قيادي بحزب الله اللبناني: ما جرى في كركوك هزيمة لترمب وأمريكا وإسرائيل

اعتبر عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني نبيل قاووق سيطرة الجيش العراقي والحشد الشعبي “إنجازاً جديداً لمحور المقاومة، وهزيمة جديدة لترمب وأمريكا وإسرائيل ومن معهم في المنطقة”.

وقال قاووق خلال احتفال تأبيني أقيم في حسينية بلدة البازورية الجنوبية، إن “مجاهدي حزب الله يقاتلون, اليوم, في الميادين وحميمة وعلى أطراف البوكمال وفي بادية وصحراء سوريا من أجل القضاء على داعش، وذلك خدمة للبنان أولاً، لأن لا أمان وإستقرار للبنان ما دام هناك قواعد لداعش أو النصرة في سوريا، وعليه فإن الانتصار على داعش في سوريا انتصار للبنان وفلسطين كما هو انتصار لسوريا”.

وأضاف أن “المنطقة دخلت في مسارات ومعادلات جديدة هي بالكامل لصالح مشروع المقاومة، وعلى حساب الرهانات السعودية والأمريكية والإسرائيلية لا سيما وأن الانجاز النوعي الاستراتيجي الذي تحقق لدولة العراق في كركوك، يشكل إنجازاً جديداً لمحور المقاومة، وهزيمة جديدة لترمب وأمريكا وإسرائيل ومن معهم في المنطقة”.

وأوضح القيادي في حزب الله، أن “أمريكا لم تستطيع بكل عقوباتها وتحريضها أن تغيّر موقف حزب الله لا اليوم ولا غداً ولا في المستقبل، فحزب الله يكمل مساره صعوداً إلى قمم الانتصارات”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here