حزب صابرين الاسلامي

احمد كاظم
بعد 2003 عندما انتشرت منظمات القاعدة بقيادة السفير الامريكي الافغاني خليل زادة في بغداد كانت مقرات حزب مجاهدة النكاح الاسلامي صابرين الجنابي و مقرات حارث الضاري مواخير لها.
مجاهدة النكاح صابرين ضبطت مع مجموعة من ارهلبيّ القاعدة في مقر الحزب الاسلامي في العامرية و تكفل الهارب طارق الهاشمي بأطلاق سراحها قائلا (صابرين شرف الحزب) و قد صدق.

في حينها قابلها في مقر نكاحها مراسل قناة موزة قطر الجزيرة و نشر صورة لها منبطحة على ظهرها و فاتحة فخذيها قالت له (اني احضر الاكل و الشرب للمجاهدين) و لم تقل النكاح ايضا لان ذلك يحرج طارق الهاشمي مع ان ذلك لا يشعره بالحرج.
حزب صابرين الاسلامي فرع من الاخوان المسلمين و الاخوان المسلمين فرع من الوهابية و حمايته للقاعدة في بغداد (جهاد).
هروب طارق الهاشمي نصّب السامرائي رئيسا لحزب صابرين ثم تولى المنصب على بابا المجلس.

على بابا المجلس حقده الطائفي على قسمات وجهه و تحضيرا الانتخابات بدأ ينهى عن الطائفية قولا و يمارسها فعلا و بوقاحة (صابرينية) اتهم مرجعية النجف الاشرف بالطائفية مع انها سمّته و من معه (انفسنا).
الغريب العجيب العبادي و المالكي و عمار و مقتدى و غيرهم من المعمّمين و الافندية الشيعة (بلعوا) وقاحة علي بابا صابرين و السبب كالعادة استجداء رضى السنّة الذي تمرّسوا فيه.

الكلام عن الطائفية كثير و لكن الغريب العجيب ان (قادة) الشيعة و عامتهم ينفون عن انفسهم الطائفية و هم ليسوا طائفيين تقتلهم يوميا المفخخات السنّية.
العجيب الغريب ان السنّة على راسهم على بابا صابرين يشكون من الطائفية مع ان مفخخاتهم تقتل الشيعة كل يوم و احتضنوا القاعدة الوهابية سابقا و داعش الوهابية لاحقا لانهم جزء من هذه المنظمات الارهابية.
الذنب لا يقع على بابا صابرين لأنه مجاهد نكاح و انما على (قادة) الشيعة المتشيعين الذين (احتضنوه) كما (احتضنت) صابرين مجاهدي القاعدة.

ختاما: لا علاج للطائفية في العراق سوى دولة الوسط و الجنوب ليحافظ الشيعة بكل قومياتهم على ارواحهم و نفطهم و ارضهم و الكلام عن وحدة العراق و اهله خريط.
سالفة قديمة:
في العهد الملكي رجل دين من الموصل لقبه الصّواف اسّس (جماعة الاخوان المسلمين) لها فرع في بغداد للشباب اسمه جمعية الشبّان المسلمين.
في درس الرياضة في الاعدادية المركزية احد الطلاب المنتمين لجماعة الشبّان المسلمين لابس شورت طوله تحت الركبة سأله احد الطلاب (اشو الشورت مالك جوّة الركبة فكان جوابه (كشف الركبة حرام لأنها عورة).
الطالب السائل خلع شورته تحت الركبة و قال (اذا ركبتك عورة بس هاي شنو) مشيرا الى العضو التناسلي.
ربّاط السالفة: علي بابا صابرين عنده كشف الركبة حرام و لكن جهاد نكاح صابرين حلال.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here