حذاري يا شيعة (فالرهان على ايران.. اطال حكم صدام) (واليوم المراهنة عليها..سيديم الارهاب)

بسم الله الرحمن الرحيم
حذاري يا شيعة (فالرهان على ايران.. اطال حكم صدام) (واليوم المراهنة عليها..سيديم الارهاب)

………..
امريكا ضد (صدام، قطر، حماس، بشار، موسكو، مرسي).. بالمقابل..(ايران تقف لجانب هؤلاء)
………………….

قبل البدء (نحذر من المراهنة على ايران .. و مليشة الحشد)..
فكما ان الشيعة راهنوا لعقود.. على معارضة محسوبة شيعيا ضد صدام وصفوها (بالسادة والمجاهدين والثوار.. ومن نسل الامام الحسين ابو الاحرار) الذين احتضنتهم ايران ويعلنون جهارا ولاية فقيه ايران.. كما في تصريحات هادي العامري على جبهات الحرب بالثمانينات.. فماذا جرى بعد استلامهم الحكم بالمنطقة الخضراء … غير الفساد وسوء خدمات ووضع امني مزري وندم على انتخابهم..

كذلك اليوم يراهن من يراهن على ايران ومليشة الحشد وسليماني.. بانهم مجاهدين ومقدسين.. والحقيقة هم مجرد اجنحة عسكرية للاحزاب الفاسدة الحاكمة.. ومليشيات تعلن بكل خيانة وعمالة بيعتها لولي فقيه ايران خامنئي على العراق ولنظام ولاية الفقيه الايرانية .. الذين يسخرون لحماية النظام السياسي الفاسد بالمنطقة الخضراء.. وتامين ممر بري لايران للمتوسط عبر الموصل وسوريا.. بزج خيرة شباب الشيعة العرب بالمستنقع السني والسوري لمصالح ايران القومية العليا.. وليس هذا فحسب بل يخططون لزج هؤلاء المظلومين من شباب الشيعة البسطاء بمستنقع جبال كوردستان..

ويقول من يقول ان الحشد يدافع عن الشيعة.. فنقول سيكفر به الشيعة قريبا (لمعرفتهم بان هدفه الهيمنة).. ومثلما يدعي البعض ان صدام افضل من الوضع الحالي.. وانه كان يوفر الامن.. ومثلما ادعى الشيعة قبل عام 2003.. ان المعارضة لصدام كما ذكرنا سابقا.. هم شيعة مؤمنين بال البيت وسادة وجدهم رسول الله بالنسبة لزعماءهم.. وانهم ضحوا بعشرات الاف من ابناءهم ضد الطاغية صدام.. ليصدم الشيعة بان هؤلاء جاءوا للهيمنة على رقابهم وسرقة قوت ابناءهم وتمرير اجندات ايرانية للهيمنة عليهم.. كذلك سوف يصدم الشيعة بمليشة الحشد وهيئته مستقبلا..

