مجاهدات نكاح هيومن رايتس ووش

رشيد سلمان
مجاهدة النكاح (لما فقيه) بدأت تلفيقات هيومن رايتس ووش عن (انتهاكات) القوات العراقية (لحقوق) الدواعش الارهابيين ثم تبعتها مجاهدة اخري باسم مختلط سارة ليا وتسن بالدفاع عن الدواعش.
هيومن رايتس ووش كأمثالها العفو الدولية و منظمات الامم المتحدة (الانسانية) و ممثلها يان كوبيتش حزنهم على طرد داعش يعبّر عن حزن الخليج الوهابي لخسارته داعش بسبب الرشاوى و الهدايا.
هذه المنظمات المأجورة و مجاهدات نكاحها تتفن في اكاذيبها و تلفيقاتها فتارة (ابادة جماعية) و احري (رمي من فوق السطوح) و ثالثة اعدامات و القادم اكثر.

هيومن رايتس ووش ابتدعتها المخابرات الأمريكية في هلسنكي لتشوية سمعة الاتحاد السوفييتي ببدعة حقوق الانسان ثم انتقلت الى امريكا لتشويه سمعة من لا ترضى عنه امريكا.
راتب مديرها و موظفيها يفوق راتب ترامب و رواتب موظفي البيت الابيض بالإضافة الى المنافع و المخصصات و السفرات الترفيهية مع انها منظمة تدعي (الانسانية).

الخليج الوهابي يعرف من اين تؤكل الكتف و رشاواه شملت قادة الغرب و منظماته و قنواته الاعلامية كال بي بي سي بالإضافة الى بيع السلاح الخردة.
هذه المنظمات لو لم تكن مأجورة لنشرت تقارير تجويع الابرياء في اليمن و قتلهم بالقنابل العنقودية البريطانية و الامريكية و الفرنسية و الالمانية حتى في المستشفيات بالإضافة الى الحصار لمنع دخول الماء و الدواء و الطعام.

الخاتون مجاهدة النكاح سارة تهدد العبادي (بزوال النصر) ما يعني ادخال دواعش ارهابيين وهابيين جدد الى حواضنها في المناطق المحررة عن طريق اردغان كما حدث مع داعش و العجيب هي اول من يعلم بذلك.
سكوت المنظمات المأجورة المذكورة و الاعلام المأجور بقيادة ال بي بي سي و الحدث و العربية و الجزيرة و الشرقية عما يحدث للأبرياء في اليمن و تركيزها على تشويه الانتصار على داعش دليل قاطع على عمالتها.
باختصار: الرجاء زيارة موقع الموسوعة ويكي بيديا للمزيد من المعلومات عن فساد هيومن رايتس ووش و العفو الدولية و ال بي بي سي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here