للخزعلي (انت غبي).. (وتيلرسون فضحكم).. (والحرب الاهلية بين الشيعة مؤجله منذ 1979)

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح السيد تيارسون وزير خارجية امريكا.. فضحت (ايران وذيولها) عندما دعى (المليشيات الايرانية بالعودة الى ايران بعد ان انهزمت داعش).. فهذا التصريح جعل الطرف الموالي لايران نفسه (ينفي وجود مليشيات ايرانية في العراق). .ويؤكد انهم (مقاتلين شيعة عرب من ابناء وسط وجنوب).. فلله درك يا تيلرسون .. جعلت ايران تفضح نفسها.. (ليس لدينا مليشيات ايرانية بالعراق)؟؟ (سؤال.. اذن بماذا دعمت ايران العراق ضد داعش)؟؟

1. فاذا الرجال هم ابناء الجنوب من الشيعة العرب .. ,دماءهم سفكت.. وجثثهم تملئ مقابر النجف بعشرات الاف.

2. اذا السلاح هو سلاح امريكي اساسا وروسي.. كالهمرات ودبابات برامز ورشاشات امريكية و غيرها.. (فعن اي سلاح ايراني هزمت به داعش بعد ذلك)؟؟

3. . اذا الدعم الجوي هو طائرات امريكية وليست ايرانية.. تحركت بها قطعات الجيش والشرطة ومكافحة الارهاب ومعهم الحشد ..

4. اذا الاموال هي اموال نفط الشيعة العرب بميزانية بغداد التي اشتري بها السلاح.

5. كتائب المدفعية المساندة للقطعات ضد داعش هي امريكية فرنسية كندية المانية وليست ايرانية.

6. واذا قادة الكبار من ضباط .. الذين استشهدوا هم من ابناء وسط وجنوب الشيعة العرب التي تملئ مقابر النجف بهم.

7. واذا الفتوى هي فتوى الكفائي للسستاني الذي لا يطرح ولاية الفقيه..

8. واذا الجنود الامريكان وكتائب المدفعية الامريكية.. والاقمار الصناعية الامريكية، وقوات المارينز الامريكان، والعمليات الخاصة الامريكية ضد قادة داعش، جميعهم على الارض يدعمون الجهود لقتال داعش..

ففهمونه ماذا قدمت اليكم ايران؟؟ فهمونه.. اكثر من ما قدمته امريكا لكم من دعم ؟ فايران (لم تقاتل داعش لا برجالها.. ولا بسلاحها، ولا باموالها، ولا بغطاء جوي منها).. فبماذا دعمتكم يا ترى؟؟ وحتى السلاح الهزلي الذي زودتكم به ايران.. اكد فالح الفياض رئيس هيئة الحشد بان السلاح الايراني كله دفع ثمنه.. واكد سياسيين بان ايران باعت للعراق سلاحا باضعاف سعره الحقيقية من اربع الى خمس مرات.. أي صفقات فساد كبرى.. ولكن على الواقع السلاح الذي يقاتل فيه (مليشة الحشد) هو ا يضا امريكي كالهمرات والابرامز .. وليس سلاح ايراني.

بالمحصلة:

امريكا تقاتل الارهاب الداعشي.. (وايران تبعد الجهود عن محاربة الارهاب .. لدعم بشار الاسد.. وتامين ممر بري لطهران للمتوسط.. وتوجيه الصراع ضد الاكراد والبشمركة.. والسعي لزيادة هيمنتها على دول المنطقة ومواردها وجعلها مجرد حدائق خلفية لطهران، ومد اخطبوط ولي الفقيه الايراني وبدعتها على شعوب المنطقة)..

ولقيس الخزعلي (ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع)..(فاحذر الحرب الشيعية الشيعية قادمة)

نشير هنا.. بان الحرب الاهلية بين الشيعة قادمة .. وهي مؤجلة منذ عام 1979 يوم وصل الخميني للسلطة بايران.. وطرح بدعة ولاية الفقيه.. وجند لها الحرس الثوري.. (بالمقابل مرجعية النجف) لا تطرح ولاية الفقيه.. ولكن (لم تكن للمرجعية فصائل مسلحة او جيش للدفاع عن نفسها من نظام ولاية الفقيه وبدعتها للخميني وللخامنئي).. وكذلك لظروف حرب ايران والكويت والحصار كلها اجلت الصراع الشيعي الشيعي..

ولكن بعد عام 2014 وفتوى الكفائي.. تاسست فصائل مسلحة يتم التكتم عليها اعلاميا من اعلام شيعة ماما طهران، كفرقة العباس القتالية ولواء علي الاكبر وغيرهم.. يتبعون مرجعية النجف.. وهؤلاء.. لن يرضون بهمينة مليشيات ايران على منطقة العراق.. ولان الفصائل الموالية لايران.. كالعصائب وبدر والنجباء وكتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء وغيرها.. سوف تنتقل للجنوب بعد انتفاء الحاجة لها ايرانيا بسوريا والمثلث السني.. واليوم يزجونها لتصفية حسابات ايران مع الاكراد بكوردستان.. وسنرى حرب شيعية شيعية شبيه بالحرب الاهلية بين المجاهدين الافغان بعد انسحاب السوفيت وعودة المجاهدين لمدنهم.. وبس الله يستر..

