جرائم الخليج الوهابي و حلفائه في اليمن

رشيد سلمان
الخليج الوهابي و الشحّاذان سيسي مصر و بعير السودان و منظمة (القتل) الاسلامي بمساندة الغرب يرتكبون جرائم بشعة في اليمن بينما الامم المتحدة و هيومن رايتس ووش و العفو الدولية المأجورات في سبات بسبب الرشاوى.
في اليمن المرضى من الاطفال و النساء يقتلون في المستشفيات بالقنابل العنقودية المحرمة دوليا و احلّها القضاء البريطاني (السكّير) الماجور بناء على طلب مجاهدة النكاح و بيع السلاح تيريزا مي.

في اليمن المرضى من النساء و الاطفال يموتون لعدم توفّر الدواء و جوعا وعطشا لعدم توفر الطعام و الماء بسبب الحصار السعودي الامريكي بينما الاعلام الماجور تقوده ال بي ب سي يلفق الاخبار حول النازحين في العراق.
في اليمن سراديب التعذيب بالحرق و التعليق و قطع الاعضاء يديرها الوحشي امير الامارات بينما المنظمات التي تدّعي الانسانية و الاعلام الماجور الذي تقوده ال بي بي سي في سبات بسبب الرشاوى.
الازهر (الشريف) يشكي ويبكي على (معاناة) دواعش العراق و يبارك للسيسي مشاركته في جرائم اليمن بسبب الرشاوى.

مجاهدة النكاح و بيع السلاح الالمانية ميركل تكرر الجرائم النازية في اليمن بسبب بيع السلاح و الرشاوى.
فرنسا في عهد الفاشل الفاسد هولاند كررت جرائمها التي ارتكبتها في تونس و المغرب و الجزائر في اليمن بسبب بيع السلاح و الرشاوى.

باختصار: ما يحدث في اليمن من جرائم ابشع من جرائم حرب يرتكبها الخليج الوهابي بقيادة السعودية بأسناد من الغرب المنافق و دول تدعي الاسلام رؤساؤها شحّاذون يدعون الشرف و الكرامة و الدين.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here