لله درك يا (البرزاني).. (كالامام علي.. يمدحوك من حيث يضنون ينتقدوك)..(يفضحهم الله بك)

اولا: نتناول فقط جزيئة بالبرزاني بهذه الجزيئة تذكرنا بالامام علي (كان بني امية يذمونه من على المنابر لعشرات السنين.. وكانت مذمتهم من حيث لا يعلمون مدحا للامام علي).. واليوم نجد (من يذم البرزاني يمدحه من حيث لا يعلم.. بل الاخطر يفضح نفسه ويكشف زيفها من حيث لا يدرك)..

· عمار الحكيم.. يهاجم البرزاني.. (فيقول ان نفط العراق .. عمر كوردستان)؟؟ فيفضح الله عمار الحكيم.. بقولنا (اذا كان نفط العراق عمر كوردستان.. فلماذا نفط العراق لم يعمر وسط وجنوب الشيعي العربي)؟؟ اين الخلل؟؟ النفط نفس النفط .. فاين الخلل؟؟.. بل الاعجب.. ان وسط وجنوب خصص له اضعاف ما خصص لكوردستان.. (17% فقط لكوردستان مقابل 83% لبغداد).. فلماذا لم يصبح وسط وجنوب على الاقل مثل كوردستان؟؟ اذن الخلل (بالقيادات).. لصالح القيادة الكوردية التي نجحت بنهوض كوردستان.

· يسال الشيعة.. (لماذا الاكراد يريدون الاستقلال. ولديهم المناصب والاموال ببغداد.. واقليم فدرالي بكوردستان مستقل؟؟ فلماذا يضحون بمكتسباتهم .. مقابل مصير قاتم اذا استقلوا)؟؟ لينرد ذلك على الشيعة مرتين.. اولها: اذا تعتبرون تلك مكاسب.. فلماذا يا شيعة سياسييكم لم يجنون تلك المكاسب لكم بوسط وجنوب (اقليم ومناصب واموال)؟؟ لماذا تركوكم ببؤس وسوء خدمات وفساد ووضع امني مزري.. ومخدرات واسلحة مهربة من ايران.. وعشرات المليشيات التي لا يعرف لها راس ولا رجلين.. ثانيها: الا يثبت ذلك ان (الاكراد ليسوا عبيد المال والمناصب في بغداد).. فلو كانوا كذلك (لبقوا ببغداد) اليس كذلك.. بل هم (اصحاب قضية واحرار لقيام دولة كوردية).. وهذا ما لا يستطيع الشيعي المعادي للكورد ان يفهمه. فمن جعل عبوديته عبادة.. ليس كمن جعل حريته قبلة (كعبة).

· يتهمون البرزاني بالفساد.. وان عائلته ال البرزاني تحكم وتجني الاموال.. وتذهب الميزانيات المخصصة لكوردستان لجيوبهم؟؟ لينرد الاتهام بنحر المنتقدين .. بسؤال (لماذا الفساد بكوردستان عمر كوردستان.. والفساد بوسط وجنوب الشيعي خرب الارض والعباد)؟؟ لتتأكد نظرية (هناك فساد يعمر.. وفساد يخرب).. فماذا تقولون في ذلك ؟؟ واذا الفساد (يهلك) والظلم (يدمر).. حسب (اذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيه فحل عليها القول فدمرناها تدميرا).. (فكوردستان عامرة.. ووسط وجنوب متهالك مدمر بلا تدمير).. اذن ماذا نفهم من ذلك؟ اين العلة (بكوردستان الحرة.. ام وسط وجنوب المستعبد.. من العممين والافندية من احزابهم الاسلامية الموالية لايران.. المنبطحة لحاكمها خامنئي).