وننبه بان المعارضة السابقة ضد الطاغية صدام كانت تعارض نيابة عن ايران وليس عن المظلومين من الشيعة بمنطقة العراق.. والدليل عندما حكموا زاد نفوذ ايران وارباحها بالعراق .. وخسر الشيعة بمنطقة العراق مستقبلهم وخسروا ثرواتهم ونزفوا الدماء .. كذلك مليشة الحشد بزعامة سليماني تقاتل نيابة عن ايران وليس عن الشيعة وعن المظلومين.. ومن لا يرى ما نرى سوف يراها مع الاسف ولكن بعد تجارب مريرية تنكشف لديه حقارة النظام الايراني وذيوله..
ثانيا:
امريكا تسقط صدام.. ايران تقف لجانب المليشيات والمسلحين.. بدعوى المقاومة.. ضد امريكا
قطر تسقط خليجيا.. ايران تقف لجانب قطر الداعمة للارهاب.. ضد السعودية التي تفضح قطر
سوريا تدعم الارهاب.. ايران تقف لجانب بشار الاسد ضد شعبه..
حماس الاخوانية تترحم على بن لادن.. ايران تقف لجانب حماس الارهابية..
مرسي الاخواني المصري وصف الشيعة باخطر من اليهود.. ايران تقف لجانب مرسي والاخوان..
اردوغان الاخواني.. يخبص الشيعة الدنيا ضده.. نجد ايران تقف لجانب اردوغان وتفخر طهران بانها اول الدول التي وقفت لجانبه ضد الانقلابيين..
الاحزاب الاسلامية الحاكمة ببغداد تفسد بالارض.. ايران تقف لجانب هؤلاء ضد الملايين المكتوين بفسادهم وفشلهم وسوء الخدمات بظلهم..
كلما يزداد نفوذ ايران بالعراق.. كلما يزداد العراق سوءاً.. وينحدر الشيعة بالضياع..
ايران تتهم السعودية بدعم الارهاب.. بدون دليل…. بنفس الوقت.. ايران عبر شمخاني يؤكدون بانهم ضد تقسيم السعودية واسقاط ال سعود.. لان البديل داعش؟؟
ايران تتهم دول المنطقة بالتفاوض مع اسرائيل بعيدا عن القضية الفلسطينية.. بنفس الوقت يجتمع وزير خارجية ايران ظريف مع بيكر وزير خارجية امريكا لاكثر من 5 مرات بعواصم العالم.. بدون ان تطرح ايران القضية الفلسطينية.. وفقط ملفات تدخل بمصالح ايران القومية العليا.. (رفع العقوبات عن ايران.. ورفع التجميد عن الاموال الايرانية.. وتوقيع الاتفاق النووي) فاين القضية ا لفلسطينية التي تخبص طهران بها الدنيا كذبا وزورا..
ايران تقلب الدنيا .. بانها ضد اسرائيل .. وان لديها 100 الف صاروخ وثلاث مصانع صواريخ تحت الارض بايران.. ولم نرى صاروخ واحد تطلقها ايران ضد اسرائيل.. في وقت من اتهمته طهران بانه عميل ونقصد الدكتاتور صدام.. ضرب اسرائيل بـ 39 صاروخ.. فنتحدى ايران ان تطلق الصاروخ الاربعين على اسرائيل .. (فماذا يمنع ايران ولاية السفيه ان تضرب اسرائيل بصاروخ واحد يا ترى)؟؟
روسيا تدعم صدام بكل تسليحه الذي قمع فيه الشيعة والكورد ورفضت موسكو اسقاط صدام حتى النفس الاخير.. نجد ايران تقف لجانب روسيا .. ضد امريكا التي اسقطت صدام .
روسيا عبر بوتين يعلنون (امن اسرائيل اولولية لموسكو).. ايران تعلن حلفها مع روسيا.. ضد امريكا التي تقود التحالف الدولي ضد داعش.. واسقطت حكم صدام وحكم الاقلية السنية ببغداد عام 2003..
ايران وبشار الاسد وحزب الله ومليشة الحشد.. يطبلون بانهم ضد القواعد الاجنبية بالمنطقة.. بنفس الوقت يوقعون مع روسيا لقواعد روسية وموانئ عسكرية روسية بالمتوسط لـ 49 سنة.. وتنطلق الطائرات الروسية من قاعدتها بهمدان في ايران لضرب المعارضة السورية..

ندخل بصلب الموضوع..
اولا.. نبين حقائق.. بان حكم الظالمين السنة لمنطقة العراق تاريخه مئات السنين.. اي ليست امريكا من جلبت الانظمة الدكتاتورية بقدر ما هي موجودة اصلا قبل ان تظهر امريكا للوجود.. كان السنة يصولون ويجولون قمعا وذبحا بالشيعة بمنطقة العراق..
ثانيا.. اقتلاع صدام تم عبر البسطال الامريكي.. وليس عبر العمائم المحسوبة شيعيا الموالية والمنبطحة لايران.. وهذه حقيقة.. فالشيعة 1400 سنة ينتظرون ظهور المهدي لانقاذهم وخدروا انفسهم على ذلك.. فجاء بوش والامريكان الابطال واطاحوا ليس بحكم صدام وحكم الاقلية السنية و البعث.. فقط.. بل بموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة.. وهذا ما اثار زلزال بالمنطقة عام 2003.. لانه قلب كل الموازين..
ولاننسى بان ايران كانت تقيم علاقات مع صدام بالتسعينات وفتحت سفارة لها ببغداد وفتح البعث سفارة له بطهران.. بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث اي بعد قمع صدام لانتفاضة اذار .. التي لم تتحرك اي دبابة ايرانية لدعم الانتفاضة الشيعية العربية .. كما تحركت القوات الايرانية لدعم بشار الاسد ضد شعبه.. (فايران تدعم الانظمة والمليشيات وليس الشعوب).
ثالثا.. العصابات الارهابية باعتراف .(المالكي بان سوريا هي من تسهل دخول الارهابيين للعراق منذ عام 2003 لعام 2011.. ودربتهم بمسعكر اللاذقية.. اي امريكا قاتلت الارهاب القادم من سوريا المعادية لها).. والمليشيات دربت واعدتها ايران .. ولا يخفى على اثنان ما نقول.. والحقائق تشهد على ذلك.. باعتراف اوس الخفاجي زعيم مليشة ابو الفضل العباس بان سوريا وايران زودت المسلحين بالسلاح والعبوات والصواريخ منذ عام 2003..
رابعا: نتعجب.. امريكا ضربت الارهاب .. صرختم بان امريكا تحارب المجاهدين؟؟ امريكا تضرب المليشيات بصولة الفرسان وقبل صولة الفرسان. .قلتم ان امريكا تحارب المقاومة الشريفة؟ علما المليشيات والمسلحين هم اسفل السافلين.. فهم جناحي القتل على الهوية.. وهم من زرعوا العبوات وقتلوا وصكوا وذبحوا وفجروا.. وشاركوا بالحكم فساد وفشلا ونهبا..
خامسا: امريكا جاءت بثورة عظيمة .. ولكن ايران عملت على افشالها.. فكل الكوارث جنت مصالحها ايران عبر خبثها وحقارتها.. ونقصد بايران النظام الايراني العفن حصرا..

