الانتخابات تكشف عورات الرئاسات

احمد كاظم
رئيس الجمهورية تخريفي لا يمكنه البقاء لفترة ثانية بسبب المحاصصة الكردية و سيعود لوطنه الاصلي بريطانيا بصحبة مستشاراته و مستشاريه من عائلته ليقضي بقية حياته في بحبوحة بعد الراتب الفاحش و المخصصات الفاحشة و التقاعد الفاحش.

رئيس الوزراء بعد فشله 100% في حزم فساده بدأ يوعد و لد الخايبة بالرواتب التقاعدية و دور السكن و الكهرباء و الدواء و الماء و كأنها ستهبط من السماء ليستمر في منصبه التنفيذي لتنفيذ نهب المال العام.
اعتماده على ترامب و الملك سلمان باسم العمالة و حسن الجوار قد يحقق له ذلك ثم يشفط ما وعد به ولد الخايبة من العيش الرغيد لان ما نهبه و ينهبه بدورتين و تقاعده يكفي للعيش الرغيد بالقرب من الرئيس التخريفي في وطنه الاصلي بريطانيا.

على بابا المجلس من حزب مجاهدة النكاح صابرين منصبه تشريعي لنهب المال العام بصورة قانونية و كرئيس الوزراء يريد البقاء في منصبه فشرع نظام لوغو 1.9 الانتخابي سرا و وعد ولد الخايبة بالمزيد من القوانين الفاسدة التي تديم نهب المال العام.
بواسطة نظام لوغو 1.9 اما سيعاد (انتخاب) الحرامية الحاليين او يستبدلون بحرامية جدد من نفس الاحزاب الفاسدة الحالية التي تنهب المال العام باسم الدين و الصوم و الصلاة.

هذا الثالوث اصبح لديه شركات و مصارف تغسل له الدولار من بنك العلاق المركزي في المنصب او خارجه مع تقاعد 80% من رواتبه الفاحشة و مخصصاته الفاحشة تضمن لأجياله القادمة من عوائله العيش الرغيد.
ختاما: لا حل لولد الخايبة سوى الخلاص من هؤلاء اللصوص بكل الوسائل قبل الانتخابات القادمة وليس بعدها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here