العبادي يوافق على طلب العيسى باعفائه من وزارة المالية

اعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى، الاربعاء، ان رئيس الوزراء حيدر العبادي وافق على طلبه باعفائه من وزارة المالية، فيما قدم شكره للعبادي بشأن موافقته على ذلك.

وقال العيسى في بيان ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي استجاب لمطالبتنا المتكررة بإعفائي من وزارة المالية ليتسنى لي خدمة وزارة التعليم العالي والارتقاء بها”، مبينا انه “كان من دواعي الشرف الوطني ان أكلف بوزارة المالية وكالة، فضلا عن مسؤوليتي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والعلوم والتكنلوجيا”.

واضاف العيسى ان “العمل في وزارة المالية لم يكن سهلا لما في هذه الوزارة من متراكم ينتظر الحلول فضلا عن انها من المؤسسات التي تلاحقها المصالح الضيقة والمزايدات والصراعات”، مشيرا الى ان “ما قدمناه في وزارة المالية بهذه المرحلة الاستثنائية كان منصبا على محاربة الفساد وتطويق المفسدين وتضييق الدائرة على اصحاب المنافع المريبة”.

واعرب العيسى عن شكره للعبادي “على ثقته بنا واتقدم له بوافر الامتنان على موافقته واستجابته لمطالبتنا المتكررة”.

يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي كلف في 17 كانون الثاني 2017، وزير التعليم العالي عبد الرزاق العيسى بادارة وزارة المالية بالوكالة، وجاء ذلك بعدما صوت مجلس النواب، في 21 ايلول 2016، بالأغلبية على سحب الثقة عن وزير المالية هوشيار زيباري.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here