احتضان ايمن الصفدي فاق المعقول

رشيد سلمان
وزير خارجية الاردن (الشقيق العاق) احتضنته الرئاسات الثلاث و وزير الخارجية بحفاوة فاقت المعقول و كانه وزير خارجية امريكا او روسيا مع ان الاردن الشقيق العاق شحّاذ يعيش على المساعدات.
فخامة الرئيس اشاد بدور الاردن و ملكه و فخامة رئيس الوزراء اشاد (بدعم) الاردن للعراق اما على بابا المجلس فجلس في حضن الصفدي و كان العراق جزءا من الاردن.
اما وزير الخارجية فوقع مذكرة التعاون في كل المجالات منها الامنية و (التشاور السياسي) ما يتيح للأردن تزويد اعداء الشيعة بها منها تنظيم الزرقاوي الارهابي الاردني و داعش.
وزير الخارجية يطلب من الاردن (دورا مهما في اعمار العراق) و كان الاردن اليابان يزخر بالكفاءات الهندسية و الشركات المعروفة بمهاراتها المعمارية.
وزير الخارجية توسل بالصفدي طالبا مه معاملة العراقيين بالحسنى بدلا من ان يطرده لان الاهانات و المضايقات حصة الشيعة حصرا.

دلائل حقد الاردن ملكا و حكومة و شعبا على الشيعة بكل قومياتهم:
اولا: الملك حسين زار العراق اسبوعيا ليطلق الصواريخ بيده الملكية على ايران في حرب العراق على ايران و عندما سؤل عن السبب قال (زياراتي الى بغداد لإصلاح ذات البين) بينما هي لأدامه الحرب.
في احداث 14 تموز 1958 قتل اعضاء من العائلة المالكة بدون مبرر قال الملك حسين (سأنتقم بعزاء في كل بيت شيعي) لاعتقاده ان عبد الكريم شيعي.
الملك حسين حقّق قوله برعايته الحرب على ايران راح ضحيتها اكثر من مليون شيعي من الطرفين و بمفخخات للقاعدة و الزرقاوي بعد ذلك.
ثانيا: الملك الحالي اول من حذّر من الهلال الشيعي و طلب من امريكا و حلفائها في الخليج الوهابي القضاء على الهلال قبل ان يصبح قمرا كما قال في حينه.
ثالثا: العراقي يسأل عند دخوله الاردن (هل انت شيعي) خاصة اذا كان اسمه على او عباس او كاظم و ان لم يجب يسأل اين تسكن لمعرفة مذهبه فمن سكن الكاظمية او الكرادة فهو شيعي.
رابعا: الاردن اصطف مع تركيا و الخليج الوهابي لحماية داعش و تزويدها بالمعلومات و السلاح و المال السعودي الى ان قررت امريكا الحرب على داعش.
خامسا: المقبور الزرقاوي و عشيرته اصطفوا مع القاعدة بعد الاحتلال الامريكي و احتضنتهم المنطقة الغربية و اول عمل قاموا به تفجير الامامين العسكريين عليهما السلام و بعد ذلك المفخخات في المناطق الشيعية.
خلال احتضان المنطقة الغربية للزرقاوي و من معه فتح الاردن مستشفى متحرك لرعاية جرحاهم بأشراف الجراح رافع العيساوي قبل انخراطه في السياسة ليصبح وزيرا للمالية كمكافئة لجهده.
اشادة فخامة الرئيس معصوم بالأردن و ملكه متوقعة و اشادة فخامة الجبوري بالأردن وملكه متوقعة و لكن اشادة فخامة العبادي وزير الخارجية تدعو الى الالم لشعورهما بالدونية لان الدبلوماسية شيء و التوسل الى العدو شيء آخر.

الغرض من زيارات المسئولين الاردنيين:
اولا: مد انبوب النفط من البصرة الى العقبة اليوم قبل غد ليشفط نفط البصرة من قبل الحكومة و عشيرة الزرقاوي لأنه يمر بارضها اما مباشرة من الانبوب او من العقبة بدون (عدّاد).
ثانيا: استيراد البضائع (الخردة) بكل انواعها بضمها الاطعمة الفاسدة و الادوية المنتهية الصلاحية بعد تغيير تواريخها لان العراق اصبح مزبلة بفضل من يحكمه من الاجانب.

ما هو تفسير احتضان الرئاسات الثلاث و شبكاتها للأردن العاق و ليس الشقيق:
اولا: العمولة من البضائع الفاسدة المستوردة.
ثانيا: حساباتهم في المصارف الاردنية لقبض العمولة.
ثالثا: شركات الرئاسات الثلاث و شبكاتها منتشرة في الاردن فردية او مع شركات اردنية لتصدير البضائع الخردة و المنتهية الصلاحية.

باختصار:
اولا: الاردن جزء من الخليج الوهابي و تركيا الوهابية و الدليل صدر من فم ملكه عندما حذّر من الهلال الشيعي.
ثانيا: الاردن مأوى للساسة في الرئاسات الثلاث و شبكاتها الذين يتامرون على العراق و مؤتمراتهم برعاية الملك امام الاعلام و ليس سرّا بحجة (توحيد السنّة) في العراق.
الشيعة بين مطرقة (قادتهم) و سندان اعدائهم و السبب تهريجهم عن وحدة العراق و اهله الوهمية بدلا من سعيهم لدولة مستقلة لينعموا بنفطهم بدلا من هدره على اعدائهم.
ملاحظة: السعودية توقفت عن عقد مؤتمرات للساسة السنّة و اوكلت الامر لملك الاردن لإظهار نواياها (الحسنة).

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here