. ايهما مستنقع (العراق ام دول الخليج)؟؟ اليس امريكا بعد ان حررت الشيعة بالعراق جعل الشيعة العراق مستنقع.. وتحالفوا مع اعداء امريكا الذين رفضوا اسقاط صدام.. في حين دول الخليج مستقرة بدعم امريكا واليوم امريكا توفر لهم الحماية وبرامج التسلح وشركات عالمية للنهوض اكثر بالخليج..

سابعا: العجيب يخرج علينا من يخرج باية قرانية.. اصبحت اية (الطغاة المسلمين).. لحماية نظامهم.. هذه الاية تحذر من جعل (اليهود والنصارى اولياء).. تذكرنا بمن روجها قبل حرب الخليج عام 2003.. لنرد هنا.. لو طبقنا ما تقولون.. (لدعمنا صدام ضد امريكا عام 2003) والتي تعني بقاء صدام ؟؟ الطاغية الذي قبر الشيعة والكورد بمقابر جماعية..

كذلك.. عندما ايران تتحالف مع روسيا.. وتوالي روسيا النصرانية.. زعيمة العالم المسيحي الارذوذكسي.. الذين هم انفسهم قاموا بالمجازر ضد المسلمين بالبوسنة والهرسك.. وهم انفسهم من حاربوا جمهورية ارذبيجان ذات الاكثرية الشيعية .. بالحرب مع ارمينا المسيحية الارذوذكسية.. فهل تحالف ولاية الفقيه الايرانية مع روسيا حلال.. وتحالف السعودية كرد فعل من ايران مع امريكا (حرام)؟؟ .. واليوم كذلك نجد النظام السوري عندما يتحالف مع روسيا المسيحية و ينزل الاف الجنود الروس باسلحتهم الثقيلة وطائراتهم ويقصفون المعارضة السورية المسلمة.. شئنا ام ابينا.. داخل سوريا..(هذا حلال)؟؟
اذن اذا كان يجوز التحالف مع روسيا المسيحية ضد الدواعش المسلمين الارهابيين.. فيجوز التحالف مع امريكا ضد الطاغية صدام والبعثيين المسلمين , ويجوز تحالف السعودية مع امريكا ضد التمدد الايراني العدواني بكل معنى الكلمة..

ثامنا: يحاول البعض انتقاد (المذهب الحنبلي) الذي يطلقون عليه (الوهابي).. بدعوى ان شرعهم ينص على (لا غزو الا بعد تكفير).. نقول لهؤلاء ان هذه شريعة اسلامية.. فمحمد كفر اليهود والمسيحيين وكل من لا يؤمن بما دعى له.. ثم غزى.. وغزى من بعده من جاء من حكام.. فاحتلوا شعوب الارض قتلا وسبيا .. اليس كذلك .. ومن غزى السفارة السعودية بطهران هل (الوهابية ام اتباع ولاية الفقيه).. فايران هي من حرقت السفارة السعودية..بطهران.. ولا يوجد اي سفارة للسعودية باسرائيل .. بل يوجد سفارات باسرائيل للدول التي تتحالف مع ايران كروسيا ..فماذا تقولون في ذلك ؟؟

تاسعا: يروج البعض لعمار الحكيم.. وزيارته لمصر .. ولقاء معصوم مع السيسي حاكم مصر بالسعودية.. فنقول.. ماذا نفعتنا طاولات عمار الحكيم المستديرة المنافقة.. وماذا نفعنا ما يسمى اجتماعات دول جوار العراق التي استمرت سنوات ووزعت الكعكة بين دول الجوار واعطيت لطهران الحصة الاكبر .. فباسم الحوار يريد عمار الحكيم استمرار تقاسم الكعكة العراقية بين الدول الاقليمية حتى يبقى له دور مرسوم يبقيه ببرجه العاجي.. تحت معرف (حوارات)..