· (انتم تقولون كوردستان مرتع لاسرائيل، وتسرق الاموال من بغداد، وتاخذ اكثر من ما تستحق، واحتضنوا الخارجين عن القانون، وادخلوا داعش، وبغداد لسنوات ليس لديها سلطان بكوردستان، ولا جندي ولا شرطي مسموح لهم الدخول بكوردستان.. الخ).. فمن باب اولى ان (يستقلون) حتى نخلص منهم؟؟ اليس كذلك؟ فتمسككم باقليم كوردستان جزء من العراق.. بالمحصلة (خيانة للعراق) اليس كذلك…. ليطرح سؤال (لماذا لا يراد من الاكراد ان يستقلون)؟؟ هذا هو السؤال؟؟ فمجدد (صاحب القضية لا ينغر بالاموال والمناصب والنفوذ الذي ياخذه من عاصمة الفساد بغداد)..

· يعترف سياسيي الشيعة واعلامييهم (كجمعة العطواني).. (بان استقلال كوردستان هو في مصلحة الشيعة العرب بالعراق).. حيث (يصبح عدد الشيعة 90% بالعراق وثروات الشيعة النفطية للشيعة فقط بدون مشاركة الكورد).. فالسؤال هنا.. لماذا (يصرون على رفض اقليم كوردستان).. فيفضحون انفسهم (بانهم خونة وعملاء.. فما ينفع شيعة العراق.. ليس هو ما تسير عليه الكتل والاحزاب المحسوبة شيعيا).. بل (ما ينفع ايران وتركيا.. اي يدفعون شيعة العراق للقتال بالنيابة عن ايران و تركيا ضد الاكراد لحماية حدود تركيا وايران).. فمن الخونة هنا؟؟

· يتهمون البرزاني (بانه عميل للاستعمار واسرائيل بتاسيسه دولة كوردستان)؟ فينرد ذلك على نحور من يقول ذلك.. اولا: من لديهم سفارة اسرائيلية هم من يقفون ضد قيام دولة كوردية كتركيا والمتحالفة مع ايران ضد استفتاء كوردستان.. اليس كذلك ؟؟

ثانيا.. (العراق باعتراف الجميع.. اسس كدولة من قبل الاستعمار الانكليزي باتفاقية سايكيس بيكو زيزانوف بخارطة الشرق الاوسط القديم).. ببداية القرن الماضي، ووعد بلفور ضمن نتائج خرائط سايكيس بيكو التي اسست العراق واسرائيل معا نتيجة هذه الخارطة الاستعمارية اليس كذلك؟ ثانيا.. واسرائيل مجاورة للعراق بتركيا التي لديها سفارة ترفع علم اسرائيل بوسط العاصمة التركية انقرة.. واسرائيل مجاورة للعراق عبر الاردن التي لديها سفارة اسرائيلية بعمان وتحصل الاردن على نفط من العراق باسعار تفضيلية، ولا ننسى قطر التي تدعمها وتقف معها ايران.. تقيم قنوات اتصال مع اسرائيل ولا تخفيها.. ولا ننسى مصر والمغرب وباكستان.. فعلى الاقل باربيل لا توجد سفارة اسرائلية..

· يطالب العبادي (بالمنافذ الحدودية والمطارات) بكوردستان.. ليفضحه الله.. ويكشف فضيحتين: الاولا بسؤال: (هل المنافذ الحدودية والمطارات بوسط وجنوب مسيطر عليها من قبل حكومة بغداد.. وباعتراف بغداد الفساد يسيطر عليها بالكامل) حتى تريدون اخضاع منافذ كوردستان؟؟ والم تسالون انفسكم شركة (فلاي بغداد) للطيران التي المعلومات تابعة لعمار الحكيم واسست من طائرات واليات ومعدات المطارات العراقية بصفقات فساد مالي واداري مهولة.. وما حصل بمطار النجف ومحاصرته من قبل مليشيات سرايا السلام.. والفضائح المالية في ادارته.

