قاسم الاعرجي عار على منظمة بدر

بمجرد ان تنظر الى صورة قاسم الاعرجي وهو ينزل من سلم الطائرة فاتحا ذراعيه والفرحة والبسمة على وجهه وشفتيه لانه سيحضن وزير الداخلية السعودية تشعر بان سمعة منظمة بدر قد تلوثت وان الحاج هادي العامري قد اتسخ .
من غير المعقول ان يهرول وزير داخلية العراق قاسم الاعرجي الى السعودية بمجرد ان تلقى اتصالا هاتفيا من وزير الداخلية السعودية والذي هو بعمر ابن قاسم الاعرجي يطلب منه الحضور الى السعودية لمناقشة بعض القضايا ومنها تسليم الارهابيين السعوديين في السجون العراقيين مقابل اطلاق السعودية لسراح مجموعة من الرعاة العراقيين اعتقلتهم السعودية بحجة عبورهم الحدود .
قاسم الاعرجي رشحته منظمة بدر وزيرا للداخلية ومنظمة بدر موضوعة على لائحة الارهاب السعودية فكيف سمح لنفسه الاعرجي لان يهرول للسعودية ؟
بالله عليكم ابحثوا عن صور وصول الاعرجي الى المطار السعودي وسترونه وبشكل مقزز ومهين يريد احتضان وزير الداخلية السعودي الذي بقي متلحفا عباءته ومد يده فقط لمصافحة وزيرنا العار .
وطوال الطريق واثناء الجلوس و البسمة لا تفارق شفاه الاعرجي بينما الوزير السعودي متجهم وعابس فماذا حدا بالاعرجي لان يذّل نفسه بهذه الطريقة ؟
ترى الم يكن من الاولى ان ياتي وزير الداخلية السعودي الى العراق اذا كان يريد فعلا مناقشة موضوع امني ؟ من يحتاج من ؟ العراق يحتاج السعودية ام السعودية تحتاج العراق ؟
قليلا من الحياء و الخجل و الكرامة يا قاسم الاعرجي لماذا عليك ان تذهب انت ولا ياتي هو ؟ ما بالك انت وبقية الساسة الشيعة بمجرد ان تستدعيكم السعودية تهرولون ؟ اكيد انك فكرت مع نفسك وقلت انا قاسم سالتقي بامير سعودي واجلس معه فيا لها من فرح وشرف ؟
كم مسؤل سعودي زار العراق وكم سياسي ناقص غيرة عراقي زار السعودية ؟ حتى بروتوكوليا خطأ فوزير الداخلية السعودية قد تعين قبل فترة قصيرة ومنذ انقلاب محمد بن سلمان على ابن عمه نايف بينما تعين قاسم قبله بفترة طويلة وحتى من ناحية العمر فان السعودي اصغر من الاعرجي سنا فلماذا كل هذا التزلف و التملق ؟ فانا لا اقول لا تزوروا بلدان العالم ولكن اختاروا بلدانا صديقة للعراق ولم نر منها اذى ، لا أن تعطوا صك البراءة للارهاب السعودي الحكومي وتهرولوا اليهم
فيا ناقصي الغيرة دعوا الاخرين يزورون العراق ولا تهرولوا انتم بمجرد ان رايتم بنصرا خليجيا يؤمي اليكم ان تعالوا الي صاغرين . فكم ارهابي سعودي تكفيري وهابي ذهب بطائرة الاعرجي ؟ وكم سيذهب بعدها ؟
اثكلوا قليلا والله خزيتونا ولكن ترى اين هادي العامري ولماذا لا يحاسب وزيره على هذه السقطة ؟
بمجرد ان زار وزير الخارجية السعودي العراق يومها ( لم تستغرق زيارته خمسة ساعات ) حتى هرول وكيل وزير الخارجية العراقي لزيارة السعودية وتوقيع اتفاقات في كل مجالات الحياة ليهرول بعده العبادي في زيارة مضحكة ومخزية حيث استقبله نايف الذي عزل وطرد من مناصبه بعد ساعات من زيارة العبادي فيما كان مكتب العبادي يعلن ان نايف بن عبد العزيز سيزور العراق ردا على زيارة العبادي ولكن الذي حدث هو ان نايف اقيل من منصبه بعد يومين من الزيارة ومن ثم جاء قاسم الاعرجي ليكما زيارات العار للسعودية .
يقولون ان قاسم الاعرجي كان مجاهدا في منظمة بدر ايام زمان فان كان ذلك صحيحا فيا لعار منظمة بدر التي تخرّج مهرولا للاعداء ومنبطحا لرعاة الارهابيين .
لقد ابهرتنا في الداخل بكثرة زياراتك للسيطرات و بيوتات الشهداء فما بالك وفي اول زيارة لك تهرول لوكر الإرهاب و التكفير ؟

محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here