عاشرا: بنظر شيعة ماما طهران وعداء امريكا.. ان امريكا اقترفت جريمة امريكا عندما اسقطت صدام وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب اليشعة عام 2003.. واعتبروا يوم 9 نيسان عام 2003 (احتلال وليس تحرير).. نقول لهؤلاء .. .. امريكا ادت الذي عليها.. اسقطت صدام وفسحت للشيعة بالمشاركة ب الحكم.. السؤال اليس من حكم بعد عام 2003 هم وراء كل الكوارث..
اليس من حكم هم المنطبحين لايران فهل ادوا الذي عليهم ام سرقوا فسادا وسوء خدمات ووضع امني مزري.

فما دخل امريكا.. اذا امريكا حررت العبيد .. والعبيد اصروا ان يستبدلون صدام بايران.. (فما ذنب امريكا.. ( ثم عن اي وهم اسمه (شعب العراق)؟؟ فبمنطقة العراق شعوب منكوبة بعراقكم المصخم الواحد، فالشعب الكوردي الحر مزق خرائط الاستعمار القديم سايكس بيكو ويريد استقلاله بدولة بكوردستان .. والمكون الشيعي هيمنت عليهم ايران .. ولاية الاجرام.. والسنة يريدون العودة للحكم او اقليم سني او دولة سنية مع اخوانهم سنة سوريا.. فعن اي شعب عراقي اكذوبة صدقتموها .. وخدعكم بها الانكليز متى كان العراق دولة اصلا بالتاريخ.. الم يكن فقط معرف لمنطقة جغرافية.

احدى عشر: نجد مقالات المعادين لامريكا.. والشيعة عموما الموالين لايران.. يملئه الغضب.. بخصوص قمم الرياض.. وصلت بان يضعون احاديث مزعومة.. عن ترامب وغيره لا وجود لها.. في كثير من ما تطرح.. (فهل كانوا مثلا جاليسن مع ترامب وبنت ترامب)؟؟ حتى يدعي البعض ان ابنة ترامب قالت (كذا) وابيها رد عليهم (بكذا)..

اثنا عشر: لماذا ينزع شيعة ماما طهران.. من علاقة ال سعود بامريكا…. (فهل انتم امنتم اموال العراق وشيعته.. ام هدرتموها فسادا وسوء خدمات ووضع امني مزري) مقابل تغول ايران المرعب بالمنطقةـ فالسعودية تصرف مئات المليارات على نهوضها واستقرارها.. مقابل ايران تصرف مبالغ ضخمة من المليارات ولعقود من اجل تهديد عواصم المنطقة بصواريخها.. وتحرق المنطقة حول الخليج لمصالحها القومية العليا.. والقوى السياسية الموالية لايران بمنطقة العراق سرقت امواله وهدرتها وجعلت العراق مستعمرة وحديقة خلفية للايرانيين.. باعتراف العالم اجمع.

ثلاثة عشر: الموالين لايران (راح يموتون بغيضهم من زيارة الرئيس الامريكي السيد ترامب للسعودية.. ونجاح السعودية بتجميع 50 دولة مع زعيم اكبر دولة امريكا) تمخض عنها ما تمخض، مقابل تحالف ايران وشيعة ماما طهران وحلفاءها كالنظام السوري مع بوتين وورسيا هذا التحالف الضعيف الهش مع دولة مهزوزة كروسيا.. الخليج سوف يحصل على الدعم والتسليح وشركات لبناء بناهم التحتية الكبرى.. مقابل امريكا سوف تجني عقود مالية ضخمة وتوفر فرص عمل للامريكان.. وكل ذلك حلال وليس فيه شيء، ولكن المقابل المتمثل بايران تحرق العراق وسوريا ولبنان والبحرين واليمن لمصالح ايران القومية العليا..

اربعة عشر: عن اي فلسطين تتحدثون وايران باجتماعات كيري ضريف لم نسمع ضريف وزير خارجية ايران يضع شرط فلسطين او اي شرط لصالح اي شعب او دولة اسلامية.. بل الشروط الايرانية كانت لمصالح ايران القومية العليا برنامجها النووي ورفع العقوبات والتجميد.. ولم نسمع اي شرط لصالح فلسطين فيا شيعة ماما طهران لا تتاجرون بفلسطين مع الخليج لطفا.

