تحرير الموصل .. فرحة النصر لها لون قوس قزح عراقي

مبروك لكل العراقيين . الموصل حرة . فرحتنا لها لون قوس قزح عراقي من زاخو الى الفاو.
النصر العراقي، ملحمة الفخر، سطّر بدماء وعرق أبناء الشعب العراقي، أبناء قواتنا المسلحة، بمختلف صنوفها، وارسل “دولة الخرافة” الى أحقر مزابل التأريخ.
قري عيني يا أم الشهيد .. دماء ابنك ترسم للاجيال القادمة دربا نحو الامان والحرية والسعادة .
المقاتلون الابطال .. ضباط وجنود، ومعكم المتطوعين في الحشد الشعبي والمقاتلين المحليين وقوات البيشمركة، سجلتم أعظم آيات البطولة والتضحية والفداء، في سبيل تحرير الإنسان والأرض، وان التراب الذي عفر وجوهكم خلال المعارك سيكون مجدا دائما لابنائكم ومن سياتي ليعيش في حضن الوطن المسالم. المجد كل المجد للشهداء الابطال، والشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين منكم .
النازحون عن دياركم.. حان الاوان للدولة العراقية الاتحادية، لان تأخذ مسؤوليتها وتوفر مستلزمات عودتكم الامنة والمشرفة الى بيوتكم، وتعمير المدن والقصبات التي تضررت جراء الأفعال المشينة لدولة الخلافة المزعومة .
المجرمون الذين باعوا الموصل .. حيتان الفساد المتباكين على الوطن الذي غدروه، لابد ان تنالوا جزائكم العادل يوما .
العراق، مهد الحضارات، لابد ان ينهض من جديد، وينفض عنه وباء المحاصصة الاثنية والطائفية، ويشمخ مدنياً ديمقراطيا لاجل حياة سعيدة لكل مواطن عراقي.
تهاني من القلب لكل عراقي غيور يتمسك بعراقيته، ويعلو على السفائف التي ينثرها المتاجرون بالدين والقيم الرجعية والظلامية ..
الطامعون بأرض العراق، قوى اقليمية ودولية، ليتعظوا ويعرفوا ان العراق ينهض من الرماد دائما ليكون ابهى بعرق ودماء ابناءه، فخلال حوالي عقدين من الزمن ارسل العراقيون، نظام البعث المجرم بكل مؤسساته البوليسية لمزابل التأريخ، وهاهي “دولة الخرافة” بكل ديماغوجيتها الدينية الدموية تلحق به، فليتعظ من يريد أن يفهم الدرس.
المجد للشعب العراقي . المجد للشهداء ..
منظمة الحزب الشيوعي العراقي في فنلندا
9 تموز 2017

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here