نحن الأيزيديين شعب من ذرية بففففففففف.؟

في البداية وبدون خوف أقدم التحية والأعتذار لقومي وبني جلدتي من الأيزيديين الشمسانيين الآريين الداسنيين الأيزيديين ( الكورد ) والكوردستانيين الجغرافية والأصالة والقومية واللغة العريقة الذين خلقوا ووجدوا ومنذ الأزل وفجر البشرية في جبال ( لالش ) وعموم كوردستان الكبرى وقبل أن يؤلد ( حفيد ) بففففففففففففف أبراهيم الخليل الجبان والناكر لزوجته.؟

عند الحاجة والتأكد من صحة وأسباب قيامي بأستعمال كلمة ( الجبان ) والناكر الى السيد والمرحوم ( أبرام ) اليهودي و أبراهيم الخليل العربي المسلم وفيما بعد وزوجته ( ساراي ) اليهودية الأسم و سارة العربية والأسلامية الأسم وفيما بعد.؟

أقرأوا وحللوا صفحات ( 14 – 24 ) من كتاب التوراة اليهودي التدين المحترم سترون فيه وفعلآ وليست من جانبي كيف تحول أبرام الى شخص جبان ومتخاذل وقال لحراس الملك الفرعوني أن زوجته ساراي أخته خوفآ من القتل.؟

نعم وحسب ما يقال أن ذلك الجبان قد ولد في مدينة ( أور ) والصحاري الجنوبية العراقية الحالية وقد أنتقل ومعه مواشيه الكثيرة الى ( مصر ) الكنانة والقدس العربية والأسلامية التدين.؟

فقلت وأكرر وللجميع بأنني لم ولن أحاول توجيه ( الأساءة ) اليهم سوى كل ماهو موجود ومابين تلك وهذه الكتب السماوية المدعاة والتوراة بالذات أو الطعن في ديانتنا الأيزيدية الحالية فأن قمت به فأوجهه وأولآ الى نفسي وعائلتي والعكس هو الصح والرب يعلم ويشهد عليه…….

ولكن ومنذ أكثر من ( 30 ) عامآ وفي السنوات ( 10 ) الماضية ومن خلال العشرات من التوضيحات والمداخلات والتعليقات ووووو وبالذات وعند توفر الأمان وجهاز ( النت ) السريع الكتابة والنشر والتوزيع………..

تقدمت بألف والف الرجاء الى جميع الأيزيديين ومن الطبقة المثقفة أو الذين يسمون أنفسهم ب ( الكاتب ) والباحث والمتخصص والدكتور وعالم دين أيزيدي وووووووووووووووالمحترمون وجميعآ أن يبحثوا ويعثروا على ( دليل ) موثوق تؤكد على أصالتنا الىىىىىىىىىىىىىىىىىى وحتى لو كانت ( فأر ) ولكن وبشكل علمي وحضاري وبعيدآ عن الجهل والتخلف والتدين الأعمى للبعض من ما نسميهم ب ( صه حابا ) الصحابة المجهولة الاصول والأسم الثلاثي بأستثناء الألقاب الحالية وعددهم بأكثر من ( 41 ) بير ومثلهم الشيخ وغيرهم.؟

نعم ولنعود الى أسباب قيامي بأعادة وتكرار ووصف كلمة ( بففففففففففف ) أي الزفير والهواء واللعاب القذرة بحقنا ونحن لالالالالالالالالالالا نستحق تلك وهذه التسمية المشينة ولكن ومادام لنا ( البعض ) من الجهلة والمتخلفون في ( الدنيا ) والآخرة أو ما يسمون أنفسهم برجل الدين والعالم الجاهل أميآ وعلميآ كان وستكون حالنا هكذا.؟

بكل أسف وقبل حوالي عشرة سنوات ماضية وفي مدينة ( آخن ) الألمانية المحترمة تحدث لي الأخ والصديق ( ب ح ) المحترم عن حادثة أو حوار وسؤال وجواب مضحك ومبكي في آن واحد قد جرى بين رجل أيزيدي شنكالي فقير الحال وخادم في حقل زراعي للخضرة والطماطم عند رجل عربي شمري شهم في منطقة ربيعة العراقية الحالية وضيفه العربي الشمري القادم من المملكة العربية السعودية وقال …………أن ذلك الشخص السعودي المحترم قد وجه سؤالآ بسيطآ وغير متعمد الأهانة الى ذلك الأيزيدي الشنكالي الجاهل حول ماهي حقيقة عقيدته ونبيه وكتابه ووووووووو ولكن وياااااااااااااااااااااا للجهل والكذب والخدعة والبدعة المسروقة.؟

نعم والف النعم وأكرر هناك العشرات من التسميات المسروقة من بقية القوميات والأديان الأبراهيمية الثلاث الحالية موجودة بيننا الآن وليست لنا أية صله بهم سوى السرقة.؟