(ايران قواتها تنكل بالشيعة العرب بالاحواز).. (كذلك سوف تفعل بابناء الشيعة العرب بوسط وجنوب منطقة العراق).. فالحذر الحذر.. فايران تريد تصفية حساباتها مع الشيعة العرب انفسهم المعارضين لهيمنتها..

واذا اراد الشيعة العرب منع حصول حرب شيعية شيعية ليس لهم فيها ناقة ولا جمل.. فعليهم ان يردعون ايران ويكسرون يدها بالعراق، كما فعل الشيعة الاذرايين بجمهورية اذربيجان.. الذين نجحوا بمنع ايران من التدخل بشؤونهم.. وتوجههوا للعالم المتقدمة في اليابان وامريكا واوربا الغربية ونهضوا بدولتهم وعمروها.. وكذلك عليكم يا ايه الشيعة العرب باقامة اقليمكم من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى، وتاسيس قوة عسكرية من ابناء وسط وجنوب كقوة نظامية مسلحة.. تتبع حكومة الاقليم.. لا ينضوي تحتها من انتمى للمليشيات ومن يعلن ولاءه لايران.. وتكون عقيدة هذه القوة العسكرية النظامية هي الدفاع عن المكون الشيعي العربي وارضهم من الفاو لسامراء.

وننبه:

(امريكا حاربت الارهاب الذي جاء من دول معادية لها).. (فداعش صناعة اعداء امريكا)

باعتراف نوري المالكي نفسه رجل ايران بالعراق.. اتهم سوريا لسنوات ومنذ عام 2003 بانها دعمت الارهاب وان النظام السوري يجلب الارهابيين من كل دول العالم ويدربهم ويسهل دخولهم للعراق .. اذن امريكا قاتلت الارهاب الذي جاء من دول معادية لها (سوريا) حليفة ايران.. ام اذكركم بذلك.. واسلحة الارهاب ومفخخاته وعبواته روسية الصنع.. ثانيا: (داعش جميع مقاتليها مسلمين سنة) ولكنها لم تتحرك بمناطق الشيعة الا بضوء اخضر ايراني.. .. وداعش استهدفت امريكا بعمليات ارهابية.. وداعش ادت لزيادة نفوذ اعداء امريكا كروسيا وايران ونظام بشار الاسد ومليشة الحشد بالمنطقة…. وداعش هدفت لتقويض الجهود الامريكية بمحاربة الارهاب ..

ومن طالب باخراج امريكا من العراق مهد لابراز داعش .. وداعش ادت دور خطير بانهيار الجيش المركزي لبغداد.. من اجل ايجاد جيش رديف هو الحشد الايراني لايران بالعراق وهذا ما حصل (فالحشد يمثل جيشا ايرانيا يؤدي ادوارا لايران بالمنطقة)..ثالثا: داعش لم تستهدف ايران باي عمليات ارهابية صميمية.. غير عملية يتيمة مضحكة حتى ايران لم تسطتع اقناع ا لعالم بها.. في حين داعش استهدفت امريكا واوربا والسعودية بمئات العمليات الارهابية..رابعا: ثم اسال (لماذا امريكا لا تستهدف مليشيات الحشد كالنجباء وغيرها التي تتحرك ارتالها من العراق لسوريا.. تحت غطاء جوي امريكي .. كما تستهدف امريكا ارتال داعش الارهابية) 50 الف ارهابي قتلتهم امريكا بعملياتها العسكرية والجوية.. حسب التقارير الدولية..

خامسا: كيف تفسر ان الحشد يقاتل لجانب قوات مكافحة الارهاب والجيش المركزي الذين يتحركون تحت غطاء جوي امريكي ضدداعش.. سادسا.. المضحك من يتهم امريكا بانها وراء صدام.. وامريكا اسقطت صدام.. اتهمتم امريكا بانها وراء داعش.. وامريكا دعمت الجهود الدولية ضد داعش.. اتهمتم امريكا بانها وراء الارهاب، وامريكا حاربت الارهاب الذي جاء من دول معادية لها كسوريا باعتراف المالكي خلال 8 سنوات حكمه.. الا ترون ان التهم التي توجهونها لامريكا هي اليق بايران وحلفاء مناصري الارهاب الحقيقيين.

من قاتل لجانب الفلوجة عام 2003 التي يتزعمها الزرقاوي وعبد الله الجنابي ذباح الشيعة.. ليس مليشة مقتدى الصدر والعصائب وغيرها.. ضد ا لقوات الامريكية التي اطاحت صدام.. لماذا هذا النكران الجميل لامريكا.. التي لم تسقط عام 2003 فقط حكم صدام وحكم ا لاقلية السنية .. والبعث، بل موروث 1400 سنة منحكم السنة على رقاب الشيعة..