ثانيا.. كشف العبادي من حيث لا يعلم السبب الرئيس وراء الخلاف بين (الدعوة وكوردستان) .. (سياسيي بغداد يريدون حصص لهم بالمنافذ الحدودية وبالمطارات والعقود بكوردستان) كما ان (للكورد حصص بالعقود الملطخة بالفساد ببغداد).. اي الصراع على الاموال.. والبرزاني رفض ذلك.. (خلصت راحت)..وهذا سبب الخلاف بين البرزاني وبغداد.. (لان البرزاني لو سمح للمالكي والعبادي ان تشارك بغداد بحصص لها بالمنافذ والمطارات.. والعقود بكوردستان لما نهضت كوردستان اصلا.. لان الموارد كانت بددت بالكامل كحال وسط وجنوب المبتلى).

· … وتقولون ان (البرزاني والكورد عملاء خونة)؟؟ فينرد ذلك على نحوركم.. (عرفوا لنا العميل والخائن).. (فالعميل من يوالي دولة اجنبية.. و يعلن ولاءه لزعيم ونظام اجنبي.. ويعلن انه يتبع قائد تلك الدولة الاجنبية).. لنسال هل سمعتم البرزاني يقول (انه يتبع ولاية حاكم دولة ما)؟؟ الجواب كلا.. (بل نجد العملاء والخونة يكثرون بوسط وجنوب وهو مرتع لهم.. باعلانهم الولاء لزعيم دولة اجنبية وقائد عام للقوات المسلحة حسب دستور تلك الدولة الاجنبية.. ونقصد خامنئي ونظام ولاية الفقيه الايرانية على العراق).. فاليس هؤلاء خونة.. الذين يعلنون انهم يقاتلون نيابة عن ايران.. وتأمين ممر بري لها من طهران للمتوسط.. ودعم حلفاءها عملاءها بسوريا واليمن والعراق.. اما البرزاني فيدعوا لقيام دولة كوردية يحكمها اكراد كوردستان .. وليس الغرباء الايرانيين او الاتراك او العرب او السوريين.. او غيرهم..

· تقولون (ان مشكلة كوردستان البرزاني الذي يدعو للاستفتاء واستقلال كوردستان).. فينرد عليكم ذلك بخوفكم من الاستفتاء.. لانكم تعلمون بان (الكوردي منذ ولادته يحلم بدولة.. كما ان الشيعي ينولد ليعد كلطام ولاكل القيمة بمحرم).. فبرزاني كلنا نعلم هو قضية دولة.. وليس قضية فرد.. بمعنى كل كوردي (يحلم بدولة للاكراد) وهذا ما لا يختلف عليه الكورد انفسهم.. السؤال (شيعة ماما طهران.. ما هي قضيتهم)؟؟ غير (سرقة المال العام.. وحرامية بلا حدود.. والولاء للاجنبي الايراني صراحة وبلا خجل باعلان ولاية ايران خامنئي على العراق)..

· بجلسة مع (شيعة).. رد احدهم قائلا كتعليق على استقلال كوردستان (شنو هذولة الكورد الزبالة) واخرى قالت (.. شنو الافق المستقبلي لكوردستان ما بعد الاستفتاء)؟؟ وهذا يعكس حقد عنصري من الذين يتهجمون على الاكراد.. السؤال هنا (ما مستقبل العراق.. بكوردستان) (ما مستقبل العراق.. بلا كوردستان) ايهما يحفظ (ثروات العراق ودماء ابناءه وامنه واستقراره وسيادته وكرامته).. (فاذا تقولون ان كوردستان تستنزف العراق دماءا وثروات).. (وان سيادة العراق مفقوده بكوردستان).. فاليس من باب اولى الموافقة على استقلال كوردستان رافة بالكورد و العرب والشيعة والسنة والمسيحيين والتركمان معا.. بعد فشل التعايش السلمي..