خمسة عشر: .. (عندما امريكا تدعم ال سعود.. حرام؟؟ و لكن روسيا تدعم الطاغية بشار الاسد ضد شعبه (حلال)؟؟ عجيب غريب).. فنريد ان يجيبنا شيعة ماما طهران.. اليس شمخاني المسؤول الايراني صرح بان (ايران لا تدعم اسقاط ال سعود.. لان اسقاطهم يعني سيطرة داعش على السعودية).. (اليس حسن نصر الله حذر من مشاريع لتقسيم السعودية)؟؟ .. وبالتالي حماية ال سعود من قبل امريكا.. يعني حماية للسعودية شئنا ام ابينا.. لان سقوط ال سعود مع عدم وجود البديل يعني فوضى مرعبة.. جربتها امريكا بالعراق. فشيعة ماما طهران بالعراق.. افشلوا تجربة ما بعد صدام.. وهذا ادى بان امريكا لم تعد تدعم اسقاط الانظمة الا بعد وجود بديل.. ناجع.. ثم نسال (اليس روسيا تدعم نظام بشار الاسد؟؟ وهو يقتل شعبه؟؟ اليس ايران وروسيا وضعوا خط احمر هو بشار الاسد)؟؟

ستة عشر: سؤال.. يقول احدهم (العراقيين بقدر ما كانوا قلقين من احداث الموصل)؟؟ من تقصد بالعراقيين؟ ؟واليس داعش عراقيين؟؟ اليس الحكومة الفاسدة ببغداد عراقيين؟؟ يعني يحملون جنسية تسمى العراقية ؟؟ واليس جيشكم الذي تحتلفون بيوم تاسيسه كل عام.. الذي تاسس منذ بداية القرن الماضي.. اليس هذا الجيش غني عن التعريف باجرامه.. فاليس هو جيش المقابر الجماعية؟؟ جيش الكيمياوي؟؟ جيش تجفيف الاهوار وقمع الشيعة والكورد.. ؟؟ ( ثم متى كان (العراق نسيج سكاني واحد بلا زحمة وجاء داعش ومزقته)؟؟ عمي خلوه سكتة؟؟ هي شعوب ومكونات وحروب قومية وطائفية منذ مئات السنين ولحد اليوم.. فلا تجعلون داعش.. علاكة لفشلكم .. ولا هم يحزنون لاحل الا حل الثلاث اقاليم ونخلص من جحيم العراق المصخم الواحد..

سبعة عشر: لا توجد دولة ارادت بنا شرا.. كايران.. حلفاءها باعتراف رجل ايران المالكي بان سوريا دعمت الارهاب منذ عام 2003 لعام 2011. اليس كذلك.. . ومن حكمنا ببغداد.. اراد للاخرين شرا.. فمن تحالف مع ايران اراد شرا ضد السعودية وقطر وتركيا وامريكا.. ومن تحالف مع داعش اراد بالشيعة وامريكا والمنطقة شرا.. ومن مع الملبيشيات للهيمنة على الرقاب.. مع من تحالف مع الكورد لاستقلال كوردستان.. فعلى ماذا تلمون دول وقوى خارجية..

ثمانية عشر: بالسياسية لا يوجد صدف.. فتفجير مراقد الائمة.. من انتفع منها؟؟ وكذلك هيمنت داعش على الموصل .. ؟؟ من انتفع منها؟؟ (اليست ايران .. فكلما تحصل فواجع نجد ايران اكثر المستفادين).. ويزداد تغولها.. ليطرح سؤال ايضا.. كل افعال السنة وحواضنهم الارهابية تنتفع بعدها ايران.. لتثار علامات استفهام.. (طبعا لا ينتفع منها الشيعة الذين يعانون مطرقة الارهاب السني وسندان ايران واطماعها معا)..