ونتناول هنا..
.. (العبادي يقول انه ضد سياسة المحاور) ؟؟ وانه يرفض ان يكون مع جهة ضد جهة اخرى؟؟

سؤال.. قاسم سليماني قائد بالحرس الثوري الايارني .. يصول ويجول بمدن منطقة العراق ويتحرك كقائد اوحد.. وويمثل الي ايران خامنئي على العراق.. (وعشرات الفصائل المسلحة تعلن ولاءها جهارا وبيعتها لزعيم اجنبي خامنئي الحاكم الايراني ونظام ولاية الفقيه).. هل بعد كل ذلك تقول ان (العراق ليس مع سياسة المحاور) التي تزج ايران بها العراق زجا لمصالح ايران القومية العليا..
ثانيا.. المسؤولين الايرانيين يؤكدون على عنوان.. محور (روسيا ايران العراق سوريا).. ؟؟ اي انهم يشيرون بان العراق ضمن محور اقليمي.. ضد (محور مفترض) يضعه المحور الروسي الايراني ليعاديونه.. والغريب المحور المفترض ايضا يمثل تحالف دولي ضد داعش والارهاب بشكل عام.. ودول التحالف تعاني الارهاب .. ومن هزم الارهاب اساسا هو التحالف الدولي بقيادة امريكا..
ويصرح العبادي من السعودية (بان العراقيين توحدوا)؟؟ السؤال توحدوا على ماذا؟ كردستان تريد الاستقلال .. بالعافية عليهم.. السنة العرب يجتمعون بمؤتمرات خارجية.. للحصول على استقلالهم باقليم او العودة للحكم.. شيعة باحزابهم ومليشياتهم.. تعلن ولاءها لايران.. فوحدتهم بعد ذلك على شنو؟؟ لا تقولون لنا ضد داعش؟؟ لان الجميع مرعوب من مرحلة ما بعد داعش اكثر من داعش نفسها.. وبس الله يستر

ليطرح سؤال.. (هل من مصلحتنا محور امريكا السعودية).. ام نؤسس لمحور (العراق امريكا) خاص بمصالحنا والمصالح الامريكية معا.. ضمن تبادل المصالح.. فالمحور السعودي يجب ان نتبنها.. مقارنة بالمحور الايراني.. لان المحور الامريكي ضد داعش والارهاب معا.. في حين المحور الايراني كل البلاء منه فهو مع الارهاب والمليشيات معا.. حسب مصالح ايران القومية العيا..
ومن يتهم السعودية بدعم الارهاب بحجة (وجود ارهابيين يحملون الجنسية السعودية). . فنؤكد بان هذه ليست ادلة.. (فمجرد مئات من السعوديين مشاركين بالارهاب.. ).. وفق ذلك.. في سوريا (الاف من حملة الجنسية العراقية شاركوا بالارهاب .. ايضا وكثير منهم قادة بداعش).. فهل نعطي تعويضات لسوريا ؟؟ في وقت سورياهي من دعمت الارهاب لسنوات وليس السعودية.. وكذلك لان حسب ذلك سوف نرفع دعاوى قضائية على اكثر من ثلث دول العالم التي ابناءها مشاركين بالارهاب بمنطقة العراق..