· الشيعة يقولون (لا حل ولا توقف للظلم والارهاب .. ولا استقرار للعراق لا بظهور المهدي).. وهذا كلام العجزين الفاشلين المتواطئين مع كل فاسد وحاقد ولئيم.. لانهم يطمئنون الظالمين والفاسدين بان لا ثورة عليكم الا بظهور المهدي فاخذوا راحتكم بالسرقات والظلم.. بالمقابل (الكورد يريدون دولة يعيشون بها بامان واستقرار ويصونون اعراضهم وكرامتهم ويضمنون مستقبل اجيالهم) قبل ظهور المهدي .. فكما ان ايران المحسوبة شيعيا اسست دولة كاذربيجان قبل ظهور المهدي.. كذلك من حق الكورد تاسيس دولة قبل ظهور المهدي.. وخلي العبيد يعيشون العبودية حتى ظهور المهدي كشيعة منطقة العراق بظل سياسييهم الفاسدين الموالين لايران.

· شيعة يقولون (اذا استقلوا الاكراد .. فعليه اخراجهم من بغداد وبقية العراق).. لينفضح هؤلاء.. لا يحترمونك.. الا (عندما تذبحهم وتقتلهم، وتسبي نساءهم وتسفك دماءهم، وتهجيرهم من ارضهم وديارهم) عند ذاك سوف يقفون لك باجلال.. ولا يتجرأون عليك.. والدليل (السنة العرب وممثليهم السياسيين) استمروا ببغداد يحصلون على الاموال والمناصب والايفادات والامتيازات.. ويشاركون بصفقات الفساد والافساد بوسط وجنوب والغربية.. رغم ان تنظيم داعش هجرهم وقتلهم وسبى واغتصب وانتهك حرمات نساءهم كما في تلعفر وبشير وغيرها.. فلم نسمع القوى المحسوبة شيعيا تطالب بطرد السنة العرب من وسط وجنوب؟؟ ولكن الكورد لمجرد انهم يريدون حريتهم بدولة بكوردستان.. يهددون بالتهجير والوعيد والقتل..

· يتعجب (عمار الحكيم) لماذا يوصف من يرفض استفتاء كوردستان من قبل الكورد (بالصداميين).. فاليس ذلك التعجب.. دليل اخر يفضح الشيعة.. (فصدام قمع الكورد لعقود) لانهم ارادوا استقلال كوردستان وحرية الشعب الكوردية بدولة له.. وقمع الشيعة اساسا (ليس لانهم يصلون ويقرأون القران).. بقدر (ان الاحزاب المحسوبة شيعيا اعلنت ولاءها لدولة اجنبية ونظام اجنبي .. ونقصد الخميني ونظام ولاية الفقيه الحاكم بطهران).. فالاحزاب الشيعية لم تعارض صدام لانه طاغية وتريد استبداله بنظام سياسي بديل من ابناء شيعة العراق.. بل استبداله بنظام اجنبي نظام الخميني .. وهذا ما صرح به حتى الصدر الاول (ذوبوا بالامام الخميني).. وما اعلنه هادي العامري بانه يقاتل نيابة عن ولي الفقيه الايراني وحاكمها .. وهلم جر لبقية شلة العملاء والخونة الذين يحكمون اليوم ببغداد.

· من دافعوا عن الامبراطورية العثمانية ورفضوا تفكيكها.. هم من يرفضون استقلال كوردستان.. واقصد من (المحسوبين شيعيا من المعممين والافندية).. فهم يفتخرون بانهم لبوا نداء مرجعية النجف بالدفاع عن (الخلافة العثمانية الداعشية).. فدافعوا عن العثمانيين الذين قتلوا بالانضول وحدها عشرات الاف من الشيعة العلويين بحملة واحده.. تخيلوا.. ابن سعود.. ثار ضد الخلافة العثمانية وانفصل عنها.. بالمقابل مرجعية الشيعة بالنجف وقفت لجانب الخلافة العثمانية الداعشية ببداية القرن الماضي واعلنت الجهاد في سبيل الدفاع عنها .. والمضحك بعد انتهاء الدولة العثمانية الاستعمارية.. دافع الشيعة عن ما اسسه الاستعمار باسم العراق ؟؟ فاي مهزلة نعيشها يا الشيعة العرب .. متى نتخلص من جحيم العراق المصخم الواحد فعلا من يرفض استقلال كوردستان من الشيعة العرب هم العبيد.. الذين كانوا عبيدا للعثمانيين واليوم لخرائط المستعمرين سايكيس بيكو.

