«بي نينجا» في ليجولاند دبي 15 سبتمبر

تاريخ النشر: الخميس 07 سبتمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت ليجولاند دبي، ضمن« دبي باركس آند ريزورتس»، فعالية «بي نينجا» من 15 إلى 30 سبتمبر الجاري، داعيةً محبي النينجا للانضمام إلى أكاديمية التدريب في ليجوسيتي في المنتزه وقضاء أمتع الأوقات وإطلاق العنان لروح النينجا داخلهم عبر إنجاز 5 مهام تختبر مهاراتهم في الصيد وسرعتهم وقدرتهم على الحفاظ على توازنهم، ضمن أجواء تنافسية مليئة بالحماس والتشويق. وسيحصل الضيوف بعد إتمام تدريبهم ضمن الأكاديمية على شارة وعصامة رأس النينجا.

ويأتي إطلاق الفعالية بالتزامن مع الاحتفال ببدء عرض فيلم &tradeTHE LEGO® NINJAGO® Movie في دور السينما في دولة الإمارات 21 سبتمبر.

وتجري أحداث الفيلم حول معركة الدفاع عن مدينة «نينجا جو» التي يشارك فيها البنّاء الشاب «لويد» المعروف أيضاً بالنينجا الأخضر، إلى جانب أصدقائه، مقاتلي النينجا السرّيين، وذلك بقيادة المعلم «وو» الحكيم (الذي يؤدي صوته الممثل جاكي شان. ويتوجب عليهم هزيمة أمير الشر «جارمادون» الذي يؤدي صوته الممثل جاستن ثيروكس. وقال سيجفريد بورست، المدير العام في ليجولاند دبي إن سلسلة LEGO® NINJAGO® الأكثر شعبية في المنطقة، وتأتي استضافتنا هذه الفعالية في الوقت المناسب بالتزامن مع إطلاق الفيلم هذا الشهر، متيحة لمحبي النينجا فرصة الاستمتاع بعروض ليجولاند دبي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here