اعتقال ثلاثة أشخاص نفذوا عملية قتل “غامضة” غربي كربلاء

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، الاثنين، عن اعتقال ثلاثة أشخاص نفذوا عملية قتل “غامضة ومعقدة” بعد فترة قصيرة على تنفيذها غربي المحافظة.

وقال قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني في بيان إن “مفارز مكافحة إجرام كربلاء تمكنت من كشف جريمة قتل غامضة وإلقاء القبض على الجناة خلال فترة زمنية قصيرة من تنفيذ جريمتهم”.

وأوضح زويني، أنه “بعد تلقي اتصال هاتفي من قبل غرفة عمليات الشرطة بوجود حادث قتل في منطقة حي النصر غربي المحافظة على الفور تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير مكافحة الإجرام وثلة من الضباط المحققين المتخصصين بكشف الجرائم الجنائية للتحري عن الجناة للقبض عليهم”.

وتابع، أنه “خلال فترة زمنية قصيرة تم التوصل إلى ثلاثة من الجناة الذين نفذوا جريمة القتل وتم إلقاء القبض عليهم”، لافتاً إلى أن “الجريمة كانت غامضة ومعقدة وغائبة الأدلة والثبوتات، ولكن بفضل الله وخبرة فريق العمل المشكل من مكافحة الإجرام تم التوصل للجناة الذين اعترفوا بتنفيذ العملية في دار المجني عليه”.

يذكر أن محافظة كربلاء (100 كم جنوب العاصمة بغداد)، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، لكنها تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف وتفجيرات، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here