للكتاب الشيعة..(لا ترمون السعودية بالحجارة وبيتكم من زجاج) (والفساد اليق بالعراق من السعودية)

بسم الله الرحمن الرحيم

للكتاب الشيعة..(لا ترمون السعودية بالحجارة وبيتكم من زجاج) (والفساد اليق بالعراق من السعودية)

من يتابع طروحات وما يتناوله الشارع الشيعي .. ومنها المقالات التي يطرحها (كتاب محسوبين شيعة).. وسوف نرد بشكل عام عليها.. بعضهم يبدأ كلامه بالبسملة بحمد ايران وولي فقيها خامنئي .. ثم (يتصدقون على المرجع السستاني.. بذكره .. لتسخيره لجهة دون اخرى.. مثال ربط فتواه بالحشد.. ) والسستاني (براء من ذلك جملة وتفصيلا) كما سوف نبين ذلك بالادلة وابسطها.. ان السستاني ووكلاءه لم يطرحون مصطلح (حشد) منذ سنوات ولحد اليوم.. ويذكرون مصطلح (المتطوعين).. ليبعد السيد السستاني نفسه من (مليشة الحشد وعمالتها وخيانتها).. ولادراكه بانها تقاتل نيابة عن النظام الايراني باعتراف قادتها وليس دفاعا عن الشيعة والابرياء..

ولم يسمح لاي قيادي من المتطوعين الشيعة الموالين للسستاني ان يكونون (قادة بهيئة الحشد).. بل تم ابراز ابو مهدي المهندس وهادي العامري كقادة لما يسمى الحشد وهيئته.. وتهميش اتباع السستاني من المتطوعين.. وكذلك تم تهميش دماء الشيعة العرب وثرواتهم وفتوى الكفائي.. من قبل اعلام شيعة ماما طهران بابراز (سليماني الايراني).. وكذلك عملاء ايران الموالين لها.. كقيس الخزعلي واكرم الكعبي وهادي العامري وابو مهدي المهندس.. الذين يعلنون بكل خيانتهم ولاءهم وبيعتهم لزعيم دولة اجنبية (الحاكم الايراني خامنئي)..

فقادة مليشة الحشد يعلنون ولاءهم علنا بالصوت والصورة للخامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني وحاكم ايران.. وان هذه الفصائل تاسست قبل صدور الفتوى وتعلن ان (قائدها هو الزعيم الايراني خامنئي)…. والمالكي نفسه اعترف بانه هو من اسس الحشد وليس السيد السستاني.. (فماذا نفهم من كل ذلك)؟

المهم.. ثم يبدأ هؤلاء الكتاب المحسوبين شيعيا بوصف السعودية وال سعود (بالفساد).. بغرابة ما بعدها غرابة.. يصدق عليهم القول (لا ترمون بيوت الناس بالحجارة وبيتكم من زجاج).. ثم يلقون كل سلبية على السعودية وال سعود.. يجعل من يلقون ذلك مثار للسخرية..

بخصوص الفساد.. نقول لهؤلاء التقارير الدولية ولسنوات عديدة اكدت بان (العراق بالمراتب العليا بالفساد المالي والاداري وسوء الخدمات والاسوء بالعيش).. وليس السعودية.. فعلى ماذا تتهمون السعودية بما هو اليق بكم؟

ثانيا.. ال سعود اسسوا دولة .. ومؤسسات.. وعلاقات مع اكثر من 170 دولة بالعالم.. وامنت داخلها .. في حين فشل 25 مليون شيعي بمنطقة العراق من اقامة دويلة.. وفي ظل (شيعة ماما طهران) بالحكم يعيش الشيعة العرب قبل غيرهم اسوء وضع اقتصادي وامني وسياسي وخدمي.. وهيمنة ايرانية خانقة على منطقة العراق..