· يدعي البعض بان كوردستان استقلالها راح يحرق الجميع؟؟ بشكل مثير للسخرية.. نعرف ذلك بطرح سؤال مقابل هل كوردستان راح تحرق الجميع.. لو العراق الواحد حرق ويحرق الجميع منذ ان اسسته بريطانيا ببداية القرن الماضي لحد اليوم .. (مقابر جماعية، ارض محروقة كتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل.. وقطع اللسان والايدي ووشم الجباه.. حرب ايران، حرب الكويت.. قمع الانتفاضة عام1991.. داعش والقاعدة والبعث والدكتاتورية.. انظمة فساد مالي واداري وسوء خدمات ووضع امني مزري.. المالكي بفساده.. صدام بدكاتوريته.. مدن مهدمة كالفلوجة والموصل وغيرها.. ملايين النازحيين والمهجرين.. اغتصاب وسبي وقتل على الهوية.. الخ الخ الخ من الكوارث والماسي).. وبعد كل ذلك ياتي من ياتي ويحذر بعد ذلك .. من استقلال كوردستان لانها تريد التخلص من جحيم العراق الواحد المصخم.

· تقولون (ان البرزاني والكورد ليسوا وطنيين) .. وهذا يفضح من يقولون ذلك.. لان اكثر الناس وطنيين هم الاكراد.. والدليل (قارنوا بين كوردستان وعمرانها.. وبين وسط وجنوب والغربية وتخلفها).. لنكتشف (الوطني من يعمر ارضه.. والخائن من يهدمها).. ونسال هل تعتقدون ان الكورد والبرزاني سوف يقبلون ان يكونون عبيد اوطان سايكس بيكو التي رسموها لكم.. وتريدون وطنية براس منو؟؟ فالوطنية بقاموسكم حتى تثبت ذلك (عليك بما يلي: كراهية الاكراد.. لتثبت وحدة عراق سايكيس بيكو.. ترفع شعار نموت ويحيى العراق.. لان العراق لا يحيى الا بالدماء..).. والوطنية لديهم لا تعني صيانة المال العام بعيدا عن الفساد.. وتقديم الخدمات والنهوض الصناعي و الزراعي والخدمي.. (فهذا ابعد ما يكون عن وطنية شيعة ماما طهرا(.. (عمي ابعدونا عن وطنية سايكيس بيكو.. لانها تعني نزيف دائم للدماء).

وطنية شيعة ماما طهران).. وطنية اتباع ولاية الفقيه الايرانية).. (حب العراق تحت حكم ولي الفقيه .. وقائده الفعلي خامنئي).. وطنية السنة العرب والقوميين ..حب العراق كقطر .. والعداء ضد ايران والاكراد والشيعة.. والعداء ضد الكورد .).

ثانيا.. نؤكد باننا لا نشبه البرزاني بالامام علي.. فلا يوجد من يصل لذرة تراب يقف عليها الامام علي بن ابي طالب عليه وعلى البشرية السلام.. ابو الاحرار..

