الهيئة القيادية للمجلس الاعلى تعقد اجتماعاً وتوزع المسؤوليات بما ينسجم

كشف مصدر مطلع، الثلاثاء، أن الهيئة القيادية للمجلس الأعلى الإسلامي عقدت اجتماعها الأول عصر اليوم بحضور رئيس الهيئة العامة للمجلس وعدد من أعضاء المكتب السياسي وبعض أعضاء الكادر المتقدم في المجلس، مبيناً أن المسؤوليات وُزعت بما ينسجم مع الرؤية الجديدة للقيادة.

وقال المصدر “عُقد في تمام الساعة الخامسة من عصر هذا اليوم الثلاثاء الاجتماع الأول للهيئة القيادية للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي بحضور رئيس الهيئة العامة للمجلس وعدد من أعضاء المكتب السياسي وبعض أعضاء الكادر المتقدم في المجلس”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، “نوقشت في الاجتماع القضايا الهامة ووزعت المسؤوليات بما ينسجم و الرؤية الجديدة للقيادة في إدارة استحقاقات المرحلة الراهنة”، مشيراً إلى أن “البيان التفصيلي للهيئة القيادية سيصدر خلال هذه الليلة”.

يشار إلى أن الهيئة القيادية للمجلس الأعلى الإسلامي أعلنت، أمس الاثنين (24 تموز 2017)، أنها “لن تتخلى عن هموم الشعب”، فيما دعت جمهور المجلس إلى انتظار الخطوات اللاحقة.

جاء ذلك بعدما أعلن رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، أمس الاثنين، عن تأسيس تيار الحكمة الوطني، فيما أكد أن العراق بحاجة ماسة الى ان يُقاد من قبل كفاءاته الشجاعة والمقدامة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here