ثالثا: من اسس السعودية كدولة هو رجل بدوي اسمه (عبد العزيز ابن سعود).. بالمقابل 25 مليون شيعي عربي بمنطقة العراق عجزوا ان يؤسسون دولة؟؟ وان العراق كدولة اسستها بريطانيا بخارطة الشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو الانكلو فرنسية.. علما (فتركيا اسسه ااتاتورك.. وباكستان محمد علي جناح.. والامارات الشيخ زايد.. والسعودية ابن سعود)؟ السؤال (العراق من اسسه كدولة؟؟ الجواب بريطانيا) اليس كذلك ؟

رابعا:
ثالثا.. السعوديين يدافعون عن السعودية.. وبالمقابل وبكل عارية.. نجد محسوبين شيعيا بمنطقة العراق يدافعون عن (ايران وخامنئي وسياسات ايران التوسعية لتامين ممر بري لايران من طهران للمتوسط) على حساب جماجم الشيعة العرب وشبابهم المظلومين.. وتشريع تدخلاتها العسكرية بالمنطقة.. (فاذا هو الصراع سعودي ايراني) فعلى اي صخام وجه تقبلون ان تكونون اقزام لايران يا شيعة ماما طهران..
خامسا:
السعودية تحضر احزاب كالاخوان والقاعدة وداعش والنصرة.. ويتم محاكمة من ينتمي لتلك الاحزاب الارهابية.. وفي السعودية يتم محاربة التيار الخياني.. الذي يطلق عليهم (الولائيين) الذين يعلنون جهارا بان هدفهم من اسقاط ال سعود ومعارضتهم.. هو (اسقاط نظام حكم ال سعود .. لاستبداله بنظام ولاية الفقيه الايراني اي النظام الايراني للخامنئي، ويعلنون مبايعتهم للحاكم الايراني خامنئي..) .. وعدم اعترافهم بالحدود.. في حين ايران تقوم بقمع واعدام الشعوب المحتلة من قبلها.. كالاحوازيين والكورد والبلوش والاذاريين الرافضين للطغيان الايراني والمركزية المقيتة في ايران .. وطغيان حكم نظام ولاية الفقيه الدكتاتورية.
سادسا:
في السعودية 4 ملايين الى 6 ملايين شيعي عربي.. يعيشون افضل بمليار مرة من عيشة الشيعة بمنطقة العراق بظل حكم شيعة ماما طهران من ايات الله وحجج الاسلام والمسلمين والاحزاب المحسوبة شيعيا الموالية لايران.. خدميا واقتصاديا واستقرارا.. ولو فتحت السعودية الحدود للعراقيين .. لوجدنا الناس تاتي افواجا مليونية للسعودية وخاصة من الشيعة هربا من فساد العراق الواحد المصخم بظل حكم شيعة ماما طهران..
سابعا:
يتهم البعض السعودية (بالتكفير).. بمهزلة كبرى.. لان ايات التكفير (مثبتة قرانيا).. فاذا الوهابي يعتبر (البوذي واليزيدي) كافرا.. اسؤال (الشيعي ماذا يعتبرها)؟؟ حسب القران والسنة؟؟ (الجواب كافرا) ويمكن الرجوع لخطب وكيل المرجعية صباح شبر ليبين لكم ذلك.. ويعتبر الشيعي كذلك كالوهابي كل المسيحيين واليهود (مشركين) ومخيرين بين الاسلام او دفع الجزية او القتل وسبي النساء.. (فعندما يحذف الشيعة الايات القرانية التي تكفر غير المسلمين) طالبوا من (اهل السنة ومن تطلقون عليهم الوهابية) بالغاء التكفير..

ثانيا ملايين الشيعة بالسعودية ويعيشون فيها.. وفيها ايضا 6 ملايين اجنبي يعملون بالشركات السعودية لاعمار السعودية من بوذيين وهندوس ومسيحيين وكنفوشسيين وشيعة وسنة من مختلف دول العالم.. وجنسياتهم ايطاليين وامريكان ويابانيين والمان وصينيين وغيرهم.. ولا يتم خطفهم ولا قتلهم.. في حين يتم خطف وابتزاز الدول بالاموال لكل اجنبي غربي يعمل بوسط وجنوب الشيعي.. من قبل مليشيات ايران.. لتفاوض ايران بهم لمصالح ايران القومية العليا.

