تفاصيل جديدة بشأن مقتل طبيبة الأسنان في العاصمة بغداد

أفاد شهود عيان، الإثنين، أن طبيبة الأسنان، شذى فالح السامرائي، التي أقدم مجهولون على قتلها طعنا بالسكين في عيادتها قبل يومين، ذكرت قبل وفاتها بدقائق أن “أبناء أخيها هم من هاجموها بسبب خلافات عائلية على الميراث”.

وبحسب ما نقله مراسلنا عن شهود عيان، مساء اليوم (24 تموز 2017)، فإن “الضحية أثناء نقلها إلى المستشفى، وقبل وفاتها بدقائق ذكرت أن أبناء أخيها طعنوها محاولين قتلها بسبب خلافات عائلية على الميراث”.

وأضاف المراسل أن “الطبيبة تعرضت إلى طعنات عدة بآلات حادة في جسدها، تحديدا في منطقة الصدر والبطن، وفارقت الحياة على أثرها”.

من جهة أخرى، ذكر الناطق باسم وزارة الداخلية، العميد سعد معن، في بيان اليوم، أن “شرطة بغداد شكلت فريق عمل للتحقيق في حادثة مقتل الطبيبة فالح، التي تعرضت أربع طعنات بالسكين داخل عيادتها بحي الزهور في بغداد”.

وكان مصدر طبي أفاد في وقت سابق من اليوم، بأن مسلحين مجهولين اقتحموا مساء الأحد عيادة طبيبة الأسنان “شذى فالح”، العاملة في مركز “الوشاش” للرعاية الصحية الأولية في جانب الكرخ بالعاصمة بغداد، وقاموا بقتل الطبيبة طعنا بالسكاكين، وذلك في ثالث حادثة ضد أطباء خلال أقل من شهر، حيث سبق وإن تعرض طبيب جراح للخطف فيما قتل آخر داخل عيادته.

من ليث جوامير

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here