محافظ البصرة ينفي نبأ اعتقاله

نفى محافظ البصرة ماجد النصراوي، ما تم تناقله في صفحات التواصل الاجتماعي بشأن نبأ اعتقاله، مؤكدأ ان تلك الانباء تأتي من اشخاص فاشلين هدفهم التسقيط وبث الشائعات، لافتاً الى حقه بالرد وإقامة الدعاوى القضائية على مروجي ومطلقي هذه الشائعات.

وقال النصراوي في بيان “قبل أشهر قدمت أوراق مفبركة كاذبة ضدنا الى قيادة تيار شهيد المِحْراب ، وخضعت هذه الأوراق للتحقيق والفحص وغيرها من الأمور التدقيقية وأنهت الجنة المشكلة لأجل ذلك تحقيقها في هذه الأوراق وتبين ان هذه الأوراق مفبركة، غايتها التسقيط وثنينا عن إكمال مسيرتنا في خدمة أبناء البصرة الكرام”.

وتابع “ورجحت قيادة تيار شهيد المِحْراب المتمثّلة بالسيد عمار الحكيم وهيئة القيادة والمكتب السياسي وبالتنسيق معنا، بتحويل كافة الأوراق والملفات لهيئة النزاهة رسميا للتحقيق فيها وتبيان الحقائق للرأي العام من اعلى سلطة رقابية في الدولة العراقية”، مستدركاً بالقول “لكن المرجفون والفاشلين لم يكتفوا بالتسقيط بل اخذوا يبثوا الإشاعة تلو الاخرى، اخرها خبر اعتقالنا وما شابه ذلك”.

وزاد “نجدد العهد مع أبناء بصرتنا الفيحاء ان هذه المحاولات البائسة الفاشلة لن تثنينا عن إكمال طريقنا في اعادة إعمار المحافظة والسهر على راحة المواطنين وامنهم، كما نحتفظ بحق الرد وإقامة الدعاوى القضائية على مروجي ومطلقي هذه الشائعات”.

وكشف القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي فادي الشمري، في 15 حزيران 2017 عن مطالبة رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم من رئيس هيئة النزاهة بحسم ملف شبهات الفساد الذي اعلنت عنها الهيئة حول محافظ البصرة ماجد النصراوي والإسراع في اعلان نتائج التحقيق للرأي العام سواء أنتهت بتورطه أو ببرائته، وفيما أكد ان المجلس سيقيل المحافظ حال ثبت تورطه بفساد، أكد الشمري ان هيئة النزاهة لم تمضِ بشكل سليم في تحقيقاتها ومازالت متلكأه.

كما أكد الشمري ان ماجد النصراوي مازال خيار المجلس الاعلى القائم في تولي منصب محافظ البصرة حتى انتهاء مدة ولاية حكمه، مؤكدا أن المجلس لايدفع باتجاه تغييره مالم يثبت تقصيره وإدانته من اي جهة رقابية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here