التجارة تعلن عن بيع سيارات “رينو صالون” بالنقد والآجل

اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن توفر سيارات رينو موديل 2016 (دايستر، فلوينس، سيمبول) ونيسان (صني SV، نيسان سينترا) للبيع بالنقد والآجل ولكل المواطنين.

وقال مدير عام الشركة علي هاشم بداي في بيان إن “الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن التابعة إلى وزارة التجارة تعلن توفر سيارات نوع رينو موديل 2016 بالنقد والآجل أيضا لكل المواطنين”.
واضاف ان “منشأ سيارات الرينو دايستر صنع فرنسي منشا روماني وفلوينس صنع كوري منشا فرنسي وسيمبول صنع فرنسي منشا مغربي وسيارات النيسان صناعة هندية تجميع ياباني وذات مواصفات عالية والجودة والمتطورة”.
ولفت إلى ان “اقساط هذه السيارات ولنوعي النيسان والرينو تسدد على مدى خمس سنوات (60) شهر وبقسط ثابت شهرياً مع دفع مقدمة 10% من قيمة السيارة وقيمة فائدة المصرف 7% على ان تكون رواتب الكفلاء الكلية تغطي الاقساط الشهرية للسيارة من 18 مليونا فما دون اضافة الى الشروط الاخرى التي يفرضها المصرف”.
واشار إلى ان “اسعار السيارات هذه هي اسعار تنافسية مقارنة بالسوق المحلية”، داعيا “المواطنين الراغبين باقتناء هذه السيارات ان كان بالاجل الى مراجعة مصرف الرشيد / فرع الزعفرانية لسيارات الرينو وفروع مصرف الرشيد لسيارات نيسان وللراغبين باقتنائها بالنقد مراجعة مركز التسويق في بغداد”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here