الرئاسات الثلاث و شبكاتها حصلت على 3000 حجّة

رشيد سلمان
مدّنس الحرمين الشريفين وهب الرئاسات الثلاث و شبكاتها 3000 حجّة ليجتمع مع السنّة جماعات للم شملهم و مع الشيعة افرادا لشرذمتهم.
اياد علاوي غير مشمول بهذه المنحة لأنه لديه منحة 2000 حجّة منذ 2003 مكافئة لخدمته كرتل شيعي خامس.
هذا الكرم السعودي سبقته مكرمة اخري 5000 حجة بعد زيارة وزير الداخلية الشيعي و لقائه بولي العهد السعودي.

ما هو السر لهذه الزيارات المفاجئة و هذا الكرم المفاجئ بين ليلة و ضحاها؟
الجواب: اهم سبب هو خسارة الخليج الوهابي بقيادة السعودية لنفوذ داعش في العراق و في سوريا بعد ان غيّرت امريكا موقفها من مساندة داعش 100% الى الحد من نفوذها لاستعمالها عند الحاجة بواسطة خلاياها في الموصل و المنطقة الغربية.
خسائر داعش خاصة بعد مشاركة الحشد الشعبي كانت غير متوقعة لدي الخليج الوهابي و امريكا ما دفع ملوك و امراء الخليج و ترامب الى استبدال قتل الشيعة بواسطة داعش الى شرذمتهم بواسطة السيد مقتدى و سيتبعه اخرون.

دواعش الرئاسات الثلاث و شبكاتها الذين احتضنوا داعش في الموصل و المنطقة الغربية بمساعدة قادة كردستان سيوحدون جهودهم للحد من سلطة الشيعة الحالية مع انها هزيلة تمهيدا لحكم سنّي كردي عربي بدلا من سني عربي بواسطة حزب البعث.
استمرار الغرب بتقوية البيشمركة و العشائر السنّية عددا و عدة و عتادا بمال الخليج الوهابي و مع خلايا داعش هو الوسيلة الجديدة لمحاربة الشيعة.
الصراخ المتواصل لحل الحشد الشعبي او اختصار عدده و السيطرة عليه يعزّز ما ذكر.

الغرض من (حجّة) الرئاسات و شبكاتها ابعاد شيعة العراق عن شيعة ايران ليكون الخلاص منهم اسهل لاته لولا تدخل ايران لسقطت بغداد و اصبحت عاصمة الرشيد كما قال المعتصمون في الانبار و الخلاص من الروافض.
المبرر البائس (اعادة العراق الى محيطه العربي) كذبة لان نفس المحيط العربي شارك في القضاء على صدام مع كون صدام (عربي سنّي) حارب ايران 8 سنوات نيابة عن العرب.

الذي لا يدركه السيد مقتدى و امثاله من الشيعة انهم يستعملون اداة للقضاء على الشيعة و بعد ذلك الخلاص منهم.
يا سيد مقتدى و امثالك: من قتل اباه و اخاه من ملوك و امراء الخليج للحصول على الكرسي لا يؤتمنون و قد قتلوا اباك و عمّك قبل ذلك بواسطة صدام.
يا سيد مقتدى: قولك على جريدة الشرق الاوسط السعودية (السعودية اب للجميع) قول مخزي و ان كنت صادقا فالملك سلمان اب لك و ليس اب لنا.
يا سيد مقتدى: الشيعة الذين قتلتهم داعش السعودية غالبيتهم من انصارك في مدينة الصدر و الشعلة و بغداد الجديدة و غيرها.

باختصار : الحرب على الشيعة و الحشد الشعبي اصبحت سياسية بعد فشلها عسكريا و الادوات خونة شيعة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here