سادس عشر: فعلا الف دكتاتور صنعنا.. ولكل دكتاتور جيوش من المتملقين.. من للجنة جسر.. ومن مختار العصر.. ومن حكيم العراق.. ومن الشيخ الامين.. الخ؟؟ وغيرها من هذه التقيئات التي تخفي طغيان و دكتاتوريات ومستفادين وانتهازيين لكل جهة دون اخرى.. فعلى ماذا تعيبون ذلك على الاخرين والعيب فيكم.

سابع عشر: حتى لا نقع بنفس الخطيئة مال (داعش ليس من السنة)؟؟ وكلنا نعلم هي سنة وعناصرها سنية وقادتها سنة وحواضنها هم اهل السنة.. كذلك لا نقع بنفس الخطيئة بعد كل تجاوزات يقوم بها الحشدويين.. تحت عنوان .. (تتستر بعباءة الحشد الشعبي)؟؟ لنضع النقاط على الحروف .. هذه التجاوزات والكوارث يمارسها الحشد الشعبي نفسه بمليشياته التي تاسست لاجندات خارجية وداخلية.. ثم شرعت بهيئة تدعى حكومية يراسها شخص ايراني الجنسية ابو مهدي المهندس وقائدها الفعلي ايراني سليماني) ونؤكد) .. اعطاء القدسية للحشد بالسنوات الماضية شجعها للتمادي بافعال خطرة ضد المدنيين..

ثامن عشر: الذكي كيف يعرف كسب امريكا لجانبه.. ويكون لديه قضية ومشروع تنطلق من هموم ومصالح مكونه.. لا ان يهدر امواله للفساد وسوء خدمات ويرتمي باحضان دول طايح حظه مثل ايران وروسيا ونظام بشار الارعن..

تاسع عشر: هناك مثل قاله صدام عند انعقاد (اجتماع التعاون العربي).. بين مصر والسودان والعراق والاردن.. وصدام كان يبسمر الحاضرين .. قال (كدي اكدي من امكدي).. بيت القصيد .. شيعة الكراسي ببغداد يتحالفوا مع دول بائسة كروسيا وايران والنظام السوري المتهالك ويتخابر مع حزب اجنبي حزب الله لبنان الموالي لايران.. وكل تلك الدول والمنظمات تعاني المشاكل الاقتصادية والامنية .. وايران مصدر تلك الازمات اساسا.. فلماذا نلوم السعودية ان تتحالف مع دول قوية بالعالم كامريكا لصدر التمدد الايراني..

عشرون: تخيلوا .. البعض يطبل لتحالف مصر والحكيم ؟؟ بخصوص زيارة الحكيم وهو مجرد زعيم حزب متهالك كالمجلس الاعلى لمصر.. ولقاءه مع السيسي زعيم مصر.. وهي دولة بائسة تعاني الارهاب والديون والبطالة والازمات الداخلية والارهاب.. والحكيم رئيس حزب مضطرب داخليا.. ولا اهش ولا انش.. . ليعطي من يعطي للحكيم اكبر من حجمه.. فيقول.. .. ( سيكون للحكيم دور فاعل وكبير في الأحداث القادمة، لما يشغلهُ العراق من موقع جغرافي مهم، ووضع سياسي وعسكري بشكلٍ أهم،)؟؟

سؤال هل الحكيم هو القائد الاوحد؟؟ والنظام السياسي يتحكم هو فيه؟؟ وعن اي موقع جغرافي تتحدث عنه؟؟ وعن اي وضع سياسي وعسكري .. ولكنا نعلم هو رديء ووضع امني مزري وفساد مهول وسوء خدمات وبطالة مليونية).. .. انظر للسعودية كيف تتحالف مع ا قوى دولة بالعالم امريكا.. و انتم فرحانين بذهاب الحكيم لمصر؟؟ وتقول زيارة سوف تغيير العالم؟؟ ؟) على ذلك زيارة ترامب للسعودية سوف تغيير الكون.. خلي السيسي اول يسلم على شعراته بالحكم بمصر.. وبعدين يتهم الاخرين.. فشل السيسي امنيا يريد القاءه على دولة قزمة بالعالم اسمها قطر من اصغر دول العالم (كان السيسي استحى على روحه)..

