الأزمة القطرية في طريقها الى الحل !!

علي الموسوي / هولندا

تسارعت الأحداث القطرية  بشكل جنوني واتجهت البوصلة الى توقيت الأنقلاب داخل العائلة الأميرية أو ربما هنالك تدخل عسكري قادم من السعودية … كل التصريحات السعودية والاماراتية تشير ان التغير قادم وبضوء أخضر وتنسيق مباشر من الرئيس الأمريكي ترامب بعد اتفاق الأخير مع الرياض الذي انتهى بعقد وهمي قيمته 500 مليار دولار والثمن هو تنحية قطر وسحب من أي دور سياسي واستراتيجي منها في المنطقة وتنصيب السعودية شرطي الخليج والمنطقة !!

السعودية تحاول تكرار حماقة صدام في الكويت وأرادت ابتلاع قطر … أدرك الأمير الشاب هذه النوايا الخبيثة … تتوالى الضربات على قطر .. لم يبقى في المنطقة الا تركيا وايران ..

كل الأبواب باتت مؤصدة .. ماذا يفعل ؟ لعبة صبيانية كلفته الكثير … علي وعلى أعدائي .. تصريحاته النارية هزت أركان قصور الملوك والأمراء … أدرك الجميع لا مناص الا بالتخلص من الابن العاق ؟ .. حشود عسكرية سعودية تتجه صوب الحدود القطرية ..

أمير الكويت العجوز الملكوم من الغزو الصدامي يطير الى السعودية متكئا على عصاه .. خرج من الاجتماع وفي جعبته عشرة شروط سعودية تعجيزية بدل من ثلاثة كانت في بداية الأزمة … عاد الى الكويت ليسترح قليلا ويواصل مهمته الشاقة مع الامارات

أدرك الشيخ تميم انه سباق مع الزمن .. اتصل بايران مجددا .. استجابت الأخيرة بسرعة وأرسلت الى قطر عدد كبير من المستشارين .. ثم عاد واتصل باردوغان .. البرلمان التركي يقر مشروع قانون يسمح بنشر قوات تركية قوامها 5000 آلاف جندي .

تميم يفتح خط مباشر مع ترامب .. أخطأنا ومنكم السماح .. ترامب يتراجع عن تصريحاته المعادية لقطر ويدعو الى الى وحدة الموقف الخليجي وعدم السماح للاخرين بالتدخل !! ترامب يغير اللعبة من جديد .. لازال لدينا المزيد من الأبقار لحلبها .. الأزمة القطرية في طريقها الى الحل

game over

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here