فحاول ذلك الأيزيدي الشنكالي أن يكحلها وكما تقال فعماها ههههههههههههههههههههههههههه.؟

قال نحن لسنا من ذرية ( آدم ) ولكننا من ( بفففففففففففففففففف ) حفيده أسماعيل .؟

ضحك وتعجب السعودي من جوابه وقال ماذا تقول وماذا تعني ب بففففففففففففففففففففف.؟

تدخل الشيخ الشمري الشهم وأراد تصحيح كلامه وأخراج الأيزيدي من ورطته وقال لضيفه السعودي أن أخونا الأيزيدي …………….هذا لا يجيد اللغة العربية وأولآ وثانيآ وحسب ما سمعت منه ومن غيره بأن الأيزيديين يرددون ( قصة ) غير مؤكدة بأنهم ليسوا من ذرية آدم وحواء ولكنهم من ذرية ( أسماعيل ) أبن أبراهيم الخليل وزوجته.؟

نعم وفعلآ هناك قصة كاذبة وقذرة متداولة عندنا ومنذ زمن وعند الأعتراض من جانب البعض فوجهوا هذا السؤال الى العشرات من كبار السن بيننا الآن والقصة تقول …………………….

أن المدعو أسماعيل أبن تلك الجارية المصرية ( هاجر ) وزوجته.؟

لالالالالالالالالالالالا أعرف أسمها بأستثناء كل ماهو موجود وأدناه ……….

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=74350

قد مدحوا أنفسهم وقال أحدهم للآخر بأنه أكثر ( نظافة ) وبركة وعلم ووووووووووووومنه.؟

قرروا وضع ( بفففففففففففففففففففففف ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهههههههههههههههههه يااااااااااااااااااااااا للجهل الأيزيدي الحالي ……………….

قام كل واحد منهم بوضع ( خوزي ) اللعاب الفموي له في ( جرة ) وعاء والأنتظار ولمدة ( 9 ) أشهر ومن ثم النظر اليه ماذا ستكون النتيجة.؟

أسمعوا وأبكوا على حالكم يااااااااااااااااااااا مثقفينا نحن الأيزيديين.؟

قبل أتمام الشهر التاسع والجنين المبارك وهو جدنا القادم ( حبيب بن جرة ) المزعوم.؟

قامت زوجة أسماعيل وسرآ بفتح باب جره فوجدت فيه ( جنين ) وطفل جميل ومبارك ووووو.؟ وفي جرتها وجدت ( الوساخة ) والديدان القذرة الخلق.؟

قامت بهز جرة أسماعيل وشوهت جسد نبينا وجدنا حبيب المزعوم يا السيد والشيخ ( علو ) أنك وقبلك العشرات من ما يسمون أنفسهم برجال الدين والعلماء الأميون تنسبوننا الى الأديان الأبراهيمية اليهودية والمسيحية والأسلامية وحتى السنية المذهب.؟

فكفى والف كفى يا العشرات من ما تسمون أنفسكم برجال الدين بيننا ( الضحك ) على عقلي وعقل ذلك الشنكالي بأننا قد خلقنا من وساخات وقذارات ولعاب شخص يهودي ومسيحي ومسلم وسني ليست لنا أية صلة جغرافية وقومية ولغوية بهم.؟

مع كل الأحترام لهم ولست بصدد الأهانة والأساءة لهم أنما بصدد الرفض وتوجيه النقد اللأذع الى نفسي ونفس كل جاهل ودجال قد حاول وسيحاول الأساءة الينا عمدآ وكذبآ وخدعة وبدعة ومن أجل ( المال ) والمصالح الشخصية وفقط.؟

نعم أيها القراء الكرام وأصحاب الشأن والأختصاص والمحترمون وجميعآ أرجو وأطلب من جميع المحطات والتلفزة الكوردية والكوردستانية في العراق وخارجه وكذلك الصحف والمجلات والمواقع الألكترونية الحالية والمحترمة وجميعآ أجراء عدة لقاءات شخصية معي ولكي أفضح وأنتقد مثل تلك و هذه القصص والخرافات القذرة والموجودة وفعلآ بيننا ومنذ عام 557 للهجرة المحمدية ولحد اليوم…………………….

في الختام وقلت وأكرر أن الذنب والخطأ ليست من جانبكم يا سيادة رئيس جمهوريتنا العراقية الحالية ( فؤاد معصوم ) المحترم وقبلك وبعدك أنما نحن المذنبون ونحن المتخبطون ونحن الجهلة في ماهي أصالة وحقيقة عقيدتنا الشمسانية الآرية الزردشتية الكوردية العريقة والأدعاء وسرقة بأننا ننتمي الى ديانة بفففففففففففف وليس لنا نبي يذكر سوى بفففففففففففف مع الأعتذار لكوني الآن أبكي وفي حالة السكر والتعب.؟

بير خدر الجيلكي

المانيا في 23.5.2017

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here