فنؤكد ان مصدر الاارهاب الاساس هي ايران .. فحتى الارهابيين السنة لم يستطيعون دخول العراق لولا دعم ايران وحليفتها سوريا للارهاب العالمي..

ونحذر من مخططات جعلت مليشيات الحشد مسخرة لحماية النظام السياسي البائس الحالي

هذا النظام السياسي الذي يكتوي منه عشرات الملايين من الابرياء بمنطقة العراق.. ونسال (لمصحلة من يراد ان يزج الحشد بالعمل السياسي).. اولا.. من مصلحته ان يزج الحشد بالعمل السياسية وهو فصائل متنافرة.. لا يجمعها جامع ولا يوحدها موحد غير الصراع على الحصص ..ثانيا.. من قال ان الحشد ليس جزء من الصراع على الكعكة.. ففصائل الحشد اساسا هي اجنحة عسكرية لاحزاب مشاركة بالحكم.. ومليشيات عميلة تعلن جهارات بيعتها لزعيم دولة اجنبية خامنئي الحاكم الايراني.. وتعمل على تامين ممر بري لايران للمتوسط عبر سوريا والموصل..

ونعرج هنا على مسلسل (الغرابيب السود).. الذي ازعج السنة..

فالاعلام المحسوب شيعيا الايراني.. حاول مع قوى سنية .. ان يختزلون الارهاب بالوهابية والسعودية. لسنوات.. وجاء المسلسل وكشف الحقائق بان الارهاب عنوانه العام سنيا.. واغلب الارهابيين ليسوا سعوديين بل السعوديين اقلية فيه.. واغلبهم من مصر وشمال افريقيا.. وان المنهاج الديني سني عام.. وليس وهابيا اساسا.. فكل ما جاء من احدايث وايات قرانية تستند عليها داعش وليس من كتب ابن تيمية ومحمد عبد الوهاب ..

وننبه الشيعة العرب.. على من يتهجم على السعودية..

فكلام المعادين للسعودية.. يعترفون بكلامهم بان كل المعارك بين ال سعود وخصومه هي حروب سنية سنية.. ولم تذكرونا لنا مرة واحد قتل الوهابية الشيعة بالمنطقة الشرقية عند تاسيس الدولة السعودية (سوف اجيب لا يوجد اي معارك بين الشيعة والوهابية) بالسعودية منذ تاسيسها.. فال سعود خرجوا ضد الاحتلال العثماني.. في وقت المرجعية بالنجف المحسوبة شيعيا وقفت لجانب الخلافة العثمانية الداعشية التي قتلت 40 الف شيعي علوي بالانضول بحملة واحده بظل سكوت مرجعيتكم….
فالسؤال (هل الشيعة ضد الخلافة العثمانية الاردوغانية مثلا)؟؟

فاروغان.. يواجه تحركات وحركات كوردية تطالب باستقلال كوردستان بشريط على الحدود التركية الجنوبية.. اردوغان.. يواجه تمدد مليشيات ولي الفقيه الايراني (التمدد الفارسي).. جنوب تركيا..اردوغان .. يواجه تحركات داخل تركيا.. لو نجحت هذه التحركات لكان وضع اردوغان لا يحسد عليه حاله حال العبادي ببغداد..ماذا تريدون من اردوغان ان يكون ردة فعله مثلا:1. هل بحجة محاربة داعش .. يسمح اردوغان لقيام دولة كوردستانية جنوب تركيا .. (ملاحظة انا مع قيام دولة كوردستانية) بالمنطقة للعلم.. ولكن احاجج المعارضين لاردوغان من الشيعة ليس دفاعا عنه.. بل تحريك للعقول..
2. هل بحجة محاربة داعش.. يسمح لمليشايت ولاية الفقيه ان تتمدد لممر بري من ايران للمتوسط عبر سوريا وشمال منطقة العراق.3. هل بحجة محاربة داعش.. يسمح للحد من صلاحيات اردوغان كرئيس لتركيا.. مجرد تساؤلات

ومضة:
(اقتلاع صدام تم عبر البسطال الامريكي) وليس (عبر عمائم ولاية الفقيه.. وشيعة ماما طهران)
………………………………
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
…………………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here