واحد وعشرون: هناك مسالة متناقضة.. (اذا كانت داعش والقاعدة وبوكو حرام وابو سياف وطالبان.. من الوهابية)؟؟ كيف نفسر بان (الوهابية اقلية ضئيلة بالعالم).. وهي كذلك. .من اصل مليار سني بالعالم ليس وهابي؟؟ فكيف تتحرك تلك التنظيمات ان لم تكن تلك التنظيمات اصلا ليست وهابية.. اساسا.. فزعيم داعش اخواني ومن الاخوان المسلمين.. كمثال وطالبان 300 الف مقاتل من الاحناف وليس الحنبلية.. وهكذا.. اختزال الارهاب بالوهابية خطئ فادح.. كاختزال التكفير بالوهابية في وقت القران يكفر كل من ليس مسلما او مشركا او كافرا تركعون لخامنئي .. وراينا كيف محسوب وزيرا كهادي العامري للاتصالات وهو يقبل منحنيا الزعيم الايراني خامنئي.. كالصور التاريخية التي تظهر ملوك يقبلون ارجل وايدي ملوك منتصرين.. عليهم.. لم يركع احد لترامب ولم يقبل احد يده..بل انتم يا شيعة ماما طهران بالعراق من قبل ايدي خامنئي الحاكم الايراني وقدمتم لايران فروض الطاعة.. مع الاسف.

اثنان وعشرون: تصريحات ترامب ضد التمدد الايراني تفرح مليار سني بالعالم.. وليس اسرائيل التي لا يزيد عدد سكانها عن 5 ملايين.. فكفى تخلون اسرائيل علاكة لفشلكم.. وزيارة ترامب للسعودية قبل اسرائيل.. ازعجت اسرائيل .. لانها شعرت انها اصبحت ليست بالمكانة السابقة.. واصبحت السعودية القبلة الاولى لرئيس البيت الابيض الامريكي..
ثلاثة وعشرون.. القمة نجحت.. بارسال رسالة (بان الخليجيين ليسوا مع داعش.. بل مع تعاون دولي ضدها).. وكذلك الخليجيين ارسلوا رسالة لايران .. اذا ترسانتكي عبر عقود صرفتي عليها عشرات المليارات من اسلحة ومفاعلات من روسيا…. فنحن سوف نبني ترسانه بدعم امريكي بمئات المليارات.. نجاح السعودية بعقد اجتماع لـ 50 دولة اسلامية سنية.. مع زعيم الدولة رقم واحد بالعالم امريكا..
اربعة وعشرون: .. ما دخل المهدي والسفياني بقمم الرياض؟؟ فهل نزل عليكم الوحي وقال لكم ان هذا الدجال وذاك سفياني؟؟ يا شيعة.. لولا امريكا لما انقذنا كشيعة من موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة والمضحك ان الشيعة بعد سقوط الطاغية صدام.. ظهر لنا الف مهدي ومهدي.. وجيش باسم جيش المهدي (فاين كان هؤلاء بزمن صدام)؟؟ ثانيا.. ايران وشيعة ماما طهران وحلفاءها بالمنطقة انبطحوا لروسيا.. وحصلوا على دعمها العسكري .. فلماذا تزعلون عندما دول الخليج تستعين بامريكا ودعمها لحماية انفسهم من التغول الايراني

خمسة وعشرون:هنيئا للبشرية ان كان ترامب خليفة للمسلمين.. ليكون المسلمين اقوى دولة بالعالم .. واكثر الدول تكنلوجيا وتقدما عسكريا ونهوضا اقتصاديا وعمرانيا وديمقراطية يسعى لها العالم اجمع.. لدخول امريكا..

