الملا: صدور امر قبض بحق عالية نصيف وارسل كتاب للبرلمان لرفع الحصانة عنها

اعلن النائب السابق حيدر الملا، الاثنين، صدور امر قبض بحق النائبة عالية نصيف بتهم “التزوير والقذف والتشهير”، مشيرا الى ان كتابا ارسل الى البرلمان لرفع الحصانة عنها.

وقال الملا في مؤتمر صحافي عقده اليوم في مجلس النواب ان “النائبة عالية نصيف اتهمتنا بعرقلة استجواب وزير التجارة سلمان الجميلي، رغم اننا ندعم اي استجواب بالطرق القانونية”، مبينا انه “ترشح لدينا من خلال المتابعة قيام نصيف بتزوير تواقيع استجواب الجميلي التي قدمتها لرئاسة البرلمان وحين علمت بوصول الوثائق الينا وتقديمنا شكوتين لمجلس القضاء بواقعتي التزوير والقذف والتشهير، بدات بالتشهير بنا في وسائل الاعلام واتهامنا بشتى التهم”.

واضاف الملا “اننا فضلنا عدم الرد لحين بت القضاء بالامر”، مشيرا الى “انني كرجل قانون ونائب سابق لا يمكن ان انزلق لهذا المستوى”.

وتابع الملا “سيكون ردنا من خلال القضاء الذي تفاعل مشكورا وبسرعة مع الدعاوى التي تقدمنا بها واصدر اوامر قبض بحق نصيف وارسل طلبا للبرلمان لرفع الحصانة عنها”، داعيا رئاسة البرلمان الى “تفعيل رفع الحصانة عن نصيف مع بدء جلسات الاسبوع المقبل حتى يأخذ القضاء دوره”.

وأكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، اليوم الاثنين، مضيها باستجواب وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي بموعده المحدد، مشددة على انها لن تهتم لتهديدات النائب السابق حيدر الملا بأن التواقيع مزورة وسيذهب بها الى القضاء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here