لاول مرة في اربيل.. السماح لحضور المواطنين لاجتماعات المجلس ومساءلة عدد من المسؤولين

اعلن نائب رئيس محافظة اربيل آزاد كورجي، ان جلسات المجلس المقبلة ستشهد استدعاء اثنين من المسؤولين الاداريين في المحافظة من اجل المساءلة معهم، لافتا الى انه ولاول مرة يحق للمواطنين حضور جلسات المجلس.

وقال كورجي في تصريح ان من المقرر استدعاء مديري الماء والكهرباء في اربيل الى جلسة يوم الثلاثاء المقبل من اجل مساءلتهما بشأن النقص الحاصل في الخدمات المقدمة للمواطنين في هذين المرفقين.

واضاف كورجي ان مشكلات الماء والكهرباء آخذة في التعمق شيئا فشيئا ويجب ايجاد علاج علمي لها والتغلب عليها.

من جهته اكد عضو مجلس محافظة اربيل عباس محمد انه فضلا عن مدير الماء ومدير الكهرباء سيتم ايضا استدعاء رئيس بلدية اربيل من اجل بحث المقترح الذي قدمه من اجل توسيع حدود بلدية اربيل من ست مديريات الى تسع مديريات وكذلك بحث زيادة اسعار رفع الانقاض من الاماكن العامة في اربيل.

وكان مجلس محافظة اربيل قد قرر في جلسته الاسبوع الماضي حجب الثقة عن مدير شرطة ناحية داره شكران، ولكن ليس من المعلوم فيما اذا كان المجلس سيحجب الثقة عن المسؤولين الثلاثة الذين تم استدعاءهم ام لا.

وعلى صعيد متصل اصبح بامكان مواطني محافظة اربيل لاول مرة حضور جلسة يوم الثلاثاء المقبل وسؤال مسؤولي محافظتهم عن التقصير في خدمات الماء والكهرباء والخدمات البلدية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here