وننبه بان ايران (تستغل الصراعات بالمنطقة لمصالحها) وتخدع (الراي العام الشيعي العربي)

ففعلا ايران لها الصافي تعقد صفقات لمصالحها القومية العليا على حساب دماء الشيعة العرب.. اما امريكا.. فتقاتل داعش وتخصص المليارات لذلك.. وامريكا اسقطت صدام ولم يدفع الشيعة لها دولار.. .. ولكن نكران الجميل مع الاسف للشيعة مع امريكا.. كان وصمة عار.. ولا نتعجب لان الامام المهدي حسب الروايات عند ظهوره عليه السلام.. سوف يقول له الشيعة لسنا لك حاجة يا ابن فاطمة ارجع من حيث اتيت.. فكيف نتوقع بعد ذلك ان يردون الجميل لامريكا الا بالنكران.

وسؤال (ماذا لو)؟

ماذا لو الحشد الشعبي.. لا يعلن ولاءه لحاكم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية؟؟.. ماذا لو الحشد الشعبي.. لا يعلن ولاءه للنظام الحاكم بطهران نظام ولاية ا لفقيه على العراق؟.. ماذا لو الحشد الشعبي.. لا يزج بشاب الشيعة العرب بالمستنقعات الخارجية بسوريا وغيرها؟ ..ماذا لو الحشد الشعبي.. لا يتشكل من فصائل ومليشيات متنافرة ع بارة عن (فصائل منشقة بعضها عن البعض الاخر) (النجباء عن العصائب، العصائب عن جيش مهدي، بدر عن المجلس الاعلى.. الخ) اي فصائل متنافرة متصارعة في حقيقتها منشقة بعضها عن البعض الاخر..ماذا لو الحشد الشعبي.. لا يتدخل بالشؤون السياسية بالعراق ولا يصرح تصريحات (تدخل من مهام وزارة الخارجية وحينا من مهام رئاسة الوزراء، وحينا من وزارة الدفاع.. وهلم جر..ماذا لو الحشد الشعبي قياداته .. حالهم حال قادة ضباط الجيش لا يصرحون تصريحات لا تخص مهامهم..ماذا لو الحشد ا لشعبي .. لا يعلن العداء ضد هذه الدولة او تلك..ماذا لو الحشد اكتفى بمحاربة ت نظيم دولة خلافة الشيطان داعش .. كما امر السيد السستاني.. وحمى الشيعة من الفاو لسامراء..هل كان سوف نجد دول تعارض الحشد وتحذر من مخاطره..مجرد تساؤلات

وهنا يثار تعجبنا على (حيدر العبادي)

(العبادي يرفض دخول (جيش يوالي تركيا ببعشيقة)؟؟ ولكن قبل (بجيش يوالي ايران بالعراق.. الحشد الشعبي)؟؟ عجيب غريب ؟؟فاذا الجيش التركي يوالي تركيا.. سؤال (الحشد الذي يجهر بولاءه لايران وخامنئي) هل يوالي العراق؟؟

لماذا وقف المجتمع الدولي.. ضد تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة (داعش).. ولكن وقف مكتوف الايدي لحد الان.. من مليشة الحشد.. رغم اعلانها الولاء لدولة اجنبية (ايران) وزعيم اجنبي (خامنئي).. لماذا قبل المجتمع الدولي لحد الان احتلال ايران من قبل جيشها بالعراق.. الحشد الشعبي الذي يعلن الولاء لها)؟؟ متى يتكاتف العالم لكسح ايران بالعراق وتخليص المكون الشيعي بمنطقة العراق نفسه الذي هو مبتلى بالحشد قبل غيره..مجرد تساؤلات.. (نستثني من ذلك امريكا التي بح صوتها محذرة من ايران)..

ولقيس الخزعلي (ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع).

لقيس الخزعلي.. تتهجم على (الاكراد) مهددا باجتياح اربيل والقاء القبض على (القيادات الكوردية) التي يعتبرها الخزعلي (متمردة).. لرفضها خرائط الاستعمار القديم سايكيس بيكو.. ولان القيادات الكوردية تريد تحقيق الحلم الكوردي بدولة.. ولان القيادات الكوردية الحقيقية رفضت هيمنة ايران ومليشياتها..

سؤال بريء..

هذه ارتال (لكتائب حزب الله).. تتحرك من الموصل للرمادي.. (ويدعي اعلام ماما طهران بان امريكا ضد الحشد)؟؟ فلماذا امريكا لم تقم بضرب هذه ا لارتال ؟؟ كما تضرب امريكا ارتال داعش؟؟ امريكا تحمي كل الجهود بالعراق لمحاربة داعش.. و لكن مع الاسف الحشد وايران يقفون عقبة امام الجهود الدولية والامريكية لمحاربة داعش..

وهذا فلم للقوات الجوية الامريكية البطلة تقتل 1000 داعشي بسلاح ليزري

……………………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here