المصريين (العراقيات من يبعن انفسهن لنا) شمخاني (العراقيين هم يعلنون الولاء لايران بارادتهم)

بسم الله الرحمن الرحيم

بالثمانينات راجت مقولة ان البعثيين عقدوا مؤتمر داخل مصر.. مع مصريين.. ليعرفون سبب (انتهاك المصريين لاعراض العراقيات وخداعهم للعراقيات.. بحجة الزواج .. يقوم المصري بخداع العراقية وخاصة من ارامل حرب ايران.. بان تبيع ما لديهن من ذهب ومنازل..وما يملكن.. ويسافرون معهم الى مصر.. لياخذ المصري اموالهن ويهرب من مطار بغداد تارك العراقية وراءه بالمطار.. مثل الطرشة بالزفة..

واخريات بعد وصولهن للقاهرة يتركهن المصري السافل.. بالمطار وبالشوارع ويهرب بالاموال.. لتبحث العراقية عن السفارة العراقية بالقاهرة.. للرجوع للعراق).. فرد المصريين بكل انحطاط.. (بان العراقيات هن من يبعن انفسهم للمصريين.. ).. (علما ننبه بان العراقيات الشريفات واللتين من عوائل محترمة..لا تقبل لنفسها ان ترتبط بمصري..) ولكن (حاملات للجنسية العراقية ومن شرائح اجتماعية ضعيفة تم خداعهن).. بدون ان يوفر (النظام الحاكم ببغداد) انذاك اي حماية للعراقية..

وكذلك ننبه.. بان صدام وحكم البعث شجع تمادي المصريين بجرائمهم وانتهاكهم للاعراض .. فكان يفضل الاجنبي المصري على العراقي.. وصلت بان صدام يعطي الضوء الاخضر للمصري بضرب العراقي وطرده من العراق (بلده).. بقوله (يا مصري لك الحق بضرب العراقي.. وان تقول للعراقي يا عراقي اطلع من العراق هذا العراق عراق المصريين) وتيمنا بكلام المقبور صدام.. اطلقت شركة اورسكوم المصرية السيئة الصيت.. على فرعها بمنطقة العراق (بعراقنا..) اي (عراق المصريين).. بكل تحدي بمشاعر شعوب منطقة العراق..

وكذلك (منح صدام لسنوات مبلغ 2000 دينار .. وهو مبلغ كبير انذاك.. لكل من يرتبط بعراقية ارملة من المصريين).. ضمن مخطط لاختراق العائلة العراقية وتدميرها.. فيجد ايتام عراقيين امهاتهم بحضن (ساقطين مصريين) بدل ابائهم الذين قتلهم صدام بحرب ايران او بالسجون والمقابر الجماعية او بالتيزاب.. من اجل كسر عيون العراقيين امام المصريين..

وكذلك ما روج المصريين من امثال ومقولات لديهم تعكس (حقارة هؤلاء .. ونكرانه للجميل ودونيته) .. كـ (يا مصري روح للعراق الاكحاب بالاطنان) .. (المصري اللي اروح للعراك وما يزني مجاهد).. (يا مصريين احنه المصريين اعمامكم).. (يا عراقيين صدام وداكم للحرب وخله المصريين يفعلون بنسوانكم).. (الم اقل لكم اسفل الشعوب التي اقترفت جرائم واساءات لشعب اخر..هم المصريين تجاه العراقيين بالعقود الماضية)..

وهذا ليس غريب على المصريين المعروفين بالدونية بمنطقة العراق .. ومعروفين لدى كثير من شعوب العالم..كالشعب الليبي الذين يستحقرون المصريين.. ويقولون عنهم (المصري يتمسكن يتمكن ليتفرعن).. لذلك الليبيين لعقود وقفوا ضد طغيان المصريين عليهم.. ودول وشعوب بالشرق الاوسط وشمال افريقيا كان لديها من الادراك .. جعلتهم لا يدخلون المصريين ويحذرون منهم..

(علما المصريين جلبهم صدام للعراق ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي.. واختراق الاكثرية الشيعية بوسط وجنوب.. واختراق العوائل العراقية وتفكيكها من الداخل وادخال عادات وثقافات مبتذلة ادخلها المصريين اليه.. حتى اكد قاضي عراقي بان 80% من انواع الجرائم التي تقترف بمنطقة العراق اليوم ادخلها المصريين اليه)..

رباط الموضوع.. ما صرح به شمخاني.. المسؤول الايراني.. التافه.. الذي ادعى (بان نفوذ ايران بالمنطقة وبالعراق بإرادة شعوبهم)؟؟ لعنك الله يا خسيس.. (فاذا كان صحيح ما تقول.. لماذا اذن جندتم مليشيات مرتزقة لكم.. مدججة بالسلاح.. تفتك بكل من يعارض الهيمنة الايرانية.. لماذا تدعموا احزاب فاسدة ببغداد. . والدليل السستاني رفض استقبال مسؤولي المنطقة الخضراء في وقت ولي امر الفساد والمفسدين خامنئي يستقبل هؤلاء الذين سد السستاني الباب بوجههم لفسادهم).. لماذا تبرمجون بشكل منظم وضع صور خميني وخامنئي بالشوارع والساحات العامة ببغداد وبوسط وجنوب.. في وقت السستاني رفض وضع صوره وصور المعممين بالشوارع والساحات العامة..

