اليابانيون و سفينة نوح !!!!!!!!

صور مراكز التسوق الفارغه المنقوله من المدن القطريه نتيجةً للأزمه الحاليه بين (( الأتحاد الفيدرالي القَطَري !!!!!!!! )) من جهه و تحالف تقوده مملكة القهر و العُهُر لآل سعود الأذلاء و أذنابهم من حكومات تابعه في مصر و الإمارات و البقيه من المتسولين على أبوابهم ذكرتني بتسونامي اليابان عام 2011 المُدَمِر و ما نقلته محطات التلفزه و وكالات الأنباء العالميه من صور و مشاهدات ما بعد موجات التسونامي.

لقد تراكض الساكنون في قطر متدافعين إلى مراكز التسوق و أفرغوها من كل ما فيها من مواد غذائيه في سلوك غريزي بدائي لا أحد يلومهم عليه ففي هذا السلوك يتشارك جميع سكان المعموره من ” أحفاد “النبي نوح و بدرجات متفاوته وفقاً لمستوى بدائية المجتمع و موقعه في سلم الحضاره البشريه.

أدناه بعض ما نقلته محطات التلفزه و وكالات الأنباء العالميه من صور و مشاهدات من اليابان أثناء و قوع الزلزال، و بعد ان أنحسرت موجات التسونامي و ما خلفته من دمار رهيب و ضحايا زادوا عن خمسة عشر ألف ضحيه.

مما صورته كامرات مراكز التسوق بعد وقوع الزلزال مباشرةً قيام المتسوقات و المتسوقين بإعادة بعض مما كانوا قد وضعوه في عربات التسوق من مواد غذائيه إلى الرفوف و بعض منتجات الألبان إلى البرادات.

واحد من المَشاهِد الذي نقلته محطة CNN من أحد مراكز الإيواء للذين دُمِرَت منازلهم أثناء وصول سيارة متطوعين تحمل وجبات من الرز المسلوق أصطفافهم بهدوء و دون تدافع أثار حيرة مراسل القناة و تعجبه و ما زلت اذكر الصفتين اللتين أستخدمهما في وصف ما يرى حيث وصفهم بالإلتزام و الرصانه – disciplined & resilient – و كان من يستلم صحنه يقف جانباً و لم يبدأ أي منهم الأكل و صادف أن أنتهت كمية الصحون و بقي هناك من لم يستلم صحنه فما كان من الذين أستلموا أولاً إلا مشاركتهم صحونهم.

كان من نتائج الزلزال تدمير المفاعل النووي لمحطة فوكوشيما الكهرونوويه مما تسبب بتلوث بيئي خطير و عندها تطوع كبار السن لعملية مكافحة التلوث داخل المحطه بعد أن علموا إن كبار السن أقل تأثراً من الشباب بالأشعاعات النوويه الناتجه عن انفجار المفاعل.

هذا غيض من فيض العجائب التي حصلت في اليابان و التي تمكنت وسائل الإعلام من رصدها و توثيقها.

الخلاصه، أثبت اليابانيون إنهم أقوى برهان حي على صحة ” خرافة ” سفينة نوح التي حصرت البشر بسُلالات أبنائه الثلاثه الذين صعدوا معه إلى السفينه، حام جد الحاميين سُمر البشره و سام جد السامين نحن العرب و الإسرائيليين و جافث جد الأورپيين بيض البشره و عليه أصبح من المؤكد إن اليابانيين قد وصلوا إلى الأرض من كوكب آخر و بعد وقوع ” خرافة ” الطوفان كما جاءت في العهد القديم.

عامر الجبوري.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here