كربلاء.. مكافحة الإجرام تكشف النقاب عن جريمة قتل “غامضة” وتلقي القبض على الجناة

تمكنت مفارز مكافحة الإجرام في كربلاء، من كشف الحقائق الخفية بخصوص جريمة ارتكبت بحق أحد المواطنين تعرض للقتل قبل عدة أيام في منزله، وألقت القبض على الجاني الذي اتضح فيما بعد بأنه صديق للمجنى عليه.

ونقل مراسلنا عن قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زويني قوله، إنه “تم التحرك لموقع الحادث وقد عثر على جثة تعود لأحد الأشخاص والذي يعمل منتسبا في الجيش ولكون الجريمة تمس الأمن والاستقرار في المحافظة اوعزنا بتشكيل فريق عمل متكامل بمتابعتنا وإشرافنا شخصيا وعدد من الضباط والمنتسبين المتخصصين في كشف الجرائم بأمرة العقيد صباح المسعودي مدير مكافحة الاجرام في كربلاء”.

واضاف زويني، “حامت الشبهات حول أحد الأشخاص وهو على علاقة صداقة بالمجنى عليه وبعد الاطلاع على البيانات الخاصة بالاتصالات بين المتهم والمجنى عليه تبين أن هناك مجموعة اتصالات بينهم تم إصدار أمر قبض بحق المتهم وألقي القبض عليه وبعد مواجهته بالادلة والبراهين”.

واوضح زويني، ان “المتهم اعترف بالجريمة جملة وتفصيلا كونه كان على علاقة صداقة بالمجنى عليه وكان هناك خلافات بينهم وهو يود الانتقام منه حسب اعترافاته وتوجه مع احد أصدقاءه إلى دار المجنى عليه كونه كان لوحده في الدار ودخلوا عليه بعد منتصف الليل وقاموا بخنقه بواسطة حزام حقيبة الحاسبة وضربه كونهم يحملون الآلات جارحة وكانوا يستقلون دراجه نارية بعدها لاذو بالفرار”.

ونوه ايضا، الى ان قائد شرطة المحافظة استقبل ابن المجنى عليه، مشيدا بالدور الكبير للأجهزة الأمنية في كربلاء ودعم وزير الداخلية الذي كان على اتصال دائم بالقيادة طول فترة التحقيق لحين القاء القبض على المجرمين الذين اعترفوا بجريمتهم واحيلوا للقضاء لينالوا جزائهم العادل.

من حيدر هادي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here