نفط الوسط العراقي يقدم مدربه الجديد عادل نعمة وكادره المساعد لقيادية فريقه

نفط الوسط العراقي يقدم مدربه الجديد عادل نعمة وكادره المساعد لقيادية فريقه في الموسم المقبل

النجف الاشرف / عقيل غني جاحم

قدمت إدارة نادي نفط الوسط الرياضي العراقي اليوم الخميس مدربها الجديد الكابتن عادل نعمة والجهاز الفني المساعد لقيادية الفريق للموسم المقبل 2017 – 2018 , خلال مؤتمر صحفي أقيم في مقر النادي في محافظة النجف الأشرف وحضره العديد من وسائل الإعلام المختلفة.

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي هيثم بعيوي اننا ” اليوم قدمنا المدير الفني الجديد لنادي نفط الوسط الكابتن عادل نعمة لقيادة الفريق في الموسم المقبل 2017 – 2018 ومساعديه الكابتن سعد عبد الحميد والكابتن فارس جهاد ومدرب حراس المرمى الكابتن حامد كاظم ,مبينا ان ” النادي سيبدأ بطابع جديد هذا الموسم بين لاعبي الخبرة والشباب وان الجهاز الفني الجديد قادر ان يبقي الفريق في مكانته الكبيرة , بعد ان احد ابطال المثلث او رأس الهرم في الكرة العراقية.

واضاف ان” هذا الموسم سنستمر في المنافسة وسوف تكون لنا كلمة في منافسات الدوري العراقي وهذا سيكون جهد الإدارة في توفير وتذليل كل الصعوبات للجهاز الفني من اجل ان يظهر النادي بصورته الحقيقة ويستمر في التألق.

من جانبه أوضح الكابتن عادل نعمة انه” سعيد بتواجده في محافظة النجف الأشرف ويتشرف ويعتز بان يكون على رأس الجهاز الفني لفريق كبير ومحترم وقدم نفسه بشكل مميز في السنوات الأخيرة نادي نفط الوسط.

وبين ان ” الكل يعلم النادي شهد هذا الموسم هجرة جماعية من للاعبين ولكن يبقى سقف الطموحات موجود , وسوف نسعى مع الإخوان في الهيئة الإدارية الى بناء فريق شبابي يليق باسم نفط الوسط ,داعيا ” جميع الجماهير في المحافظة ان يكون داعم لجميع الأندية التي تمثل المدينة وتعمل تحت مظلة مدينة النجف .

عقيل جاحم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here