ثامنا:
بخصوص الحشد .. (فالعراق منظومة فساد).. كبرى.. والحشد (جزء من هذه المنظومة الحاكمة) ويعتبرها البعض (هيئة حكومية).. بل (مليشة الحشد باعتراف المالكي هي مؤسسة لحماية النظام السياسي) وهذا النظام الموبوء بالفساد باتفاق الجميع.. بمعنى الحشد جزء من منظومة الفساد.. (سياسيا وماليا) .. والفاسدين هي الاحزاب الحاكمة.. والحشد عبارة عن مليشيات تابعة لتلك الاحزاب اي مخالبها العسكرية.. فكيف مليشة مقدسة تتبع حزب فاسد؟؟ اذن هي لا مقدسة ولا هم يحزنون.. ونحذر من الدكتاتورية التي يراد ان تفرض بتقديس وهم اسمه الحشد ..

ثانيا:.. باعتراف مسؤولين بان الكثير من الحشد هم فضائيين.. واعضاء برلمان يتغيبون بحجة انهم بالحشد والحقيقة هم يسافرون للخارج.. ويسجلون فصائل حشد بـ 3000 شخص.. و الحقيقة هم لا يزيدون عن 300 .. ..

تاسعا:
كما اشرنا بان التقارير الدولية تؤكد بان العراق اعلى معدلات فساد وليس السعودية.. فمن عاث الفساد بالارض هم شيعة ماما طهران الدعوة والمجلس والتيار والفضيلة والمليشيات وغيرها من الموالين لايران ومن ربتهم ايران.. وهؤلاء من يحكمون من الفاو لسامراء منذ عام 2003 لحد اليوم.. . والدليل (اعلى معدلات فساد مالي واداري وسوء خدمات ووضع امني مزري) في ظل حكمهم وبدعم ايران التي لم نسمع يوما الخامنئي يدعو لمحاربة الفساد بالعراق اي فساد اتباعه واحزابه الحاكمة ببغداد..

عاشرا:
من احتضن الارهاب وتسبب بخلق داعش بالمحصلة نتيجة سياساته هو (المحور الايراني) .. ونخص منه النظام السوري باعتراف المالكي رجل ايران الذي اتهم سوريا الاسد بدعم الارهاب منذ عام 2003 .. فداعش هي وليدة الاخوان المسلمين .. (فالاخوان عقائديا يسممون الافكار من عقود لحد اليوم باعادة الخلافة الاسلامية.. وتطبيق الشريعة.. ومعادات الدول الغربية .. وتكفير المجتمع وتخوينه لكل من يعارضهم.. ) وهذا بعض من فيض..

احد عشر:
من حرق اليمن هو من حرك اقلية حوثية من صعدة شمال اليمن لتحتل صنعاء واليمن وزحفت للجنوب.. عسكريا.. لتهدد بعد ذلك المملكة السعودية.. التي اضطرت للدفاع عن نفسها.. وهذه حقيقة وليس دفاع عن ال سعود..وكل العملاء والخونة عملاء ايران يعترفون بان هدفهم ليس تحرير شعبهم الشيعي من معارضتهم الانظمة الحاكمة بالخليج.. ولكن استبدال تلك الانظمة المحلية بنظام اجنبي للخامنئي الايراني .. باعترافهم ويطلق عليهم الولائيين اي الموالين لايران.. ونظامها القذر.. اي خونة وعملاء,…

اثنى عشر: (لوموا الامام الحسين بن علي .. وليس ال سعود)..
بخصوص الرافضين لتصريحات مسؤولين سعوديين عن (عرب او عجم).. ويقولون (شيعة العراق عرب)؟؟ فاذا ترفضون ذلك من الاعلام السعودي ومسؤوليهم.. فعليكم اولا ان تلومون (الامام الحسين).. فمن قائل (موجها ندائه لجيش يزيد بن معاوية الذي جاء لقتاله وسبي بناته: (( ويحكم يا شيعة آل أبي سفيان ، إن لم يكن لكم دين وكنتم لا تخافون المعاد فكونوا أحرارا في دنياكم وارجعوا إلى أحسابكم فحاسبوها إن كنتم عربا كما تزعمون((
(فماذا يقصد ان كنتم عربا)؟؟ وهل تشمل.. تدعون العروبة وتوالون حاكما اعجميا.. علما اني ضد الفكر القومي بكل انواعه ومنه العربي.. وضد تمزيق الناس لعجم وعرب.. ولكن مع ذلك الوضع يتطلب ان نحاجج.. ولا تقولون لي خامنئي او خميني (من ال البيت).. لان حسب الدستور الايراني هؤلاء اذاري وفارسي.. والجنسية الايرانية تشير بخانة القومية (بالخامنئي والخميني) (اذاري وفارسي).. وكلاهما يفخر بهما.. وما (العمامة السوداء الا منصب وكراسي لا اقل ولا اكثر وتحكم بعقول الناس وتحريكها للمجهول)..
من جهة ثانية..
نرسل رسالة للاعلام السعودي.. (نوري المالكي (محسوب عربيا).. موالي لايران.. اسقطه (السستاني العجمي) كما نعرف جميعا.. برفضه تجديد ولاية ثالثة للمالكي.. البرزاني عجمي.. مقرب للخليج.. صدام عربي سني تسبب بكل الكوارث من احتلال الخفجي السعودية واحتلال الكويت والتسبب بكوارث للمنطقة).. اذن المسالة عروبة غير عروبة.. ليست مقياس.. مثال اخر.. نقول عن احدهم (كوردي).. ويدافع عن كورديته؟؟ ولكن المضحك انه يعلن ولاءه لصدام المقبور (العربي السني) الذي ذبح الكورد.. فهل يبقى شيء لكوردية هذا الذليل الذي يدافع عن صدام ؟؟

