كتائب حزب الله: هدف الاميركان بالسيطرة على الحدود العراقية السورية تم اجهاضه

أعلنت كتائب حزب الله في العراق، الخميس، عن “إجهاض الهدف الأميركي بالسيطرة” على الحدود العراقية السورية، مشيرة الى أنها أصرت على تقييد حركة الأميركان على الحدود.

وقالت الكتائب في بيان إنه “بعد سلسلة عمليات تكتيكية للمقاومة الإسلامية/كتائب حزب الله وفصائل أخرى، فقدت قاعدة التنف أهميتها في تنفيذ المشروع الأميركي المزعوم”، لافتة الى أنه “بعد هذا النصر الكبير للمقاومة العراقية بات على الأميركان وحلفائهم الانكفاء الى داخل الحدود الأردنية حيث نقطة الانطلاق”.

وأضافت، أنه “منذ اليوم الأول مورست ضغوط لإيقاف العمليات على الحدود إلا أن المقاومة أصرت على تقييد حركة الأميركان على الحدود ولن تسمح لهم بالتمدد وتنفيذ المشروع”، لافتة الى أن “هدف الأميركان في السيطرة على الحدود العراقية-السورية ومناطق مجاورة هو لعزل دول المحور، وهذا المشروع قد أُجهض وانتصرت المقاومة الإسلامية”.

وتابعت، أن “السنوات الثلاث الماضية سجلت انتصارات على أدوات الاحتلال الأميركية في جميع المعارك واليوم ننتصر على الأميركان أنفسهم كما انتصرنا عليهم إبان احتلالهم”، مؤكدة أن “أميركا وبعد سلسلة الهزائم لأدواتها حاولت تنفيذ مشروعها بشكل مباشر لكن العراقيين يقضون لما يخطط له العدو، كما أن المقاومة لن تقف عند هذه النقطة بل سنواصل العمل لطرد المحتل الأميركي من العراق ولن نسمح بأي وجود أميركي تحت أي مسمى”.

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (30 أيار 2017)، وضع خطة لتأمين الحدود العراقية السورية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here