الشهيد المظلوم !!!

الشهيد المظلوم !!!

شهداء يطرزون ارض الوطن بدمائهم الزكية ويرسمون الملاحم تلو الاخرى دفاعاً عن الوطن وحماية الشعب من المجرمين والقتلة من الدواعش ، يفتحون صدورهم للرصاص ومدافع العدو وغدرهم غير مبالين بارواحهم ويسقطون شهداء ، يحضتنون تراب الوطن .
هؤلاء الشهداء الابرار بشجاعتهم وبسالتهم وتضحياتهم جعلنا نحن في هذا الوطن ننعم بالامن والامان وراحة البال .
يرحلون الى السماء العالية الى دار البقاء تاركين احبة يعانون فراق الاحبة ، يتذكرون لحظات الفرح والسعادة والكلمات وحوارات الايام ودقائق الوداع حين دفن الشهيد .
الشهيد الذي لم يرافقه من كان معه في جبهات القتال منشغلين بالدفاع عن ارض الوطن ، ولم يرافقه من ارسله الى مصيره ولم تقرا على قبره كلمة وداع وثناء .
الشهيد الذي يدفن بماله ومال اهله واخوانه ، دون اهتمام من المعنيين في الحكومة ، ودون الاخذ بنظر الاعتبار الحالة المادية لهذا الشهيد واهله ، ودون اي خجل وحياء .
الشعب يقدم الشهداء وابناء الرئيس ورئيس الوزراء والوزراء والنواب في نعيم نائمين معززين مكرمين مدليين لا تطالهم اتربة ساحات القتال ولا اصوات القذائف والرصاص ولا الدبابات .
لا ادام الله عليهم هذه النعم ولا يوفقهم الله فهم خونة خانعين ، خائفين ، سارقين ، منافقين ، جبناء اعماهم المال واعمتهم السلطة والكرسي الملعون والايام تكتب وهؤلاء الى مزبلة التاريخ .

بقلم
جلال باقر
‎2017-‎10-26

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here