من أغرب قضايا المعلمات

• معلمة مارست الجنس مع تلميذ في الطائرة
قبضت الشرطة على معلمة فيزياء كانت تمارس الجنس مع تلميذ في مرحاض الطائرة بعدما حاول تلميذ آخر ابتزازها، وفق ما ذكر أحد المواقع . واعترفت المعلمة إليانور ويلسون، أنّها كانت ثملة أثناء عودتها من جنيف، وبدأت تغازل الصبي في الطائرة بينما ترعى تلميذاً آخر يجلس إلى جانبها. وانضمّ إليها التلميذ الذي كان قد شرب خمس زجاجات صغيرة من النبيذ إلى الحمام حيث مارسا الجنس .وأقامت المعلمة علاقتها بالتلميذ لفترة طويلة على الرغم من الشائعات المتداولة في المدرسة، وكانت ترسل له رسائل نصيّة ويجتمعان لتناول المشروبات. إلّا أنّ علاقتهما كشفت بعد سبعة أشهر عندما أرسل تلميذ رسالة إلى إليانور مهدّداً إياها بأنّه سيكشف علاقتهما ما لم تمارس الجنس معه. فعلمت الشرطة والمدرسة بكل التفاصيل وطردت التلميذ. أمّا المعلمة فأدينت بـ”السلوك المهني غير المقبول” ومنعت من التدريس. واعترف التلميذ أمام جلسة الاستماع بكل ما حصل شارحاً التفاصيل: “خلال العودة من رحلة الطيران، كنت أتغازل أنا والمعلمة في الجزء الخلفي من الطائرة. كانت ثملة وأنا أيضاً شربت خمس زجاجات صغيرة من النبيذ على متن الطائرة. ثم دخلنا إلى الحمام ومارسنا الجنس”. ونفت المعلمة هذه الادعاءات في مجملها. لكنّها اعترفت أخيراً أنّها خرجت مع التلميذ عدّة مرات وكانت تراسله ونفت أنّهما ثملا. ووجدت جلسات الاستماع التي استمرت يومين أنّها مذنبة في جميع الادعاءات، خصوصاً أنّها سمحت للتلاميذ بالشرب أثناء رحلة مدرسية ومنعت من التدريس إلى أجل غير مسمّى في أي مدرسة .

• معلمة أنجبت من تلميذها …
اتّهمت معلّمة في أوهايو بإقامة علاقة جنسية مع تلميذها لثلاث سنوات، وانتهت بإنجاب طفل منه، وفق ما ذكرته احدى الصحف البريطانية . بدأت المعلمة لورا لين كروس باستدراج التلميذ حين كان في الصف الثامن في مدرسة بوكتل الثانوية في أكرون بولاية أوهايو الأميركية . وبدأت العلاقة بين المعلمة والتلميذ بدعوة تلميذها إلى زيارتها في منزلها والاستمتاع في بركة السباحة قبل أن يبدأ قضاء الليل في منزلها. وفي وقت لاحق، أقنعت لورا والدة الصبي بالسماح له للانتقال والعيش معها كجزء من “الوصاية الأبوية” لأنّها معلمته.
وأوقفت لورا عن التدريس عام 2017 واعتقلت بعد التشكيك في وضعها والتبليغ عنها حين أنجبت طفلاً من تلميذها. وكانت أبقت موضوع الحمل والولادة سرّاً. وتواجه لورا عقوبة السجن وغرامة بقيمة 100 ألف دولار .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here