ابو الصولات

رشيد سلمان
ابو الصولات يصول و يجول لغرض العودة الى منصب رئيس وزراء غير مدرك ان ذلك مستحيل حتى لو جلس في حضن الملك سلمان بقوله (اننا لسنا ضد الوهابية و لكن ضد الوهابيين السنة) غير مدرك لا فرق بينهما.
جولته لمقابلة بوتين غير مجدية لان بوتين وضع عقول قادة الغرب في جيبه و سيضع عقل ابو الصولات في مؤخرته.
ابو الصولات كأمثاله ابو حزم الفساد و ابو التسويات و ابو المظاهرات ادمنوا على نهب المال و الجاه الزائف و و ادمانهم لا علاج له سوى مستشفى الشماعية للأمراض العقلية.

ابو حزم الفساد يدعي انه مختص بالكهرباء و لكنه لم يستطع ربط واير في عمود كهرباء للمواطنين مع ان المنطقة الخضراء تموج بالثريات للزينة و ليس للحاجة اليها.
ابو حزم الفساد وضع كل ما يملك بيد امريكا ليبقى لدورة ثانية غير مدرك ان امريكا هي التي قلعت ابو الصولات الذي نصبته لان دوره انتهى و العاقل من اتعظ مما حدث لغيره.
ابو التسويات بعد ان فشل في كل شيء الاّ في نهب المال العام طلّق مجلسه الاوطأ ليتزوج تيار الاصلاح الوطني ببدعة (عناصر شبابية) المقصود منها حرامية جدد بعد انتفخت كروش الحرامية السابقين بالمال الحرام.

اما البهلول ابو المظاهرات فلا احد يعلم ما يريد لأنه لا يعلم ما يريد و حزم (تعليماته و فتاويه) لا يسمعها حتى اعضاء تياره الذين كروشهم انتفخت من نهب المال الحرام.
ابو المظاهرات يدعو الى الاعتصامات ثم يلغيها و لو استمر الاعتصام داخل البرلمان الذي ارعب الحرامية و اغلبهم هرب الى خارج العراق لدخل التاريخ من اوسع ابوابه و احتضنه المواطنون.

باختصار: (أبوات) الصولات و حزم الفساد و التسويات و المظاهرات ثبتت خيانتهم للشيعة و ثبت ادمانهم على السلطة و نهب المال الحرام و لم يبق لولد الخايبة الاّ الخلاص منهم بكل الوسائل.
وصل جنون ابو الصولات الى حد شراء دبابات بوتين بمليار ولارا مع لان منصبه (تخريفي وتشريفي كأبو البلاوي و ابو المستشارات و المستشارين.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here