وهنا نؤكد .. اذا كانت حرية الشعوب المحرومة من حقها بدولة .. على حساب دول تسلب حقوق شعوب باكلمها.. فسحقا لهذه الدول ونعم لحرية الشعوب بدول خاصة بها .. العجيب ان البعض يطبل اليوم (للكوردي الوطني العراقي).. اقول لهم (هذا مساوي لجحش كوردي) .. فمقياس الجحش الكوردي الوطني العراقي.. هو (رفض استقلال كوردستان.. التمسك بعراق بهوية قومية عربية.. كركوك ليست للاكراد.. القتال في سبيل قضايا الامة العربية .. تسخير دماء الكورد لخدمة ممر بري لايران للمتوسط.. خدمة لايران.. ورفض استقلال كوردستان خدمة لتركيا التركية وايران الفارسية والعراق العربي وسوريا العربية).. الم اقل لكم جحش كوردي بامتياز.. فلعن الله وطنية اوطان سايكيس بيكو).

ونذكر بحقيقة.. بان جيوش المنطقة بالشرق الاوسط .. هم من اعتمدت عليهم بريطانيا التي اسست تلك الجيوش ببداية القرن الماضي.. لحماية خرائط الشرق الاوسط القديم .. والكيانات السياسية التي صنعتها بريطانيا.. باتفاقية سايكس بيكو زيزانوف.. لنجد تلك الجيوش مخصصة لقمع الشعوب التي تطالب بحريتها.. (فاي جيش يتدخل لقمع شعوبه التي تطالب بالاستقلال فاعلم انهاجيوش احتلال وليس جيوش تحرير)..

وهنا نؤكد . بان الثقة بالنفس.. والسير بخطى ثابتة.. التي يسير عليها البرزاني.. تنطلق من ادراكه.. بان ما يدافع عنه حقا ليس له.. بل لشعب باكمله.. مؤيده بذلك.. فمن النادر ان تجد شعب بالشرق الاوسط اتفق على قضية كما اتفق الكورد على قضية استقلالهم رغم كل خلافاتهم.. وهذا لا يعني ان البرزاني ملاك.. و لكن بالتاكيد يتبين لنا الرافضين لاستقلال كوردستان هم الشياطين..

وهنا ايضا لا نبرأ البرزاني من كل ما جرى ويجري منذ عام 1991 لحد يومنا هذا ومن ضمنه ما جرى ويجري بعد عام 2003.. ولا نقول ان البرزاني لا يريد تصدير كثير من ازماته وازمات كوردستان الداخلية عبر طرح الاستفتاء لاشغال الداخل الكوردي بعيدا عن عشرات المليارات التي جنتها كوردستان منذ عام 2003.. والتي رغم النهوض والعمران فيها ولكن لا يناسب الحجم الكبير للاموال التي دخلت لها من الميزانية.. ولا نبرأ القوى السياسية الكوردية التي ثراءها وامتيازاتها .. مقابل بساطة الحال للشعب الكوردي.. ليتبين ظواهر الفساد والطبقية الخطيرة.. ولكن كل ذلك لا يمنع حق الاكراد من حقهم بالاستقلال.. وكفى ان نعلم كل ما جرى من اتهامات بالفساد من قبل معارضي كوردستان جرى بظل وحدة العراق المصخم وليس بظل التقسيم.

ونكرر ونؤكد كلامنا…. باننا لا نشبه البرزاني بالامام علي.. فلا يوجد من يصل لذرة تراب يقف عليها الامام علي بن ابي طالب عليه وعلى البشرية السلام.. ابو الاحرار.. وننبه (بان الكورد الوحيدين الذين يسعون لحريتهم بالثورة الحسينية ضد خارطة الشرق الاوسط القديم سايكيس بيكو.. بدعوتهم لدولة كوردستان لتمزيق خرائط الاستعمار.. بالمقابل مع الاسف الشيعة بمنطقة العراق قياداتهم تجعل من العبودية عبادة.. لتحكم رقاب الشيعة ظلما وعدوانا.. لتتمسك بخرائط الاستعمار القديم الانكلو فرنسية سايكس بيكو زيزانوف.. وتفسد بالارض فسادا ليعاني الشيعة بظلهم بوسط وجنوب سوء الخدمات و الوضع الامني المزري وفساد مالي واداري مهول.. وتشريع للخيانة والعمالة لايران ونظامها السرطاني.

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here