ثلاثة عشر:
بخصوص من تسائل لماذا لا يزور مسؤولين سعوديين بمرتبة امراء.. بغداد .. الجواب/ هل قامت حكومة بغداد بتقديم دعوة (للامراء لزيارة العراق)؟؟ واقصد كوزير الداخلية السعودي؟؟ الجواب كلا.. فعلى شنو بعد ذلك تعاتبون السعودية؟
اربعة عشر: يصف البعض (زيارة شخصيات محسوبة شيعيا) للسعودية.. بانها (شيعة ال سعود).. او (شيعة السبهان).. .. على وزن (سنة المالكي).. اي (على هذا الاساس.. من حق السنة عندما ينتقدون سياسييهم الذين يتقربون لايران ونظامها ولشيعة الكراسي.. لتخرج علينا مصطلح سنة المالكي)؟؟ وسنة ايران).. فاذا تقارب الشيعي مع السعودية اصبح شيعة السبهان؟؟ واذا تقارب السنة مع ايران.. اصبحوا سنة المالكي او سنة ايران ؟؟
مع رفضي لهذه المقارنة.. ولكن مجازيا..
(لان السعودية لاتطرح نفسها ولا حاكمها وصفا شموليا “خارج الحدود”.. كولي امر المسلمين او العالم او خليفة المسلمين.. بل ايران من تطرح نفسها ولي امر المسلمين والحاكم الاعلى والشرعي الوحيد خامنئي) بكل استفزاز للشعوب.. وكذلك من يطرحها البغدادي (خليفة المسلمين)..
ثانيا: لماذا لا تنتقدون من يزور ايران.. كما تنتقدون من يزور السعودية؟؟ ثالثا: العراق تم بيعه تفسيخ لايران.. فلا صناعة ولا زراعة ولا خدمات ولا كهرباء بظل الاحزاب المحسوبة شيعيا الموالية لايران و الحاكمة منذ عام 2003 ومن يسرح ويمرح بمنطقة العراق هم (الايرانيين) التي تصدر بضائعها الزراعية والصناعية الرديئة على حساب الصناعة والزراعة المحلية بمنطقة العراق.
رابعا: من حكمنا منذ عام 2003 لحد اليوم بوسط وجنوب الشيعي. .هم (شيعة ماما طهران. .وليس شيعة ال سعود) للعلم فقط.فعبد الفلاح السوداني وزير تجارة حزب الدعوة المقرب من ايران.. وليس مقرب للسعودية..

خمسة عشر:
اتقوا الله يا شيعة ماما طهران وكتباها.. عن اي اسناد سندت به ايران الحكومة العراقية؟؟ وعن اي حكومة تقصدون؟؟ الحكومات الفاسدة؟؟ اين دعم ايران ؟ ؟واين انعكس؟؟ ببقاء نظام فاسد ببغداد؟؟ اين البناء والاعمار اين قطاع الكهرباء اين القطاع الصناعي والزراعي.. اهمال وتعمد باهماله من اجل جعل العراق سوق استهلاكية لبضائع ايران الردية .. وجعل شباب الشيعة مجرد مرتزقة تزجهم ايران بالمستنقع السوري وغيرها.. ودعم بشار الاسد الارهابي الذي دعم الارهاب منذ عام 2003 لحد اليوم باعتراف رجل ايران المالكي عزيزي كل اتهامك للسعودية ليس لها اساس من الصحة.. ولو كانت كذلك لرفعتها ايران وروسيا ونظام الاسد للامم المتحدة.