ثم كلنا نعلم (كوردستان تريد الاستقلال) غصبن على ايران.. والمثلث السني العربي يرفض الهيمنة الايرانية.. ووسط وجنوب الشيعي العربي يعاني من سوء الخدمات ووضع امني مزري وفساد مالي واداري مهول مدعوم من ايران.. لتهيمن ايران على (شيعة عرب ضعفاء).. وهنا رفض شعبي للهيمنة الايرانية. شئنا ام ابينا.. (وهذا الرفض ظهر بصرخات.. ايران بره بره.. واصوات تؤكد مخاطر مليشيات ايران على استقرار منطقة العراق.. ورفض الهيمنة الايرانية على الجنوب.. كصوت غالب الشابندر.. الذي يعكس الغالبية الكبرى من المكون الشيعي العربي الرافض للاحتلال الايراني البغيض.

ونسال هنا تساؤلاتنا.. بصيغ اخرى.. نكررها بموضوعنا هذا وطرحناها بموضع سابق:

للنظام الايراني واركانه ومسؤوليه.. بعد (لعنهم الى يوم الدين).. هل ترضون ان تتشكل بايران فصائل مسلحة باسم بدعة (المقاومة) تعلن ولاية حاكم باكستان او اذربيجان على ايران؟؟هل ترضون ان يعلن ابناء شعبكم الايراني او جزء منه انهم يتبعون (نظام اجنبي) بحجج دينية او قومية او مذهبية او اي توجه اديلوجي اخر..(والله لن تقبلون الا وتضعونهم على حبال المشانق كخونة بما يستحقون).. فلماذا تشجعون الخيانة والعمالة خارج ايران.. بما تعتبرونه خيانة وعمالة داخل ايران..

فما صرح به المسؤول الايراني شمخاني مدعيا بان (نفوذ ايران بالعراق والمنطقة بارادة شعوب المنطقة) كذبت والله.. لو كان ذلك صحيح.. فلماذا جندتم المليشيات المدججة بالسلاح.. والصواريخ والاليات العسكرية).. لماذا جندتم احزاب باعت الحرث والنسل لتهيمن ايران على منطقة العراق وسوقه الداخلية وارضه.. لماذا استعنتم مع حليفكم بشار الاسد بجيوش روسيا لتحميكم من الانهيار بسوريا قبل سنوات.. بعد ان كاد النظام الدكتاتوري البعثي لبشار الاسد ان ينهار.. امام جزء كبير من شعبه بل غالبيته شعبه..

الكارثة ان ايران تعاملت مع الشيعة بمنطقة العراق كمذهب وليس مكون.. في حين تعاملت ايران مع الشيعة بايران كمكون يمثل دولة.. فايران تدرك التعامل مع الشيعة كمذهب سوف يكونون تابعين .. ولكن التعامل معهم كمكون سيكونون مستقلين وكيان سياسي ودولة مستقلة عن ايران..

…………….

ويذكر.. ان.. اغلب الارهابيين الاجانب بمنطقة العراق حسب التقارير الامنية مصريين.. ويطلق على المصريين داخل منطقة العراق (بصهاينة العراق).. لانهم ادخلوا لمنطقة العراق لاغراض غير مشروعة.. ويمثلون اليوم اكبر الحواضن الاجنبية للارهاب والجريمة المنظمة.. داخل منطقة العراق.. ولو كان يحكم العراق شرفاء لكان اول ما يفعلونه طرد المصريين من منطقة العراق.. بعد سقوط الطاغية عام 2003.. وتسقيط الجنسية العراقية التي منحها صدام لهم ضمن قوانين لا مشروعه صدامية…(فكان يتم ارسال شباب منطقة العراق خاصة من الشيعة.. للحروب وقتل اعداد كبيرة منهم بالسجون والمقابر الجماعية.. ليتم جلب المصريين كبديل وتجنسيهم بالجنيسة.. ضد الاكثرية الشيعية العراقية)..

……………….

وهنا رجاء:

(ارجو من الاجانب من اصول عراقية.. واقصد مزدوجي الجنسية الذين خرجوا من منطقة العراق بالسبعينات وما بعدها) ولا يدركون ما جرى ويجري .. والمعاناة الكبرى التي عانتها شعوب منطقة العراق من الطوفان المليوني المصري الكارثي الذي ادخل للعراق كغزو بشري منذ بداية السبعينات وخاصة بالثمانينات..

فهؤلاء (عراقي الخارج) لديهم انسلاخ زمني وتاريخي لا يجعلهم مؤهلين ان يدركون حقائق منها ارتفاع مهول بنسبة الجريمة منذ دخول المصريين الى ارض الرافدين.. انتشار المخدرات.. نشر خلايا التطرف الطائفي باعتراف ابراهيم الصميدعي ضابط المخابرات السابق الذي اكد بان خلايا التفكير والهجرة والتطرف الطائفي اول من ادخله لمنطقة العراق هم المصريين وبدءوها بالانبار بالسبعينات..

……………………………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
………………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here