بلنسية يتعاقد مع كوندوجبيا على سبيل الإعارة من انترناسيونالي

أعلن بلنسية المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الاثنين تعاقده مع لاعب الوسط المدافع جيفري كوندوجبيا على سبيل الإعارة من انترناسيونالي ليصبح ثالث صفقات النادي خلال أربعة أيام.

ويسعى مارسيلينو المدرب الجديد لبلنسية لتعزيز القدرات الدفاعية للفريق.

وعاد الفرنسي كوندوجبيا (24 عاما) إلى الدوري الاسباني بعد أربع سنوات من رحيله عن اشبيلية إلى موناكو لينضم بعدها في 2015 إلى انترناسيونالي.

وبات كوندوجبيا ثالث صفقات بلنسية خلال أربعة أيام بعد انضمام المدافعين جيسون موريلو وجابرييل باوليستا يوم الجمعة الماضي من انترناسيونالي وارسنال على الترتيب.

ورجحت وسائل إعلام محلية أن جواو كانسيلو لاعب بلنسية سينتقل إلى انترناسيونالي على سبيل الإعارة كجزء من صفقة كوندوجبيا.

وبدا ان المدافع البرتغالي ودع جماهير بلنسية بشكل مؤثر خلال الفوز على ملعبه 1-صفر على ضيفه لاس بالماس يوم الجمعة الماضي حيث بدأ الفريق الموسم بشكل ايجابي بقيادة مارسيلينو المدرب السابق لفياريال.

وذكرت تقارير إعلامية اسبانية أن بلنسية سيدفع 25 مليون يورو (29.5 مليون دولار) لشراء كوندوجبيا في نهاية فترة الإعارة التي تستمر لعام واحد.

وتعهد مارسيلينو، الذي رحل عن فياريال بعدما حوله لأحد الأندية المتماسكة والقوية في الدوري بعد صعوده للمسابقة في 2013 وقاده لقبل نهائي الدوري الأوروبي 2016، بتوفير الاستقرار الدفاعي لبلنسية الذي منيت شباكه برقم قياسي من الأهداف في تاريخ النادي بلغ 65 هدفا الموسم الماضي.

إعداد أحمد الخشاب للنشرة العربية – تحرير احمد عبد اللطيف

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here