فرديناند يدخل عالم الاحتراف بالملاكمة

 متابعة/ المدى

خاطب قائد منتخب انكلترا السابق لكرة القدم ريو فرديناند مجلس الملاكمة البريطاني من أجل الحصول على رخصة رسمية للمباشرة بإجراء التدريبات والمنافسة على أحراز الألقاب تحت قيادة المدرب ميل دين.
وساعدت ممارسة فرديناند للملاكمة في تنظيم أمور حياته بعد وفاة زوجته ريبيكا اليسون في عام 2015 بعد اصابتها بسرطان الثدي لاسيما بعد اعلان اعتزاله اللعب في منتصف العام ذاته حيث فتح له الأبواب زميله بطل العالم السابق لوزن المتوسط ريشي وودهال نحو أجرائه المزيد من التمارين معه.
وأظهرت العديد من الصور التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وأنستغرام) أزدياد عشقه نحو أمكانية خطف الألقاب وهو يحمل أحزمة صديقه انتوني غوشوا في بطولات الجمعية العالمية للملاكمة والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية الى جانب نشره العديد من الفيديوهات وهو يتدرب مع القفازات.
وسيصبح فرديناند أول لاعب كرة قدم في نادي مانشستر يونايتد إذا نجح مشروعه بالانتقال الى حلبات الملاكمة بعد هداف فريق شيفيلد ونزداي الذي توّج بطلا لبريطانيا لوزن فوق الخفيف في عام 2012 وصانع ألعاب شيفيلد يونايتد السابق كورتيس وودهاوس أحرز وزن خفيف الوسط للبطولة ذاتها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here