ستة وعشرون: (حشدكم لا يمثلني).. اولا الحشد غير مقدس.. فدم الانسان هو المقدس.. اولا و اخيرا.. فاعطاء القدسية للحشد يعني اعطاءهم الشرعية بفعل ما يشائون بدون حساب ولا رقيب (يقتلون ضباط وجنود السيطرات العسكرية) بدون حساب.. واعطاءهم الحق.. وكأن الواقفين بالشمس الحارة بالسيطرات الامنية (هم دواعش بنظر الحشدويين و انصارهم).. (ثانيا.. الحشد لا يمثلني.. .. فعلى ماذا يمثلني.. على اعلانه الولاء لدولة اجنبية بولاية فقيه.. لزعيم دولة اجنبيةخامنئي القائد العام للقوات الايرانية رسميا.. على انه مائة فصيل لا يعرف لها راس ولا رجلين.. على ماذا يمثلني؟

سبعة وعشرون: من بدء برامج التسلح.. (اليست ايران).. ولعقود.. مقابل (دول خليج منشغلة برفاهيتها).. (ايران من دفعت دول الخليج للتسلح لحماية نفسها).. ( فايران كل العالم وهي تعترف خصصت مبالغ ضخمة لترسانة التسلح في وقت نسبة كبيرة من شعبها تحت خط الفقر وعاطلين عن العمل.. ولا ننسى لهث ايران ولاية الفقيه لروسيا بوتين.. والاستعانة بروسيا في سوريا.. والطائرات الروسية تنطلق من مطارات كهمدان داخل ايران لقصف المدن السورية.. وشراء ايران للسلاح الروسي ومفاعلاته بعشرات المليارات الدولارات (فهل حلال على ايران وحرام على السعودية).

ثمانية وعشرون: ايران سياساتها.. هي وراء دفع السعودية للحصول على الدعم الامريكي.. في وقت اوباما امريكا كان سياسته توصف بالبرود مع الخليج.. فلماذا لم تستثمر ايران ذلك وتتقارب مع امريكا لخدمة شعوب المنطقة وخاصة الشيعة .. لماذا فضلت مصالحها القومية العليا وشعارتها القذرة المعادية للجميع.. وتقاربها مع روسيا القذرة..

تسعة وعشرون: .. وصل بالبعض يترحم على هارون العباسي.. بدعوى قوله اينما تمطري فخراجكي لي؟؟ عجيب .. كرد على زيارة ترامب لامريكا.. (وكان زيارة ترامب لامريكا منقصة للخليج).. لنقول .. هذا هارون العباسي.. اليس بزمنه ااضطهد الشيعة وبزمنه طغيان وبناء قصور وترك الشعوب تحت خط الفقر.. ويقول اخر.. يحلم بالعودة للماضي تحت عنوان والسيرُ بارض السوادِ الى عِزِّ الأجداد؟؟ العفو من تقصد بعز الاجداد؟؟ زمن الحجاج مثلا ؟؟ زمن الامويين والعباسيين قامعي الشعوب.. يا العبادي تبنى الاقاليم الثلاث.. وتحالف مع امريكا.. واضرب مليشيات ايران كما تضرب داعش.. واجلب شركات عالمية فقط للعمل داخل منطقة العراق.. واطلب تاسيس محكمة دولية لمحاكمة الفاسدين وجلبهم للعدالة الدولية وارجاع الاموال المنهوبة فسادا.. هذا بعض من فيض.

ثلاثون: يتحالف شيعة ماما طهران بمنطقة العراق وسوريا واليمن ولبنان.. مع ايران.. وروسيا.. (حلال).. وفي ظل حكمهم فساد مالي واداري مهول وسوء خدمات ووضع امني مزري .. مقابل السعودية تعطي اموالها لامريكا.. بدل ان يهدرها السعوديين فسادا.. والعاقل يفهم
واحد وثلاثون: : ارجو ترك قوانة اسرائيل .. فاسرائيل اشرف من الفلسطينيين .. فلم ينتحر اسرائلي بين الشيعة.. ولم يذبح اسرائلي شيعيا واحد على الهوية.. وانبدوا حظكم يا شيعة.. كما ذكرت سابقا.. فلعن الله الغباء المستشري بالنظام الايراني.. ففترة طويلة بعهد اوباما علاقات امريكا بالخليج كانت فاترة.. لماذا لم تنتهزها ايران لخدمة مصالح الشيعة بالمنطقة.. وحقهم بدول لهم.. لماذا لم تنتهزها ايران لتحسين العلاقات الامريكية الايرانية.. هسة خلي ايران تاكل تبن.. (اجل الله المطلعين).. نتيجة غباءها ..