ستة عشر:
الكتاب الشيعة وراي عام لشريحة محسوبة شيعيا هو.. ادخال السعودية.. بكل صغيرة وكبيرة.. تاتي ضمن مبدأ (حب واحجي واكره واحجي).. وكل واحد (عدوه كدامه)؟؟ فاذا تكلم امثال هؤلاء عن اليابان.. وكرهوا موقف منها (قالوا السعودية وراءها)؟؟ ثانيا.. المؤكد ان هناك خلايا تعمل بالضد من دول الخليج تجندهم ايران من شيعة ماما طهران.. وهؤلاء الخونة والعملاء.. يعملون لاستبدال الانظمة المحلية الحاكمة.. بنظام اجنبي ويبايعون الزعيم الايراني القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني ( خامنئي) اي انهم يعارضون هذه الانظمة ليس لدكتاتوريتها.. ولكن لاستبدالها بحاكم اجنبي ونظام اجنبي هو النظام الايراني اللعين.
ثالثا.. نحن مع اقامة دول للشيعة العرب بالمنطقة.. مستقلة عن ايران وتضمن عدم عودة حكم السنة والبعث.. وتردع الارهاب وزحفه على مناطق الشيعة.. ونعتبر كل من يوالي ايران هو عدو لمشروعنا الشيعي العربي الاصيل
.. رابعا.. لو كنت بدل دول الخليج.. لمنعت تعيين اي شخص كسفير .. ينتمي لحزب الله او المليشيات او الاحزاب الموالية لايران في سوريا والعراق ولبنان واليمن.. لان هؤلاء سوف يعملون لمصالح ايران القومية العليا وليس لمصالح دولهم ولا يعملون حتى لمصالح المكون الشيعي العربي.. باعتراف هؤلاء.. الذين يفخرون بانهم يتبعون ايران ويعملون لمصالح الجمهورية الايرانية والولاء لحاكمها.. خامسا: تذكرون بان السعودية رفضت تعيين اي سفير لصدام والبعث بعد عام 1991.. في حين ايران فتحت سفارة لها ببغداد بزمن البعث وفتح البعث سفاره له بطهران.. بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث اي بعد انتفاضة اذار..
سبعة عشر:
لماذا دائما نسمع انتقادات من المحسوبين شيعيا ضد السعودية ويريدون منها كشف حساب.. واعلان البراءة؟؟ فلماذا لا يكون العكس ايضا.. من الشيعة تجاه السعودية؟؟ من العراق تجاه السعودية من ايران تجاه السعودية؟؟ فهل طلب الشيعة ونظام بغداد من سوريا كشف حساب عن دعمها للارهاب منذ عام 2003 واحتضانها الارهابيين من كل دول العالم وتسهيل دخولهم للعراق بعد تدريبهم بسوريا باعتراف رجل ايران نوري المالكي الذي اتهم بشار الاسد ونظامه بدعم الارهاب؟؟

هل طلبتم كشف حساب من ايران لاصرار الخميني على استمرار حرب ايران حتى اعتبر يوم توقف الحرب بين العراق و ايران (بشرب الزعاف اهون عليه من انهاء الحرب).. هل طلبتم كشف من الخامنئي الحاكم الايراني الذي اقام علاقات مع صدام بعد اكبر مجزرة بتاريخ الشيعة الحديث بقمع صدام للشيعة العرب والاكراد عام 1991.. ففتح صدام سفاره له بطهران وفتح الخامنئي سفارة له ببغداد.. وتبادل صدام والخميني العلاقات بمختلف المجالات التي دخلت بمصلحة صدام والبعث المجرمين..
هل طلبتم كشف حساب من ايران عن سبب عدم تدخلها عسكريا لدعم انتفاضة الشيعة عام 1991 .. في وقت تدخلت بقوة عسكرية وبكل المجالات لدعم نظام دكتاتوري مجرم داعم للارهاب ونقصد نظام بشار الاسد ؟
…….
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:
https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here