البيت الاحمق

رشيد سلمان
دونالد ترامب حوّل البيت الابيض الى احمق و قبل ذلك حوّله الشرير اوباما الى اسود ليس بسواد جلده و لكن بسواد عقله و قلبه عندما اختار التدخل غير المباشر بداعش الوهابية السعودية بدلا من التدخل العسكري ألمباشر (لحماية ارواح الامريكان) بقتله الابرياء.
كلا النوعين من التدخل المباشر و غير المباشر سبّبا القتل و الدمار بتحريض من الخليج الوهابي الذي يقود رشمته آل سعود و الغرض منهما بيع السلاح و (قبض) الرشاوى و الهدايا.

ترامب حول البيت الابيض الى بيت احمق لأنه احمق و احاط نفسه بخليط من السياسيين و العسكر الحمقى لانّ الطيور على اشكالها تقع.
اقالة الموظفين او استقالتهم اصبحت شبه يومية لان ترامب لم يحسن الاختيار كما فعل الشعب الامريكي عندما اختار ترامب لان غالبية الامريكان يسيطر على عقولهم الاعلام المرتشي و الندوات التليفزيونية السخيفة.
سياسة ترامب الخارجية ازعجت حتى حلفاء امريكا في اوربا لأنها تتذبذب بين التحالف و التنافر و احيانا العداء.

الاحمق ترامب و من حوله الحمقى منشغلون بفرض العقوبات في كل الاتجاهات حتى شملت بعض الذين من حوله.
الاحمق ترامب و من حوله الحمقى منشغلون (بعقدة ايران) بتوجيه سياسي من اسرائيل و توجيه طائفي من ملوك و امراء الخليج الوهابي حاضن الارهاب العالمي بسبب بيع السلاح و الرشاوى و الهدايا.
الاحمق ترامي و من جوله الحمقى منشغلون بطرد المهاجرين و النازحين مع ان سبب الهجرة و النزوح تدخل امريكا العسكري المباشر الذي قاده (البوشان) الاب و الابن و غير المباشر الذي قاده الشرير اوباما بتوجيه من آل سعود.

باختصار: ترامب في اجازة ليلعب (الكولف) و ترك البيت الاحمق في هرج و مرج و من الافضل له ان يراجع طبيب عقلي او (شرنك) كما يسميه الامريكان قبل عودته ليريح الناس و يستريح.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here