اثنان وثلاثون: عشرات السنين ايران منذ الخميني لحد اليوم تعلن برامج تسلح وتشتري سلاح ومفاعلات نووية ومصانع عسكرية من روسيا والعالم.. وتهدد وتوعد.. وهذا ما دفع دول الخليج مضطرة لشراء سلاح امريكي بكميات ضخمة.. والحصول على الدعم الامريكي مقابل الدعم الروسي لايران.. فكل يوم ولسنوات تهدد ايران بضرب صواريخها على العواصم الاقليمية.. وتهدد بضرب الدول الاقليمية بحجة ضرب القواعد الامريكية.. وتدعم المعارضين الاسلاميين بتلك الدول ضد انظمتها.. لوصول امثال الاسلاميين للحكم.. فوصلت داعش بعد ذلك نتيجة السياسات الايرانية الكارثية..

ثلاثة وثلاثون: فتح نظام ولاية الفقيه .. بيت المال بايران للسلاح الروسي ومفاعلاتها النووية.. ولصناعة ترسانة تسلح من صواريخ وغيرها تهدد بها العواصم الاسلامي.. وتهدد بدك عواصمها.. (فهل هذا حلال)؟؟ ولكن دول الخليج تذهب لامريكا للحصول على الدعم والسلاح .. وحماية نفسها (حرام)؟؟

اربعة وثلاثون: الانتخابات الايرانية مثار للسخرية.. فمسؤول بالمخابرات الايرانية يقول (ان له صلاحيات بقتل المعارضين)؟؟ والانتخابات تدور بفلك (اسلاميين ومعممين)؟؟ ولا يجوز لليبراليين والعلمانيين ان يدخلون الانتخابات.. الشباب الايراني مضطرا يشارك بالانتخابات من قلة الخيل خلو على المرشيحين سروج.. فاوهمت ايران الشارع الايراني (ان روحاني منفتح .. وخصومه متشددين).. وكأن رسالة ايران (توازن بين المتشددين خامنئي والمعتدلين روحاني) والحقيقة لا يوجد بايران معتدلين ومنفتحين.. فكلها لعب على الحبال.. للضحك على الذقون لبقاء النظام اطول فترة ممكنة من الخديعة والكذب فشنو الاعتدال بزمن روحاني بسوريا او منطقة العراق او اليمن (دعم المليشيات.. اثارة الكراهية بين امريكا والشيعة.. رفع صور خميني وخامنئي بدول المنطقة لاظهار الشيعة عملاء يوالون ايران.. تاسيست احزاب وقوى سياسية تلهج بالولاء لايران.. دعم نظام بشار الاسد الدموي.. الخ).

خمسة وثلاثون:حسبي الله ونعم الوكيل على سياسيي الفلتة. يعني ما يستحون ما يستفادون من تجارب الاخرين (السعودية تحتضن 50 دولة.. ورئيس اكبر دولة بالعالم امريكا) بالسعودية.. وتقعد صفقات بمئات المليارات للنهوض بالسعودية والدفاع عن نفسها وانت يا معصوم تقدم دعوة (للسيسي)؟؟ من اجل تعاون اقتصادي ؟؟ اي تعاون اقتصادي ومصر دولة مازومة اقتصاديا اصلا وتعاني الارهاب والتفجيرات.. وتضخم سكاني .. الخ عمي ليش ما قدمت دعوة لترامب لزيارة منطقة العراق.. لماذا لم تطلب شركات امريكية للعمل بمنطقة العراق.

