أعدكم بالأفضل

الأندية الأوروبية تنافس نجوم الموسيقى

ميسي: أعدكم بالأفضل

وعد المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الخميس بتقديم الأفضل في إشراف إرنستو فالفيردي، المدرب الجديد لناديه برشلونة الإسباني، وذلك في أعقاب موسم لم يحرز خلاله النادي الكاتالوني سوى كأس إسبانيا في كرة القدم.

وحل فالفيردي، المدرب السابق لأتلتيك بلباو الإسباني، في نهاية الموسم الماضي بديلاً للويس أنريكي الذي قرر عدم تمديد عقده مع برشلونة بعد ثلاثة مواسم على رأس الجهاز الفني للنادي.

وأشار ميسي (30 عاماً) الذي مدد أخيراً عقده مع النادي الكاتالوني حتى سنة 2021، إلى أنه غير معتاد على أسلوب المدرب الجديد، متجنباً تقديم توقعات كبيرة للموسم المقبل.

وقال ميسي: «حسناً، سأقول الأمر نفسه الذي أقوله دائماً»، وذلك خلال مؤتمر صحافي في طوكيو، على هامش الإعلان عن اتفاق رعاية جديد بين النادي وشركة راكوتن اليابانية العملاقة للتجارة الإلكترونية.

أضاف: «عندما أبدأ موسماً جديداً، ثمة هدف واضح جداً، وهو أن يقدم برشلونة أفضل ما لديه (…) شخصياً أنا سعيد جداً وأتطلع لبدء الموسم الجديد».

وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن «كل شيء سيكون جديداً (في إشراف فالفيردي). نسمع الكثير عن سمعته الجيدة جداً»، مضيفاً أنه يعقد «آمالاً على البداية الجديدة (…) نرغب في بذل قصارى جهدنا».

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here