فرات الشرع: ماجد النصراوي احد نتاجات المجلس الاعلى بأعتباره مقربا من الحكيم


قال عضو مجلس النواب عن محافظة البصرة، فرات الشرع، إن المحافظ المستقيل، ماجد النصراوي، يعتبر أحد نتاجات الادارة السابقة للمجلس الاعلى باعتباره مقربا من عمار الحكيم، مؤكدا وجوب احالة ملفه الى القضاء بعيدا عن الضغوطات السياسية .

وقال، الشرع إن ماجد النصراوي هو احد نتاجات الادارة السابقة للمجلس الاعلى وتم تقديمه باعتباره شخصية مقربة من عمار الحكيم، وكان المحافظ المستقيل يشعر بوجود ضغوطات من جهات مختلفة بعدد من القضايا، وليس من الصحيح انتزاع اعترافات من بعض الاشخاص بصورة غير طبيعية لاستخدامها ضد المحافظ لانها لا تنسجم مع الدستور والقانون.

واضاف، لا يوجد هناك دليل حول عدم عودة النصراوي الى البصرة، والاستقالة لاتعتبر رسمية حتى يتم قبولها في مجلس المحافظة، والنصراوي لم يدن الى الان وقد قدم الكثير الى محافظة البصرة، وهناك انباء حول تعرض اشخاص مقربين من المحافظ الى الضرب والتهديد لانتزاع الاعترافات وباعتقادي ان هذه الانباء تكاد تكون حقيقية.

واوضح، “عندما يكون المحافظ بعيدا بسبب الضغوطات، سنعرض الوضع السياسي والوضع الاقتصادي والاجتماعي الى الانهيار”، حسب قوله.

جدير بالذكر، ان محافظ البصرة ماجد النصراوي كان قد اعلن عن استقالته من منصبه يوم 10 من اب 2017، خلال احتفالية اقيمت في مدينة البصرة بمناسبة افتتاح جسر محمد باقر الصدر.

من مروان الحمداني

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here