ستة وثلاثون: ناس تعرف شلون تشتغلون.. ومن اين تؤكل الكتف. .ومع من يتحالفون.. واقصد دول الخليج والسعودية اما الثولان بالمنطقة الخضراء (وين اكو دولة طايح حظه.. مثل روسيا وسوريا واليمن .. ووين اكو حركات تعبانة.. يتحالفون معها).. وبعد ذلك يقولون (يتامرون علينا)؟؟ عمي (انتم تتامرون على انفسكم يا اكبر حرامية بالعالم فسادا بالحكم وسوء خدمات ووضع امني مزري)..

سبعة وثلاثون: من حق تلك الدول تواجه نفوذ ايران.. فايران حرقت المنطقة.. ووضعت طوق ازمات بالبحرين واليمن ومنطقة العراق حول السعودية.. تهدد عواصم الدول الاسلامية بصواريخها.. تؤسس برامج تسلح منذ عقود.. لتهدد دول المنطقة.. (لنقارن ما هددت به ايران اسرائيل بما هددت به عواصم الخليج ) سوف نعرف ان ايران تهدد العواصم الاسلامي اساسا.. وليس تل ابيب.. مقابل تهديد واحد هزيل لاسرائيل.. نجد عشرات التهديدات من قبل طهران للعواصم لاقليمية.. وهذا (لا يعني ذلك اني ضد اسرائيل ومع ضربها).. ولكن حاججوا الناس بما يطرحون.. سياسات ايران هي من دفعت دول الخليج للحصول على الدعم الامريكي.. مثلما ايران تحالفت مع روسيا وانظمة دكتاتورية تقمع شعوبها كالنظام السوري .. تحالفت السعودية مع امريكا لمواجهة محور الشر الايراني.

ثمانية وثلاثون: الحشد قنبلة موقوته .. داخل الجسد الشيعي العربي.. وسوف تفجره من الداخل .. ومصالح ايران القومية العليا حرقت وسوف تحرق اكثر منطقة العراق وسوريا ولبنان واليمن والبحرين وتريد حرق العالم كله.. خامنئي يقول (انظروا للمنطقة كلها تحترق وفقط ايران امنة)؟؟ بهذا المعنى. .يريد ارسال رسالته.. التي ترجمتها (حرقنا للمنطقة حتى نبعد نارها عنكم ).. لعن الله النظام الايراني العفن..الحشد ليس مؤسسة بل مجموعة من المليشيات الموالية لايران خاصة.. الحشد (ايراني الهوى.. عراقي التمويل). .يعني بالمحصلة (العراق طلع زوج وقشمر امام ايران).. وتقشمره ايران وهو راضي.. ثانيا.. يجب ليس فقط حصر السلاح بيد (الدولة) بل يجب حصر القوات العسكرية بيد الجيش وا لشرطة حصرا.. وليس بيد مليشيات لم تؤسسها الدولة .. ولكن اراد من اراد تشريعها كهيئة حكومية.. (تشريع العصابات .. كتشريع الفاسدين بالدولة والحكم).

مختصر القول:
كفى فخرا بان انصار السعودية يدافعون عن السعودية… والسعوديين يدافعون عن السعودية.. وليس عن دولة اخرى.. بالمقابل شيعة ماما طهران عملاءها.. بمنطقة العراق وسوريا ولبنان والبحرين والمنطقة الشرقية واليمن لا يدافعون عن كياناتهم السياسية وليس لديهم مشاريع تنطلق من همومهم ومصالحهم.. بل بكل عين صلفة ولا تستحي يدافعون عن ايران (السعودي يدافع عن السعودية.. والمحسوبين زورا شيعة بالمنطقة يدافعون عن ايران وليس عن دولهم)..
فباي نقاش نجد (المحسوب شيعيا عراقيا.. يدافع عن ايران.. بالمقابل نجد السعودي يدافع عن السعودية).. وهكذا بالنسبة للشيعي اللبناني والبحرين واليمني.. مع الاسف..
……………………………….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
………………………………

سجاد تقي كاظم

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close