مسؤول محلي بديالى يكشف عن اسماء ابرز ثلاثة قتلى في ضربات حوض الوقف بينها النداوي

كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الاربعاء، عن اسماء ابرز ثلاثة قتلى من “داعش” سقطوا في ضربات جوية استهدفت مضافات التنظيم بحوض زراعي شمال شرق المحافظة، فيما اشار الى ان من بين القتلى النداوي المزمع توليه ادارة ولاية ديالى.

وقال مدير ناحية ابي صيدا (30كم شمال شرق ب‍عقوبة) محمد الباقر التميمي ان “الاجهزة الامنية اجرت تحقيقات معمقة استمرت لـ24 ساعة لنتائج الضربات الجوية لمضافات داعش في حوض الوقف (23كم شمال شرق بعقوبة)، في بساتين المخيسة والتي ادت الى مقتل ما لايقل عن 20 مسلحا من التنظيم وفق المؤشرات الاستخبارية”.

واضاف التميمي ان “ابرز ثلاثة قتلى تم التعرف على جثثهم هم ابو الحسنين النداوي القيادي البارز في داعش والذي كان من المفترض توليه ادارة ولاية ديالى بالفترة القادمة، بالاضافة الى الارهابي عباس المرواني مسؤول امنية داعش في الوقف واخر يدعى وهاب الجيسة”.

واشار التميمي الى ان “اغلب الجثث التي تم العثور عليه كانت عبارة عن اشلاء متناثرة بسبب قوة الضربة والتي استهدفت تجمعا لهم”، مؤكدا ان “قيادة عمليات دجلة وادارة ابي صيدا عقدت اجتماعا موسعا مع الاهالي في قرية المخيسة من اجل دفعهم للتعاون الايجابي مع القوى الامنية لانها ملف خلايا داعش التي تمثل خطرا على الامن والاستقرار الداخلي”.

يذكر ان مضافات “داعش” تعرضت الى قصف جوي يوم امس من قبل القوة الجوية ادت الى مقتل العديد من قادة ومسلحي التنظيم.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here